15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

النجمة (90 صورة من الزهور): الوصف والأنواع والعناية

النجمة (90 صورة من الزهور): الوصف والأنواع والعناية

زهور النجمة هي واحدة من أشهر الأزهار في الحديقة وأكثرها رواجًا. لديهم العديد من الأصناف ذات الأشكال والأحجام ولوحة الألوان المختلفة ، لذا فهم يجذبون انتباه مصممي المناظر الطبيعية والبستانيين العاديين. تتيح لك صفاتهم الزخرفية ، بالإضافة إلى التواضع مع ظروف النمو ، إنشاء أي تركيبات على أسرة الزهور ، وتزيين التحوطات ، وتزيين الشرفات ، وجمع باقات مذهلة. في العصور القديمة ، كانت الزهرة تُعتبر تعويذة ، وغالبًا ما كانت تُزرع بالقرب من المنازل والمعابد ، وقد كرسها الإغريق لأفروديت ، الذي جسد الجمال والشباب الباهت..

أنواع رئيسية

اليوم ، يُعرف عدد كبير من أصناف هذا النبات – حوالي 4 آلاف ، مقسمة بشكل مشروط إلى 40 مجموعة متنوعة. لكن أعداد أستر لا تقتصر على هذا ، وكل عام يتزايد عدد الأنواع التي تم تربيتها حديثًا. تصنيف المحصول معقد للغاية ، فهو يشمل توزيع الأصناف حسب الخصائص المختلفة: اللون ، الحجم ، شكل البتلة ، وقت الإزهار ، طبيعة الاستخدام ، إلخ. من بين جميع الأصناف ، هناك الأنواع الأكثر شيوعًا ، والتي تمثلها الأنواع المعمرة والسنوية..

زهور النجمة المعمرة

تجمع هذه المجموعة ممثلين من مختلف الأحجام والألوان. تُستخدم الأسطح الطويلة لتزيين أسرة الزهور ، وتستخدم الأسرة الصغيرة في تصميم المناظر الطبيعية لترتيب الجنائن وشرائح جبال الألب. هنا يمكنك تمييز الأنواع الشائعة مثل:

“ماري بالارد” – شجيرات ضخمة ، مرقطة براعم زرقاء. يمكنك الاستمتاع بالإزهار لمدة شهرين تقريبًا. الثقافة رائعة للقطع.

النجمة المعمرة - ماري بالارد

“فيوليتا” – شجيرات صغيرة مدمجة ، غالبًا ما تزين واجهات أسرة الزهور. لها أزهار أرجوانية إلى زرقاء جميلة تشكل غطاءًا مستمرًا..

زهور النجمة المعمرة - فيوليتا

“سيدة بيضاء” – جمال متر ونصف ، مغطى بالعديد من الأزهار الصغيرة البيضاء أو الوردية الفاتحة ، يبدو رائعًا على الموقع ، حتى أنه ينمو بمفرده.

زهور النجمة المعمرة - السيدة البيضاء

“كونستجان” – تتميز بتفرعاتها الخاصة ، والقدرة على الازدهار قبل ظهور الصقيع. يمتلك براعم أرجوانية داكنة غنية مع نواة صفراء تشكل “سجادة” حقيقية أثناء الإزهار.

زهور النجمة المعمرة - كونستجان

“أشرطة الوردي” – شجيرة رائعة يصل طولها إلى 1.5 متر ، براعم صغيرة (قطرها حوالي 4 سم) لونها وردي ، مناسبة للتقطيع.

زهور النجمة المعمرة - البارات الوردي

“قزم” – شجيرة كروية صغيرة الحجم ، لا يزيد ارتفاعها عن عشرين سنتيمترا. المزهرة ، ممثلة بمجموعة كبيرة من الألوان ، تستمر من يوليو إلى أواخر الخريف. نظرًا لحجمه الصغير ، يمكن لهذا التنوع تزيين ليس فقط قطع أراضي الحدائق ، ولكن أيضًا أواني الزهور المنزلية وصناديق الشرفة..

النجمة المعمرة - جنوم

“الوردة” – خيار رائع للباقات. لها أزهار بتلات مزدوجة – وردي مسطح وبني أنبوبي.

النجمة المعمرة - روز

“فريكارتا” – تبدو أزهار هذه النجمة مثل البابونج ، ولكن لها لون أزرق خزامى جميل. قامت الشجيرات بتكرير النورات التي تتفتح بالتناوب ، مما يؤدي إلى ازدهار طويل وطويل.

النجمة المعمرة - فريكارتا

زهور النجمة السنوية

تضم هذه المجموعة حوالي 600 نوع ، من بينها ممثلون من ارتفاعات مختلفة وطيف ألوان ، بأحجام براعم مختلفة وخصائص أخرى. تتضمن هذه المجموعة أيضًا سلالًا بسيطة وبسيطة. ضع في اعتبارك بعض الأصناف الجميلة المشهورة جدًا ، وهي:

“المجرة” – له نورات مزدوجة قطرها حوالي 8-9 سم ، مقدمة بألوان مختلفة. تستخدم على نطاق واسع في ترتيبات الباقة.

النجمة السنوية - جالاكسي

“قزم” – له زهور الفاوانيا البيضاء الساحرة. الشجيرات مدمجة ، تنمو حتى 30 سم ، مما يجعلها مناسبة للنمو في أواني الزهور والصناديق.

زهور النجمة السنوية - قزم

“سمفونية” – ثقافة طويلة تصل إلى علامة المتر. تكمن خصوصية الأزهار المزدوجة في اللون الأصلي – تم تأطير البتلات ذات اللون الأرجواني والأحمر بحافة بيضاء رشيقة. مزهرة وفيرة وطويلة.

النجمة السنوية - السمفونية

“سيدة كورال” – له براعم كبيرة قطرها حوالي 16 سم بألوان متنوعة. غالبًا ما تزين أسرة الزهور ، ولكنها أيضًا تبدو رائعة في نسخة واحدة.

زهور النجمة السنوية - سيدة المرجان

الرعاية المناسبة لنباتات النجمة

رعاية زهور النجمة لا يجلب الكثير من المتاعب. الشرط المهم لوجودها المريح هو تخفيف وإزالة الأعشاب الضارة من التربة ، والتي تتم في وقت واحد مع الري أو بعد هطول أمطار غزيرة..

إضاءة

تشعر Astra براحة متساوية في كل من المناطق المضاءة جيدًا وفي الظل الجزئي. لمزيد من الإزهار الخصب ، لا يزال من الأفضل اختيار المناطق المشمسة المفتوحة أو الشرفات التي تواجه الجنوب. الإضاءة الجيدة ضرورية للنبات عندما يكون في مرحلة الشتلات الصغيرة..

النجمة - الإضاءة النجمة - الإضاءة

درجة حرارة

النطاق الأمثل لنمو المحصول وازدهاره هو درجة حرارة + 18 … + 25 درجة مئوية. يجب مراعاة نظام درجة حرارة خاصة عند زراعة الشتلات. قبل ظهور الشتلات ، يتم تخزين حاوية البذور عند درجة حرارة +20 … + 22 درجة مئوية ، مع ظهور البراعم الأولى ، تنخفض إلى +15 ، وعند زرعها في حاويات كبيرة ، ترتفع إلى +23 . النبات البالغ مقاوم تمامًا لدرجات الحرارة القصوى ، وفي معظم الحالات ، يكون قادرًا على التفتح قبل الصقيع.

النجمة - درجة الحرارة النجمة - درجة الحرارة

رطوبة

يمكن أن يؤدي تشبع التربة بالمياه إلى أمراض مستعصية للنبات ، لذلك ، حتى أثناء الزراعة ، من الضروري توفير تصريف عالي الجودة في قاع حفرة الزراعة. تعتبر التربة الخفيفة النفاذة ذات الموقع العميق للمياه الجوفية مثالية للزراعة. لا يتم تطبيق الرش – الري المنتظم يكفي.

النجمة - الرطوبة النجمة - الرطوبة

سقي

يمكن للأسترام أن يضر بنفس القدر بجفاف التربة وتشبعها بالمياه. يجب أن يكون الري منتظمًا ، لكن معتدل. في الموسم الحار ، يمكنك تقليل عددهم ، ولكن مع كل سقي ، قم بزيادة حجم الماء – بمقدار 1 متر مربع. يجب أن يستغرق حوالي 2-3 دلاء. في الوقت نفسه ، من الضروري إجراء تخفيف من أجل تزويد نظام الجذر بإمداد الهواء..

النجمة - الري

الأسمدة والتغذية

يتم تغذية أستر في الغالب بالأسمدة المعدنية. من الأسمدة العضوية ، يمكنك اختيار روث الدجاج المخفف بالماء بنسبة 1:20 ، ولكن يجب استخدامه فقط في التربة الفقيرة. لأول مرة ، يتم إدخال التخصيب بالمعادن بعد أسبوعين من الزراعة في الأرض ، وهما التاليان – خلال فترات تكوين البراعم والزهور.

النجمة - الأسمدة والتغذية النجمة - الأسمدة والتغذية

الآفات والأمراض

تشمل الأمراض الرئيسية التي يمكن أن يستوعبها النجم الفيوزاريوم والبلاكليج والصدأ واليرقان. في أغلب الأحيان ، يمكن أن تصادف الفيوزاريوم ، مما يؤدي إلى الذبول. من المستحيل حفظ الثقافة – يجب إزالتها وحرقها. في النجمة ذات “الساق السوداء” ، يتعفن الجذمور ، تتحول الأدغال إلى اللون الأسود وتذبل. تتم إزالة النبات من التربة ، ثم يتم معالجته ببرمنجنات البوتاسيوم. يتميز الصدأ بأوراق منتفخة وجافة. “اليرقان” أقل شيوعًا ، وتحمله بشكل أساسي الآفات مثل السيكادا والمن. يتجلى ذلك من خلال الاحتراق من شفرات الأوراق ، ووقف النمو والتبرعم. في هذه الحالة ، سيساعد الرش بالمبيدات الحشرية..

من بين الآفات الأكثر خطورة سوس العنكبوت ، حشرات المرج ، حشرة أبو مقص ، حشرات المن ، الرخويات. كإجراء وقائي ، من الضروري حفر التربة كل خريف مع إزالة بقايا الحولية. تساعد المواد الكيميائية مثل Basezol و metaldehyde و karbofos وما إلى ذلك في التغلب على الآفات..

أستر - الآفات والأمراض أستر - الآفات والأمراض

كيفية زرع نجم

يجب اختيار مكان الهبوط المقترح للنجمة وإعداده في الخريف. تعتبر المنطقة المشمسة ذات التربة الخصبة الخفيفة أكثر ملاءمة ، والتي يجب حفرها عن طريق إضافة الدبال أو السماد ، 2 كجم لكل 1 متر مربع. في الربيع ، يتكرر الحفر مرة أخرى ، ولكن مع إضافة السوبر فوسفات (20 جم / 1 متر مربع). ينصح بترطيب التربة قبل الزراعة. تُزرع الشجيرات في حفر على مسافة 25 سم على الأقل من بعضها البعض ، ولكن يمكن أن تكون كبيرة ، اعتمادًا على الحجم المقدر لشجيرة بالغة من صنف معين. يجب أن تكون الزراعة مغطاة بالأرض ، ولكن لا تسقى. يجب أن يتم الري الأول بعد 3 أيام ، وبعد أسبوعين ، يجب استخدام الأسمدة النيتروجينية في التربة..

كيفية زرع نجم كيفية زرع نجم

استنساخ زهور النجمة في المنزل

الطريقة الأكثر شيوعًا لزراعة زهور النجمة ، والتي تنطبق على جميع الأنواع ، هي الشتلات من البذور. غالبًا ما يتم نشر النباتات المعمرة عن طريق العقل أو تقسيم الدرنة..

تكاثر البذور

يمكن زرع البذور في أرض مفتوحة في الربيع عندما تصل درجة الحرارة إلى +20 درجة مئوية. في معظم الأحيان ، تزرع الشتلات في المنزل ، مما يؤدي إلى إنشاء دفيئة. يجب ملء الحاوية بتركيبة تربة عالمية ، وبذور مزروعة على عمق نصف سنتيمتر وتسقى بمحلول ضعيف من برمنجنات البوتاسيوم. بعد ذلك ، قم بتغطية الزراعة بالزجاج أو البولي إيثيلين وضعها في مكان دافئ بدرجة حرارة حوالي +22. كل يوم ، يتم تهوية الدفيئة ، ويتم تسقي سرير الحديقة بعناية بالماء الدافئ في درجة حرارة الغرفة. بعد أسبوع ، ستظهر البراعم الأولى – ثم يجب إزالة الحماية ، ويجب نقل الحاوية إلى مكان جيد الإضاءة ، ولكن بدرجة حرارة منخفضة ، وذلك لتجنب تمدد البراعم. يتم الغوص مع ظهور أول أوراق كاملة.

إكثار أستر بالبذور إكثار أستر بالبذور إكثار أستر بالبذور

التكاثر بالعقل

يمكن إجراء عمليات القطع طوال فصل الصيف. للقيام بذلك ، قم بقطع الجزء العلوي من النبات بطول يصل إلى 7 سم وزرعه في وعاء صغير (كوب) أو على فراش مُجهز مع الرمل والجفت في التربة. في المنزل ، يجب أن تكون القصاصات في مكان مظلم. أثناء تجذير البراعم في المجال المفتوح ، من الضروري تهيئة ظروف الدفيئة ، بحيث تكون مغطاة بزجاجات بلاستيكية شفافة. بعد شهر ، يعتبر المصنع مكتملاً تمامًا..

تكاثر أستر بالعقل تكاثر أستر بالعقل

الاستنساخ بالتقسيم

يتم تنفيذ إجراء تقسيم الأدغال المعمرة في الربيع – ثم يمكن رؤية أول ازدهار في خريف نفس العام. من الضروري فصل القطعة عن الأدغال الأم بحيث تحتوي على 3 إلى 5 براعم وبرعم واحد على الأقل به جذور. يجلس النبات في حفرة معدة ويتم رشه بطبقة من الأرض يبلغ ارتفاعها ثلاثة سنتيمترات ، ويتم الري المنتظم للتجذير السريع.

تكاثر أستر بالقسمة تكاثر أستر بالقسمة

النجمة – صورة

هناك العديد من الطرق لتحويل حديقتك باستخدام مجموعة متنوعة من زهور النجمة. تبدو رائعة في المزروعات الخطية والجماعية ، في المناطق الصخرية من المناظر الطبيعية وفي الحواجز. يمكنك معرفة المزيد عن هذا الممثل الجميل للنباتات من الصور التي تم جمعها في معرضنا. مشاهدة سعيدة!

النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة النجمة - صورة

Previous Post
Zahradní altány (100 fotografií)
Next Post
Pavilonok grillezővel, tűzhellyel vagy grillezővel (65 fotó)