15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

سقف ممتد في غرفة المعيشة: 60 فكرة للصور

سقف ممتد في غرفة المعيشة: 60 فكرة للصور

ربما ، رأى الكثيرون مرة واحدة على الأقل في حياتهم سقوفًا متوترة في غرفة المعيشة في صور ملونة أو زيارة الأصدقاء. هذا حل أنيق وعصري يبدو بلا شك ممتعًا للغاية من الناحية الجمالية. جنبًا إلى جنب مع الرغبة في تزيين القاعة بمساعدة مثل هذا التصميم البسيط ، تنشأ شكوك: ما مدى موثوقيتها وراحتها وتنوعها ، وهل تتناسب أيضًا مع مساحتك؟ سنحاول في هذه المقالة الإجابة على جميع الأسئلة!

سقوف متوترة لغرفة المعيشة: الميزات

هناك عدة أنواع من الأسقف المتوترة ، لكن كل منها يتكون من إطار معلق عليه القماش بإحكام. وبالتالي ، يتم إخفاء السقف الأصلي خلف “امتداد” جديد ، والذي يمكن أن يأخذ من 10 إلى 50 سم من ارتفاع الجدران. لما يقدمه أصحاب مثل هذه التضحيات?

– السبب الأول واضح جدًا – إخفاء العيوب الموجودة في السطح الأصلي ، مثل الشقوق أو البقع. حتى بعد وضع المعجون بعناية ، لن يكون من الممكن تحقيق النتيجة التي يوفرها النسيج المشدود..

– تحت السقف الممتد في غرفة المعيشة ، يمكنك إخفاء الحزم أو الاتصالات أو تثبيت المصابيح المدمجة.

– قماش مصنوع من فيلم PVC قادر على حماية غرفة المعيشة من فيضان عرضي (أو عن قصد) ينظمه الجيران من الأعلى. بالطبع ، مثل هذه المواقف لا تحدث كل يوم ، لكن عواقبها يمكن أن تتحول إلى حزن حقيقي للداخل..

– يعد تركيب سقف ممتد استثمارًا مربحًا في المستقبل ، حيث يتراوح العمر التشغيلي من 10 إلى 15 عامًا. هذا يخضع لرعاية منتظمة يسهل القيام بها في المنزل..

– حتى الطلاء الصناعي يعتبر صديقًا للبيئة وآمنًا تمامًا للصحة.

لكن السبب الرئيسي هو المظهر الأنيق والتنوع الواسع في التصميم. لا يمكنك اختيار ألوان مختلفة فحسب ، بل يمكنك أيضًا اختيار الملمس والشكل والنمط. تتيح لك هذه الخصائص تركيب الأسقف المرنة في أي مساحة داخلية تقريبًا.

يمكن للغطاء الإضافي نفسه “إخماد” الضوضاء الصادرة عن الشقة العلوية ، ولكن لتعزيز هذا التأثير ، تم تركيب طبقة من ألياف البوليستر ، والتي توفر عزلًا للصوت. هذه اللحظة تجعل السقوف المتوترة عملية شراء مرغوبة أكثر لغرفة المعيشة..

سقوف متوترة لغرفة المعيشة - الميزات

الحلول الأسلوبية

نظرًا للتنوع الكبير في القوام والألوان ، يمكن تعديل الأسقف المتوترة حسب الأنماط الداخلية المختلفة في غرفة المعيشة ، مما يكملها بشكل متناغم.

سقف ممتد على الطراز الكلاسيكي لغرفة المعيشة

بالنسبة للديكور الداخلي لغرفة المعيشة الكلاسيكية ، لا ينصح باستخدام اللمسات النهائية اللامعة والألوان الزاهية. أبسط خيار هو سقف أبيض غير لامع مع ثريا في الوسط. لتنويعها ، يمكنك أن تأخذ لونًا رماديًا أو بيج ، وصورًا ذات أنماط تجريدية صارمة ، في حالات خاصة – اطبع صورة للسادة الكلاسيكيين. سيبدو الحجم المحيط بالمحيط جيدًا.

سقف ممتد على الطراز الكلاسيكي لغرفة المعيشة سقف ممتد على الطراز الكلاسيكي لغرفة المعيشة

سقف ممتد على الطراز الحديث لغرفة المعيشة

هذا مجال حقيقي لتجربة الأشكال أو الأنماط. من المهم عدم الانجراف ومحاولة الحفاظ على التوازن ، ودوافع التجريف من الداخل ، والتي يجب أن يشكل السقف بها وحدة واحدة..

على الرغم من أن تأثير “السماء المرصعة بالنجوم” يستخدم غالبًا في غرفة النوم ، في غرفة المعيشة يمكنك أيضًا تزيين منطقة منفصلة من المربع باستخدام “أضواء” نقطية تومض بهدوء في النهار وتخلق جوًا غامضًا في المساء..

سقف ممتد على الطراز الحديث لغرفة المعيشة سقف ممتد على الطراز الحديث لغرفة المعيشة

سقف تمتد الحد الأدنى لغرفة المعيشة

نظرًا لكونه أسلوبًا مقيدًا ، فإن البساطة توفر عددًا محدودًا من الخيارات ، ولكن من الأفضل التوقف عند أولها: سقف أبيض غير لامع ممتد يتدفق بسلاسة إلى حجم الجدران ، ويمحو أي حدود في غرفة المعيشة. سوف تساعد المصابيح في تزيين السقف قليلاً..

سقف تمتد الحد الأدنى لغرفة المعيشة

سقف ممتد على الطراز الاسكندنافي لغرفة المعيشة

من حيث التشطيبات ، فإن الطراز الاسكندنافي يشبه إلى حد ما البساطة ، ولكنه يوفر مزيدًا من الحرية في التزيين. سقف من مستويين حول المحيط والمزيد من “محدب” ، ولكن المصابيح المتقدة ستبدو مناسبة هنا. في النمط الاسكندنافي ، يهيمن اللون الأبيض ، لذا فإن كل شيء لا لبس فيه فيما يتعلق بالألوان.

سقف ممتد على الطراز الاسكندنافي لغرفة المعيشة

سقف ممتد عالي التقنية لغرفة المعيشة

تتلاءم الأسقف المعلقة تمامًا مع الداخل الذي يعزز “التقنيات العالية” من خلال التطبيق العملي والوظائف والمظهر المستقبلي قليلاً. في هذه الحالة ، لا يمكنك أن تخاف من استخدام اللمسات النهائية أو الظلال الداكنة أو التصاميم الهندسية أو نظام الإضاءة المعقد. لكن كل هذه العناصر يجب أن تتطابق مع تصميم غرفة المعيشة..

سقف ممتد عالي التقنية لغرفة المعيشة سقف ممتد عالي التقنية لغرفة المعيشة

اختيار لون السقف

لا تؤثر الألوان على نفسية الإنسان فحسب ، بل يمكنها أيضًا تغيير الداخل ، فضلاً عن الحالة المزاجية فيه..

سقف أبيض ممتد

خيار متعدد الاستخدامات يتناسب مع جميع الألوان ولديه القدرة على تحقيق التوازن بينها. على سبيل المثال ، إذا كان هناك أثاث لامع جدًا في غرفة المعيشة أو كانت الجدران الداكنة تخلق جوًا قاتمًا ، فإن السقف الأبيض الممتد سوف يخفف من التأثير الذي نشأ..

هناك رأي مفاده أن الأوساخ تكون أكثر وضوحًا على مثل هذا السطح. لكن أغشية PVC لا تتراكم الغبار ويمكن تنظيفها بسهولة باستخدام منظف عادي لا يحتوي على كحول..

سقف أبيض ممتد في غرفة المعيشة سقف أبيض ممتد في غرفة المعيشة

سقف ممتد أسود

يمكن لغرف المعيشة ذات المساحة الكبيرة أن توفر رفاهية السقف الأسود الممتد. هذا حل أنيق للغاية للديكور الداخلي الحديث ، والذي يعطي عمقًا معينًا للمساحة. حتى لا يضغط الجزء العلوي بصريًا على السكان ، فأنت بحاجة إلى شراء لوحة قماشية ذات تأثير لامع وتثبيت إضاءة ساطعة.

سقف ممتد أسود في غرفة المعيشة سقف ممتد أسود في غرفة المعيشة

الوان ساطعة

على الرغم من أنه لا ينصح بأخذ ظلال مشرقة لغطاء السقف ، إلا أنها يمكن أن تبدو مفيدة للغاية في غرف المعيشة الحديثة الفسيحة. إنها متوازنة مع “إطارات” الحوائط الجافة البيضاء والإضاءة المنتشرة. حاول أن يكون المستوى الأول فقط له مثل هذا اللون ، بحيث لا يتدلى اللون الجذاب على الغرفة..

سقف ممتد في غرفة المعيشة - ألوان زاهية سقف ممتد في غرفة المعيشة - ألوان زاهية

الإضاءة والإضاءة

تسمح لك الأسقف المعلقة في غرفة المعيشة بتثبيت نظام إضاءة متعدد المستويات يوفر الضوء لكل جزء من الغرفة. لكن عليك التخطيط لهذه اللحظة مسبقًا ، لأنه بعد تثبيت الهيكل ، لن يكون من الممكن تركيب الأجهزة.

يمكن أن يكون مصدر الضوء الرئيسي ثريا تقليدية في وسط الغرفة ، خاصة إذا كانت مزينة بأسلوب كلاسيكي. يتم تحقيق تأثير غير عادي بسبب الإضاءة الخطية على طول محيط السقف ، مما يبرز “الانتفاخات”. سوف تساعد الأضواء الكاشفة في خلق ضوء ناعم ومنتشر.

من المستحسن الانتباه إلى اللون واللمسات النهائية ، لأن الإضاءة أحيانًا تخلق وهمًا مثيرًا للاهتمام. على سبيل المثال ، تعكس الأسطح اللامعة الضوء ، وبالتالي زيادة السطوع ، بينما الأسطح غير اللامعة أو الداكنة ، على العكس من ذلك ،.

يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه ليست كل أنواع المصابيح مناسبة لأفلام PVC الرقيقة. إنه حساس لدرجات الحرارة المرتفعة ، لذلك يوصى بشراء LED أو أجهزة موفرة للطاقة..

سقف ممتد في غرفة المعيشة - إضاءة وإضاءة سقف ممتد في غرفة المعيشة - إضاءة وإضاءة

سقف ممتد لغرفة معيشة صغيرة

في كثير من الأحيان ، يتجنب أصحاب الشقق الصغيرة ، الذين يرغبون في توفير أمتار ثمينة من المساحة ، تركيب هياكل التوتر ، وبالتالي يحرمون أنفسهم من مزاياها. لكن اتباع بعض الإرشادات فقط سيساعد على ملاءمة مثل هذا السقف بأمان في الداخل:

– لا ظلال زاهية وسوداء. من الأفضل أن تبقى على ألوان محايدة ، ويفضل أن تكون بيضاء. سوف يساعد في ملء غرفة المعيشة بالضوء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب مراعاة قاعدة مهمة: يجب أن تكون زخرفة السقف متماثلة أو أخف بعدة نغمات من الجدران..

– اللمعان ، مثل المرآة ، يخلق تأثير توسيع المساحة ، وبالتالي زيادتها بصريًا. لكن هذا الخيار غير مناسب لجميع الأنماط. في مثل هذه الحالات ، يمكنك قصر نفسك على سقوف متوترة غير لامعة.

– تظل الأولوية تصميمًا بسيطًا بدون موجات أو أقماع أو أشكال أخرى. سيبدو السقف السلس أحادي المستوى أنيقًا وأنيقًا وأنيقًا.

– يلعب نظام الإضاءة دورًا مهمًا ، حيث يجب أن يضيء غرفة المعيشة بالتساوي ، دون الاهتمام بمصادر الإضاءة. تعتبر الأضواء الكاشفة والمصباح الصغير في المنتصف مثاليين لهذا الغرض..

سقف ممتد لغرفة معيشة صغيرة سقف ممتد لغرفة معيشة صغيرة

سقوف متوترة في غرفة المعيشة – صورة

نأمل أن تساعدك مقالتنا على فهم ميزات الأسقف المعلقة لغرف المعيشة وخصائصها الجمالية. لقد قمنا بإعداد مجموعة مختارة من الصور التي توضح بمزيد من التفصيل مجموعة متنوعة من حلول التصميم. مشاهدة سعيدة!

سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة سقوف متوترة في غرفة المعيشة - صورة

فيديو: سقف ممتد في غرفة المعيشة – أفكار وتصميم

Previous Post
Dekoratív tégla belsőépítészethez (80 fotó)
Next Post
ستائر للمطبخ: 70 فكرة للصور
iphonevideorecorder.com
mgcool.cc
deadmansbones.net
fearlesslycreativemammas.com
thefunky-monkey.com
openssi.org