15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

لون ورق الحائط لغرفة المعيشة (75 صورة)

لون ورق الحائط لغرفة المعيشة (75 صورة)

غرفة المعيشة هي الغرفة الرئيسية في أي مساحة معيشة ، وهي مصممة ليس فقط لخلق جو مريح وجميل لأفراد الأسرة ، ولكن أيضًا لخلق جو مريح للضيوف. عند البدء في تجديد القاعة ، فإن الخطوة الأولى هي تحديد مادة ولون زخرفة الجدار ، والتي سيتم تحديد الموقف بأكمله على أساسها. غالبًا ما يكون الخيار الأفضل هو ورق الحائط ، الذي يحتوي على العديد من خيارات التصميم التي تسمح لك بإنشاء تصميمات داخلية مذهلة وديناميكية للغاية. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على كيفية اختيار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة من أجل إنشاء تصميم جميل ومتناسق وأنيق..

المعايير الرئيسية لاختيار ورق الحائط

عند اختيار ورق الحائط لغرفة المعيشة ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من الفروق الدقيقة. بالإضافة إلى التفضيلات الشخصية لأي لوحة ألوان ، يجب الانتباه إلى تصميم الغرفة وحجمها وإضاءةها. بمساعدة ورق الحائط ، يمكنك بسهولة تصحيح المساحة وتغيير الهندسة والأبعاد بصريًا. هناك عدة قواعد أساسية من شأنها أن تساعد في التخلص من العيوب الموجودة في الغرفة وعدم ارتكاب أخطاء في التصميم ، وهي:

– بالنسبة للغرف الصغيرة ، يجب أن تفضل الألوان الفاتحة والرسومات الصغيرة. يساعد ورق الحائط ، الذي يكون للنمط منه اتجاه معين ، على تصحيح المعلمات نوعياً ، على سبيل المثال ، الأنماط الأفقية “تمتد” الجدران ، مما يجعل الغرفة أوسع. لكن هذه التقنية ستقلل بشكل كبير من سطح السقف ، لذا فهي جيدة لغرف المعيشة ذات الجدران العالية. على العكس من ذلك ، فإن المطبوعات العمودية ترفع السقف ، ويمكن تحقيق ذلك بشكل فعال بشكل خاص باستخدام ورق الحائط المخطط – فكلما كانت أضيق ، ستبدو الغرفة أعلى. خيار آخر هو الأنماط القطرية ، فهي بالتأكيد لن تسمح لك بالملل ، مما يمنحك ديناميكية للجو ؛

– تساهم الصور الكبيرة على الجدران في تقريبها ، لذا فإن هذه اللوحات جيدة لغرف المعيشة الفسيحة الكبيرة ، لأنها تساعد في إنشاء التصميم الداخلي الأكثر راحة. هم ، كقاعدة عامة ، يزينون أحد الجدران ، مما يجعلهم لهجة مهمة ؛

– في الغرف الصغيرة ، يجب ألا تنجرف في استخدام الدهانات الساطعة الحمضية التي تخلق جوًا كئيبًا ، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للنغمات الأخف وزناً ، والتي يمكنك من خلالها تثبيت أثاث ملون ؛

– لإضافة مجموعة متنوعة إلى غرفة مخصصة للتجمعات الودية والعائلية ، وكذلك لتحديد مناطق معينة ، يتم تقديم مجموعات ورق الحائط ، عندما يمكن أن تختلف اللوحات ليس فقط في الظل أو النمط ، ولكن أيضًا تخلق مجموعات متناقضة تمامًا.

لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - معايير الاختيار الرئيسية لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - معايير الاختيار الرئيسية

أنواع ورق الحائط لغرفة المعيشة

قبل بضعة عقود ، تم تقديم اختيار مواد ورق الحائط في عدة أنواع. اليوم ، تقدم الشركة المصنعة تشكيلة ضخمة ، وهناك العديد من الأشخاص الذين لم يسمعوا حتى بوجود ورق الحائط ، على سبيل المثال ، مثل السائل أو الألياف الزجاجية. بالنظر إلى أن الصالة في الشقة لا تحتوي على أي شروط محددة ، فإن أي من الأنواع الموجودة يصلح لتزيين الحوائط وهي:

ورق الحائط هو أكثر أنواع التغطية شهرة وبأسعار معقولة. ليس لديهم عمر خدمة طويل ، مثل الأنواع الأخرى ، لكنهم يبدون لائقين تمامًا في الداخل ؛

خلفيات الفينيل ، غير المنسوجة ، الأكريليك – هذه المجموعة متحدة من خلال خصائص مثل التطبيق العملي ، ووجود تأثير عزل الصوت والحرارة ، والقدرة على إخفاء عيوب تباين الجدران ، ومجموعة كبيرة من التصاميم ؛

الخيزران والفلين – يمكن أن يطلق على هذه الخلفيات بحق الأكثر صداقة للبيئة. إنها قادرة على جعل الجو أكثر راحة وتبدو رائعة في الاتجاهات العرقية ؛

الألياف الزجاجية عبارة عن قماش قابل للطلاء يتضمن الألياف الزجاجية ، مما يضمن عمر خدمة طويل ؛

ممعدن – ورق حائط به أنحف طبقة من رقائق الألومنيوم ، يتم تطبيق نمط عليها بطريقة نقش خاصة. غالبًا ما تكون اللوحات الزيتية مزينة بتقليد الفضة أو التذهيب أو البرونز ؛

النسيج هو أغلى مادة حصرية تشمل ألياف النسيج الاصطناعية والطبيعية (فيسكوز ، حرير ، كتان ، إلخ). تتميز الخلفيات بمظهر رائع ومجموعة كبيرة من القوام والألوان.

تم تسمية ورق الحائط السائل بذلك بشروط فقط. في الواقع ، يشبه ترتيب تركيبها العمل مع الجص الزخرفي. أي نوع تفضله متروك لأصحاب المنازل ، حيث يعتمد الاختيار في كثير من النواحي على القدرات المادية.

الحل الأصلي الذي يساعد على تنويع الموقف بشكل كبير هو لصق خلفيات الصور التي يمكنها ضبط المساحة وإضافة عمق معين.

لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - أنواع ورق الحائط لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - أنواع ورق الحائط لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - أنواع ورق الحائط

اختيار لون ورق الحائط

يتم لعب الدور الحاسم في اختيار مواد التشطيب للجدران بالألوان ، لأنه هو الذي سيحدد نغمة معينة للداخل ، ويجعلها ممتعة ومعبرة. لا يمكن أن تبدو غرفة المعيشة مملة ومملة – كل شيء هنا يجب أن يهيئ الضيوف للتواصل والاسترخاء اللطيفين. يعد اختيار لوحة الألوان أمرًا رائعًا ، لذلك نقترح التعرف بشكل أكبر على أنظمة الألوان الرئيسية المقبولة للقاعة..

خلفية بيضاء لغرفة المعيشة

تتميز اللوحة البيضاء بعدد من المزايا في مجال الديكور الداخلي. إنها تخلق جوًا خفيفًا وخفيفًا في الغرفة ، لذا فهي مثالية حتى للغرف الصغيرة. تحظى هذه النغمة بشعبية في التصميمات الداخلية الحديثة البسيطة ، وحتى لا تبدو الغرفة مهجورة للغاية ، فإنهم يستخدمون خلفيات بأنسجة وأنماط مختلفة ، ويتبادلونها مع لوحات التشطيب الأخرى. في بعض الأحيان ، في التصميمات الداخلية لغرف المعيشة الأنيقة ، يمكنك العثور على خلفيات مع إضافات فضية أو ذهبية ، وتفاصيل حجمية ، مثل تقليد البناء بالطوب أو اللوحات الأصلية ثلاثية الأبعاد التي تبدو رائعة في غرفة المعيشة عالية التقنية.

ورق حائط أبيض لغرفة المعيشة - لون ورق حائط لغرفة المعيشة ورق حائط أبيض لغرفة المعيشة - لون ورق حائط لغرفة المعيشة

خلفية خضراء لغرفة المعيشة

اللوحة الخضراء مرتبطة لا شعوريًا بالحياة البرية ، لذلك لا يسعها إلا أن تثير المشاعر الإيجابية ، فهي تهدئ وتضفي شعوراً بالهدوء. في غرفة المعيشة ، سيبدو اتحاد نوعين من ورق الحائط جيدًا – مع وبدون نقش ، أو تناوب اللوحات ذات الألوان المختلفة ، واستخدام اللوحات ذات البقع الساطعة (صور الزهور ، والخطوط الهندسية).

يأتي اللون الأخضر في العديد من الظلال (حوالي 100) والتي يجب أن تتناسب مع حجم الغرفة والشكل. على سبيل المثال ، بالنسبة لغرفة المعيشة الفسيحة ذات الطراز الكلاسيكي ، سيكون خيارًا ممتازًا هو الفستق أو ورق الحائط الزمرد ، جنبًا إلى جنب مع الستائر الطويلة واللامبريكين والأثاث الضخم. بأسلوب بيئي حديث ، ستبدو الصور المركبة التي تصور الحياة البرية ، والتي ستلعب جنبًا إلى جنب مع أنظمة المعيشة الطبيعية للبستنة العمودية ، رائعة.

Living Room Green Wallpaper - لون ورق جدران غرفة المعيشة Living Room Green Wallpaper - لون ورق جدران غرفة المعيشة Living Room Green Wallpaper - لون ورق جدران غرفة المعيشة

خلفية زرقاء لغرفة المعيشة

يمكن أن يمنح ورق الحائط الأزرق غرفة المعيشة بيئة فاخرة ومتطورة. يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن اللون الأزرق غالبًا ما يكون باردًا ، لذلك من الأفضل دمجه مع التفاصيل الداخلية الدافئة. تبدو غرفة المعيشة على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​جميلة ، حيث تذكر الألوان الزرقاء والبيضاء بالمناظر البحرية الرائعة. هذا المزيج يبدو طازجًا وواسعًا. لتزيين الجدران على طراز بروفانس ، يمكنك اختيار الظل الأزرق السماوي من اللوحات ذات الأنماط الدقيقة والمطبوعات الزهرية التي تضفي على الغرفة لمسة من السحر الفرنسي.

خلفية زرقاء لغرفة المعيشة - لون ورق جدران غرفة المعيشة خلفية زرقاء لغرفة المعيشة - لون ورق جدران غرفة المعيشة خلفية زرقاء لغرفة المعيشة - لون ورق جدران غرفة المعيشة

خلفية حمراء لغرفة المعيشة

الأحمر قادر على التنشيط بشكل لا مثيل له ، لكن ارتداء مساحة المعيشة بأكملها في نظام الألوان هذا يمكن أن يثير العدوان. ويترتب على ذلك أنه ، باختيار اللون الأحمر كأساس لتزيين غرفة المعيشة ، فأنت بحاجة إلى تنفيذه بالاقتران مع لوحات أكثر ولاءً ، وإعطاء الأفضلية لورق الحائط بنمط ، واختيار الألوان النصفية الناعمة..

يميل العديد من المصممين إلى استخدام لوحة قرمزية في شكل خلفية صور مميزة ، وإعطاء الأفضلية للكرز أو ، على العكس من ذلك ، نغمات وردية شاحبة في النهاية الرئيسية. بالنسبة للأنماط المتطورة مثل الباروك وآرت ديكو ، يمكنك اختيار اللوحات القماشية المخملية ، المكملة بأنماط ذهبية أو فضية متلألئة ، وتقنية عالية حديثة تكمل بشكل رائع اللوحات اللامعة..

ورق حائط أحمر لغرفة المعيشة - لون ورق حائط غرفة المعيشة ورق حائط أحمر لغرفة المعيشة - لون ورق حائط غرفة المعيشة

خلفية صفراء لغرفة المعيشة

يمكن للضوء الأصفر المبهج أن يرفع المزاج بشكل كبير ويملأ بالطاقة وينشط نشاط الدماغ. ومع ذلك ، فإن التشبع الزائد في الداخل يمكن أن يكون له تأثير قمعي معاكس ؛ الأطفال الصغار لا يتحملونه جيدًا. ويترتب على ذلك أنه من الأفضل إدخال لوحة الطاقة الشمسية في غرفة المعيشة على شكل أجزاء ، على سبيل المثال ، من خلال تزيين أحد الجدران ، أو اختيار ظل أكثر برودة يبدو عليه الأثاث الغامق أو الفاتح رائعًا..

يمكنك استخدام بقع صفراء زاهية لخلق لهجات. يُعد اللون الساطع مقبولًا للغرف الفسيحة ذات النوافذ البانورامية الكبيرة ، حيث تعمل تيارات ضوء النهار والمنسوجات البيضاء على تخفيف التوتر. وفقًا لعلماء النفس ، فإن النغمة المشمسة الغنية تنشط الجهاز الهضمي ، وتوقظ الشهية ، لذلك إذا كانت هناك منطقة لتناول الطعام في غرفة المعيشة ، فيمكن تخصيصها بهذه الخلفية. تعتبر الخلفيات الصفراء ذات الأنماط البيضاء تصميمًا جميلًا ، مما يمنح الجو جوًا ورشاقة في التصميم..

اللوحة الصفراء مثالية لأسلوب ريفي ريفي. هنا يمكنك العثور على ورق حائط في قفص ، وأقمشة أحادية اللون بألوان ناعمة ، مدمجة تمامًا مع أثاث خشبي ضخم ، وعوارض سقف مكشوفة ومنسوجات مريحة. في الاتجاهات العرقية ، سوف يذكرك اصفرار الجدران بالمساحات اللامتناهية من الصحاري وأشعة الشمس الحارة. ستكون أفضل إضافة إلى غرفة المعيشة هذه هي العناصر الزخرفية المقابلة..

خلفية صفراء لغرفة المعيشة - لون ورق جدران غرفة المعيشة خلفية صفراء لغرفة المعيشة - لون ورق جدران غرفة المعيشة خلفية صفراء لغرفة المعيشة - لون ورق جدران غرفة المعيشة

خلفية رمادية لغرفة المعيشة

يحظى اللون الرمادي في الداخل بشعبية كبيرة في الوقت الحاضر ، ويمكن العثور عليه في معظم الأساليب الحديثة ، على الرغم من أنه مناسب تمامًا للإعدادات الكلاسيكية. اتجاه هذا الموسم عبارة عن ورق حائط رمادي بنمط ، وغالبًا ما يكون في شكل أنماط هندسية..

بعد اتخاذ قرار بشأن تصميم غرفة المعيشة بألوان رمادية ، من المهم اختيار الظل المناسب ، لأن نظام الألوان الرمادي متنوع للغاية. لا تنجرف في استخدام النغمات الداكنة جدًا ، والتي ستجمع الجدران معًا بشكل كبير وتخلق جوًا محبطًا. ولكن إذا قمت بتزيين أحد الجدران بهذه النغمة ، على سبيل المثال ، الجدار الذي يوجد به التلفزيون أو المدفأة ، فسوف يتحرك بعيدًا بصريًا ، مما يجعل الغرفة أكثر اتساعًا.

سيكون الرفقاء العظماء للون الرمادي “أبواها” – الألوان البيضاء والسوداء. هذا المزيج مثالي للتصميم الداخلي الحديث البسيط. في الاتجاه الاسكندنافي ، الذي لا يدعم أيضًا الطغيان المفرط ، ستبدو الجدران الرمادية غير اللامعة العادية مناسبة. سيتم التأكيد على أصالة تصميم الدور العلوي لغرفة المعيشة من خلال ورق الحائط العادي الذي يقلد الجدران الخرسانية العارية ، أو تلك المنسوجة التي تخلق مظهرًا من الطوب. بالمناسبة ، يمكن أن يتواجد كلاهما في غرفة المعيشة في نفس الوقت ، مما يشكل المجموعة الأكثر أناقة.

ورق حائط رمادي لغرفة المعيشة - لون ورق حائط لغرفة المعيشة ورق حائط رمادي لغرفة المعيشة - لون ورق حائط لغرفة المعيشة

خلفية بني لغرفة المعيشة

اللوحة البنية قادرة على تزويد الشخص بحالة من الموثوقية والراحة. لديها العديد من الظلال ، من بينها التفضيل الرئيسي للضوء. أكثر الصحابة نجاحًا في اللون البني هي نغمات حليبية وبيج وكريمية ، وهي أقاربها البعيدة. في مثل هذه المجموعات ، تبدو اللوحة البنية ناعمة ومريحة بشكل خاص ، وسيضيف وجود صبغة ذهبية للوحات القماش مزيدًا من الجمال والرفاهية..

إن اتحاد اللوح البني والثلج الأبيض ليس أقل شأناً في البيانات الجمالية ، حيث يمكن أن يكون الأخير موجودًا ليس فقط في شكل زخرفة جدارية ، ولكن أيضًا في الأثاث والمنسوجات. اللون الأبيض قادر على تنعيم أحلك النغمات المشبعة. ورق الحائط المخطّط البني مثالي لأسلوب عتيق – بعد كل شيء ، كان هذا التصميم شائعًا جدًا في منتصف القرن الماضي. للحصول على تصميم داخلي كلاسيكي ، يمكنك إعطاء الأفضلية لورق الحائط الفاخر ذي الأنماط الرشيقة..

ورق حائط بني لغرفة المعيشة - لون ورق حائط لغرفة المعيشة ورق حائط بني لغرفة المعيشة - لون ورق حائط لغرفة المعيشة ورق حائط بني لغرفة المعيشة - لون ورق حائط لغرفة المعيشة

لون ورق الحائط لغرفة المعيشة – الصور والأفكار

لقد جمعنا مجموعة متنوعة من الأمثلة لكيفية تصميم غرفة المعيشة مع ورق الحائط الملون خصيصًا لك. هنا يمكنك أن تجد العديد من حلول التصميم المذهلة التي تحول حتى غرفة صغيرة إلى شقة فاخرة. نأمل أن يساعدك هذا في إنشاء غرفة المعيشة الخاصة بك. مشاهدة سعيدة!

لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار لون ورق الحائط لغرفة المعيشة - الصور والأفكار

Previous Post
Kleines Kinderzimmer (90 Fotos): Gestaltungsideen
Next Post
حاجب على الشرفة بيديك (80 صورة)