15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

الحمام الكلاسيكي: التصميم الداخلي

الحمام الكلاسيكي: التصميم الداخلي

على الرغم من الحي ذي الأساليب الحديثة والبسيطة ، فإن الكلاسيكيات لا تفقد أهميتها حتى يومنا هذا. في بيئتها ، حتى الأشياء اليومية تبدو رائعة ، لذلك يسعى الملاك جاهدين لإدراج سمات مميزة في أكثر الأماكن عزلة في منازلهم. يمكن أن يسبب تصميم الحمام ذي الطراز الكلاسيكي بعض الصعوبات بسبب خصوصية الغرفة ، لكن المظهر الأرستقراطي المتطور يستحق أي جهد..

ملامح النمط الكلاسيكي

لا تعني الكلاسيكيات اليوم بالضرورة تصميمات داخلية فاخرة ومبهجة مليئة بالتفاصيل الزخرفية والأشياء الضخمة. حتى المفهوم نفسه له عدة تفسيرات: استمرار التقاليد القديمة ، الأنماط الأوروبية أو الوطنية التاريخية المتشابكة بشكل وثيق ، ولكنها تختلف في التفاصيل.

تفترض اتجاهات التصميم الحديثة مزيجًا من السمات المميزة للاتجاه ، والتي تتكيف تمامًا مع خصائص الفضاء ، وتتعايش مع التقنيات العالية ، ولكنها في نفس الوقت تحتفظ بمظهرها المتطور المهيب. من ناحية أخرى ، قد يكون عدم وجود حدود واضحة مضللاً عند إنشاء مشروع ، ولكنه من ناحية أخرى ، يوفر المزيد من الفرص لرحلة الخيال وتنفيذ حلول مثيرة للاهتمام..

من أجل تكوين الصورة المرغوبة ، من الضروري اتباع القواعد الأساسية للأسلوب. إنها تتعلق بالتخطيط: في مثل هذه الغرفة توجد دائمًا نقاط محورية – الكائنات التي يتم بناء التكوين حولها. في حالة الحمام ، يلعب الحمام نفسه ، بالقرب من المنتصف ، هذا الدور. هذا هو السبب في أن الكلاسيكيات تتطلب مساحة ، ولكن إذا لزم الأمر ، يمكن تعديل التصميم.

يتميز الأسلوب بوجود التناظر والهندسة الواضحة ، والتي يمكن رؤيتها في تكامل المجموعة الموضوعية ، وكذلك صحة أشكالها. تقليديا ، هناك العديد من مصادر الإضاءة في المنزل – هذا “القانون” جاء من القرن السابع عشر ، عندما لم تكن هناك مصابيح ساطعة ، لكنه لا يزال يمارس حتى في الأساليب الحديثة. ومع ذلك ، فإن هذا ليس شرطًا أساسيًا للحمام ، والذي يتم تعويضه عن طريق النوافذ الكبيرة في النهار والضوء الخافت المنتشر في الليل..

لن يتم اعتبار أي تصميم داخلي كلاسيكي مكتمل بدون أثاث صلب عالي الجودة ومواد طبيعية. لا يزال من الممكن تحديد النظائر الاصطناعية من خلال دراسة مفصلة ، ولكن هناك مشكلة أخرى تلوح في الأفق هنا: الرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة تؤثر سلبًا على الخشب والرخام والطلاءات الطبيعية الأخرى. سيكون عليك التفكير مسبقًا في حمايتهم أو التضحية بالجمال من أجل التطبيق العملي..

شرائع النمط الكلاسيكي بسيطة وواضحة ، لكن ترتيب الحمام يعقد المهمة الرئيسية إلى حد ما. ومع ذلك ، لا يضر هذا بإنشاء تصميم داخلي جميل ، إذا كانت لديك فكرة عن تنوع حلول التصميم..

الحمام الكلاسيكي - الميزات

حلول الألوان

يجب أن يحتوي التصميم الداخلي الكلاسيكي للحمام على مجموعة هادئة وطبيعية من الألوان ، يمكن استعارة العديد منها من الطبيعة. ويرجع ذلك إلى وفرة المواد الطبيعية والخصائص الزخرفية لنسيجها. يمكن أن تشتمل اللوحة العامة على درجات ألوان زاهية. تعمل كلكنات للتأكيد على التصميم ، ولكن ليس في وسط التكوين..

حمام أبيض على الطراز الكلاسيكي

خيار عالمي لأي غرفة ، ذات مظهر فسيح وخفيف ونظيف ، على عكس كل الأفكار التي تشير إلى أن هذا الطلاء يتسخ بسرعة.

يمكن استخدامه لإنشاء تصميمات أحادية اللون من خلال تجربة ظلال فاتحة مختلفة ، بالإضافة إلى دمجها مع ألوان الباستيل أو الأشكال الداكنة..

يبدو الحمام الأبيض ذو الطراز الكلاسيكي مثيرًا للإعجاب للغاية بنوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي. في الغرف المغلقة ، يساعد اللون الأبيض على تجنب الشعور “بخزانة الملابس”.

حمام أبيض على الطراز الكلاسيكي - تصميم داخلي حمام أبيض على الطراز الكلاسيكي - تصميم داخلي

حمام بيج على الطراز الكلاسيكي

حل آخر شائع للأناقة هو الحمام ذو الظلال البيج الرقيقة المهيمنة: ظلال حليبي أو رمل أو خشب الجوز أو ظلال الخشب الفاتح..

كما أنه يندمج جيدًا مع الألوان الأخرى ، لا سيما الألوان الأكثر دفئًا. مثالي لتزيين المساحة بأكملها ، مع التأكيد على طابعها النبيل.

حمام بيج كلاسيك - تصميم داخلي حمام بيج كلاسيك - تصميم داخلي

حمام أزرق كلاسيكي

غالبًا ما ترتبط المجموعات الزرقاء في الحمام بالموضوع البحري ، والذي يبدو اليوم شائعًا جدًا في الداخل. يستعير اللون الأزرق الكلاسيكي إحساسًا بالهدوء والسكينة على سطح البحر ، والذي يؤكده اللون الأبيض أو يعززه الظلال الداكنة.

من النادر أن تجد غرفًا مزينة بالكامل باللون الأزرق. غالبًا ما يتم استخدامه في زخرفة الجدران أو قطع الأثاث ، وبالتالي محاولة تنويع التصميم..

حمام أزرق كلاسيكي - تصميم داخلي

حمام رمادي كلاسيكي

يحاول الكثير من الناس عدم استخدام اللون الرمادي ، خوفًا من أن يصبح الجزء الداخلي من الحمام مملًا و “غير شخصي” وكئيب. يمكنك تجنب هذا التأثير باستخدام تركيبات متناغمة (مع الأبيض والأزرق والبيج) أو مواد مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، لن تبدو الأسطح الرخامية رتيبة بالتأكيد ، لكن الأسطح اللامعة ستضيف عمقًا. لكن النتيجة ستكون حمامًا ذا طابع مقتضب “بالغ”.

حمام رمادي على الطراز الكلاسيكي - التصميم الداخلي حمام رمادي على الطراز الكلاسيكي - التصميم الداخلي

الحمام مع لهجات متناقضة

لا يجب أن يبدو النمط الكلاسيكي في داخل الحمام باهتًا وهادئًا. يوجد مكان للظلال المتناقضة المنسوجة برفق في المجموعة الشاملة للأشياء. يمكن أن تكون ستائر صفراء أو أحواض استحمام حمراء أو أشياء مذهبة. من المهم أن تتشابك هذه اللهجات مع اللوحة الرئيسية دون الإخلال بالانسجام..

حمام كلاسيكي مع لمسات متناقضة - تصميم داخلي حمام كلاسيكي مع لمسات متناقضة - تصميم داخلي

ينتهي الحمام على الطراز الكلاسيكي

يمكن مقارنة الكسوة الداخلية بإطار يحمي المحتوى ويدعمه ويعززه بصريًا. لكي تتكيف بشكل جيد مع وظائفها ، تحتاج إلى اختيار مادة عملية والتفكير في التصميم..

الأرض

تقليديا ، يتم استخدام الخشب أو الرخام على الطراز الكلاسيكي. لكن في الحمام ، سيتلامس السطح بالكامل تقريبًا مع الماء حتمًا ، ولن يستمر الطلاء الطبيعي بمثل هذا التأثير لفترة طويلة. نادرًا ما يستخدم الحجر الزخرفي بسبب تكلفته العالية. لذلك ، يبقى الحل الأمثل هو بلاط السيراميك ، حيث يقلد نسيجها المزيد من المنتجات الكنسية..

كلاسيك حمام - تشطيب أرضية

الجدران

في الغرف الفسيحة ، يمكن الجمع بين العديد من المواد: على سبيل المثال ، البلاط حول الحمام ، وورق الحائط بنمط الأزهار بجوار منطقة الجلوس. بطبيعة الحال ، سوف تتقشر أصناف الورق بعد أيام قليلة ، لكن الأصناف المصنوعة من الفينيل ستؤدي وظيفتها على أكمل وجه..

للحصول على حمام داخلي أكثر تقييدًا – يمكنك التوقف عند الطلاء المعتاد ، وتزيين الجدران بالجص أو القوالب.

الحمام الكلاسيكي - ديكورات الحائط الحمام الكلاسيكي - ديكورات الحائط الحمام الكلاسيكي - ديكورات الحائط

سقف

لتزيين السقف في الحمام ذي الطراز الكلاسيكي ، سيكون السطح الملساء المصقول بظلال فاتحة كافياً. سيعمل هذا الحل على موازنة التصميم “الملون” ورفع الجدران المنخفضة بصريًا.

هياكل التوتر المصنوعة من فيلم PVC مناسبة في ثلاث حالات. أولاً ، إذا كنت تريد إخفاء عيوب السطح الأصلي. ثانياً لحمايته من الرطوبة. ثالثًا ، إنشاء سقوف متعددة المستويات. تعتبر منتجات اللوح الجصي أكثر صعوبة في التركيب ، لكنها تتمتع بقدر أكبر من اللدونة ، مما يوسع بشكل كبير من إمكانيات التصميم.

الحمام الكلاسيكي - تشطيب السقف

السباكة

كما ذكرنا سابقًا ، سيكون الحمام هو بطل الرواية في الغرفة. لا توجد قيود صارمة في تصميمه ، لكن الحاوية البيضاء التقليدية على أرجل منحوتة ستبدو أكثر انسجامًا حتى في وسط التصميم..

يمكن “طلاء” المنتج بأي لون ، مع تجربة الملحقات وشكلها. عند اختيار مادة ، ليس من الضروري الاسترشاد بالقوانين السابقة ، عندما يكون هناك أكريليك عملي وخفيف الوزن. ومع ذلك ، يمكن العثور على الحمامات النحاسية أو الرخامية اليوم ، ولكنها في الغالب مصنوعة حسب الطلب..

لا يستبعد تصميم الحمام الكلاسيكي وجود كابينة الاستحمام. يقدم المصنعون أسوار زجاجية ملونة جميلة ، ولكن حتى الأبواب الزجاجية العادية تبدو مناسبة إذا تم تجنب تفاصيل السباكة الحديثة..

يمكن للعائلات الكبيرة الاستفادة من أحدث الاتجاهات ووضع حوضين متطابقين في الغرفة. فهي لا تعزز الوظائف فحسب ، بل تساعد أيضًا في إنشاء التناسق المطلوب حسب متطلبات النمط. الشرط المهم هو وضعهم مقابل بعضهم البعض أو بجانب بعضهم البعض تمامًا..

الحمام الأصيل مخصص فقط لإجراءات المياه ، ولكن غالبًا ما يسعى الملاك العصريون إلى وضع مرحاض هناك لأغراض عملية. بالنسبة لذلك ، تحتاج إلى تحديد منطقة منفصلة حتى لا تنتهك سلامة التكوين..

حمام كلاسيكي - سباكة حمام كلاسيكي - سباكة

أثاث الحمام

يعتمد ترتيب الغرفة بشكل مباشر على حجمها. تعتبر الأدراج والأرفف المثبتة على الحائط من مجموعة أثاث الحمام التي لا بد منها وفي بعض الأحيان تكملها. تبدو الأشياء المصنوعة من الخشب ذات الواجهات الكلاسيكية والمقابض المعدنية ، والتي غالبًا ما يتم رسمها بلون نبيل ، مناسبة هنا..

إذا كانت المساحة تحتوي على منطقة رائعة ، فيمكنك تجهيز منطقة استرخاء حقيقية: مع كرسي ، وكرسي بذراعين ، وطاولة قهوة ، حيث يكون من اللطيف الاسترخاء مع كوب من الشاي بعد إجراءات المياه. ستحتاج السيدات إلى طاولة زينة صغيرة بها مرآة لتتمكن من ترتيب نفسها على الفور. لا تنسوا أن الأرستقراطيين كانوا يتبعون أسلوب حياة محسوبًا ويمارسون أنشطتهم اليومية ببطء وبكل تفاني..

أثاث الحمام الكلاسيكي أثاث الحمام الكلاسيكي

الديكور والإضاءة

على الرغم من خصوصية الحمام ، إلا أنه يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الديكور التي لا ينصح باستخدامها في نفس الوقت..

انتبه إلى المنسوجات – المناشف والمفروشات وبالطبع الستائر. لن يخفي هذا الأخير الغرفة من أعين المتطفلين فحسب ، بل سيساعد أيضًا في خلق جو مريح لمساحة المعيشة. لهذا الغرض ، ستائر التول البيضاء أو الرومانية أو الكلاسيكية مناسبة ، اعتمادًا على التصميم العام. يمكن استخدامها أيضًا لحماية الحمام..

في الحمام ذي الطراز الكلاسيكي ، غالبًا ما يتم تعليق اللوحات ، محمية بالزجاج ، حيث تسود هنا ظروف بعيدة عن المتحف. لكن هذا الديكور سيعزز روح الأرستقراطية..

يجب إيلاء اهتمام خاص للملحقات مثل فرشاة الكأس أو حامل الصابون. لا يمكن ملاحظة هذه التفاصيل عند الفحص السريع ، لكنها اللمسة الأخيرة للداخل. تجنب المنتجات البلاستيكية الرخيصة عن طريق اختيار المنتجات المصممة.

لا يهم ما إذا كان الحمام يحتوي على نوافذ كبيرة أم لا – يجب أن يكون نظام الإضاءة لمثل هذه المساحة متعددة الوظائف متعدد المستويات ، ولكن في نفس الوقت غير مزعج. يمكن تحقيق تأثير مماثل مع الأضواء المركّبة في الهياكل المعلقة. يتم وضع هذه الأجهزة في المناطق الرئيسية – الحمام ، الدش ، منضدة الزينة..

ستكمل الثريا الكريستالية الأنيقة كمصدر مركزي التصميم الداخلي الكلاسيكي تمامًا ، بالإضافة إلى الشمعدانات في أباجورة النسيج ، وتلقي بظلال منقوشة على الجدران.

الحمام الكلاسيكي - الديكور والإضاءة

حمام صغير على الطراز الكلاسيكي

لم يتم تضمين النمط الكلاسيكي في الأنماط “الأعلى” للأحجام الصغيرة ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك وضعه في أي تصميمات. للقيام بذلك ، ينبغي للمرء أن يلجأ إلى تفسير أكثر حداثة باستخدام السمات المميزة الفردية.

أفضل طريقة للتلميح إلى الرفاهية هي استخدام المواد الطبيعية والأثاث الخشبي عالي الجودة في الحمام. لسوء الحظ ، ستقتصر مجموعتها على الأكثر ضرورة فقط ، مع كونها مضغوطة قدر الإمكان..

لا يوصى بتثبيت حوض الاستحمام في الوسط – يكفي العثور على منطقة على طول الجدار. في بعض الحالات ، يمكن التخلي عن السعة عن طريق استبدال كشك دش منمق.

من الأفضل وضع أماكن التخزين على الجدران حتى لا تتداخل مع الحركة. ستعمل المرآة على تكبير المساحة بصريًا ، وسيعطيها اللمعان عمقًا. سيكون نظام الألوان بمثابة خلاص للحمامات الصغيرة ، إذا ركزت على الظلال الفاتحة..

حمام صغير على الطراز الكلاسيكي - تصميم داخلي حمام صغير على الطراز الكلاسيكي - تصميم داخلي حمام صغير على الطراز الكلاسيكي - تصميم داخلي

تصميم الحمام على الطراز الكلاسيكي – الصورة

ندعوك للانغماس في الأجواء الفاخرة للتصميمات الداخلية الكلاسيكية والتأكد من دمج صورتها جيدًا مع وسائل الراحة الحديثة. حمامات أكثر جمالا وحلول غير عادية – في اختيارنا للصور!

التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة التصميم الداخلي للحمام على الطراز الكلاسيكي - الصورة

فيديو: الحمام الكلاسيكي – الأفكار الداخلية

Previous Post
Design eines Studio-Apartments in Chruschtschow (65 Fotos)
Next Post
السفرجل الياباني (90 صورة): النمو والرعاية