15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

الورود للمبتدئين البستانيين: أكثر الأصناف متواضع

الورود للمبتدئين البستانيين: أكثر الأصناف متواضع

تحمل الوردة بحق لقب ملكة الحديقة: هذه الزهرة مشهورة ليس فقط بمظهرها الفخم الفاخر ، بل تشتهر أيضًا بأهوائها ودقتها للظروف الخارجية. هل هذا يعني أن إنشاء حديقة الورود الخاصة بك يكاد يكون مستحيلًا إذا كنت قد بدأت للتو في إتقان علم البستنة؟ لا على الإطلاق: ما عليك سوى اختيار الأنواع المناسبة لهذه الثقافة الجميلة.

الوردة الكندية

الوردة الكندية

يطلق على الصنف المسمى “جون ديفيس” (جون ديفيس) أيضًا الوردة الكندية تكريماً لمنشئيها – مزارعي الزهور من شركة Svejda. تم تربيتها لتزيين الحدائق في كندا ، الشجيرة عبارة عن مزيج من الورود البرية ووردة الروجوزا. بالطبع ، لا تبدو براعمها تمامًا مثل الزهور المستخدمة في التأليف التقليدي باقات من الورد. ولكن مع ذلك ، فإن النبات المزهر يثير الإعجاب بمظهر فاخر وفي نفس الوقت متواضع تمامًا للظروف الخارجية..

الكندية روز - جون ديفيس

في الطول والعرض ، ينمو “الكندي” حتى 2-2.5 متر ، ويختلف في عدد قليل من الأشواك والأوراق الخضراء اللامعة اللامعة. تبدأ في الازدهار مع وصول الصيف وترضي البستانيين بعدد كبير من البراعم الوردية الباهتة حتى الصقيع.

ينتمي إلى الأصناف الشتوية المعمرة ، وردة John Davis مقاومة للأمراض ، ومحببة للضوء وتتوافق بشكل جيد مع محاصيل الحدائق الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تنمو الشجيرة بسرعة كبيرة ، وتشكل براعم جديدة وجديدة. إذا رغبت في ذلك ، من شجيرة واحدة لعدة مواسم ، يمكنك تكوين تحوط كامل ، مما سيوفر متعة جمالية للمالكين ويخفي الموقع عن أعين الجيران المتطفلين.

الوردة الكندية - صور جون ديفيس

في تصميم المناظر الطبيعية ، يتم الجمع بين “الكندية” وأنواع أخرى من الورود والصنوبريات والشجيرات. سيصبح جارًا ممتازًا للقزحية والخزامى والقرنفل ومناسب لتزيين مجموعة المدخل وشرفة المراقبة وعمليًا لا يحتاج إلى صيانة. المهم عدم نسيان سقي النبات خاصة في فترة الجفاف وإزالة البراعم الباهتة من الفروع حتى لا تفسد المنظر..

روز “فانيسا بيل”

روز

هذه الزهرة ساحرة حقًا: تكشف عن براعم بيضاء مزدوجة ، وتبدأ تدريجياً في إظهار مركزها الأصفر الرقيق. تجذب فانيسا بيل الانتباه ليس فقط بالنورات المثيرة للاهتمام ، ولكن أيضًا برائحة غير عادية ، حيث تتشابك أوراق الليمون والشاي والعسل. يبلغ ارتفاع الأدغال ذات الأوراق الضيقة الممدودة حوالي متر.

تنمو هذه الوردة جيدًا في كل من الشمس والظل الجزئي ، مما يسعد أصحاب الحديقة باستمرار بمزيد من الزهور. إنه ينتمي إلى أصناف شتوية شديدة التحمل ، محصنة ضد البقع السوداء ، البياض الدقيقي وأمراض أخرى..

روز فانيسا بيل (ديفيد أوستن) - صورة

في تصميم المناظر الطبيعية ، تبدو “Vanessa Bell” مثيرة للإعجاب بشكل خاص في تركيبة مع ألوان أخرى من الظلال المتناقضة. على سبيل المثال ، سوف يصبح فراش الزهرة الذي تُزرع عليه وردة الليمون الباهتة و heliotrope الأرجواني اللامع تسليط الضوء الحقيقي على أي موقع..

روز “زخات المطر الذهبية”

روز

اسم الصنف Golden Showers يعني “المطر الذهبي” باللغة الروسية. في الواقع ، شجيرة طويلة يصل ارتفاعها إلى ثلاثة أمتار بأوراق خضراء داكنة لامعة تتناثر فيها أزهار ذهبية مورقة مثل المطر. تنضح البراعم برائحة حساسة واضحة ، ومع ازدهارها ، تغير لونها بسلاسة ، وتصبح أفتح. ينمو عطر Rose “Golden Showers” جيدًا في كل من الشمس والظل الجزئي. يبدأ عادةً في الازدهار في شهر يوليو ويستمر في إسعاد البستانيين بمزيد من البراعم الجديدة حتى نهاية الصيف. سريع النمو ومقاوم للصقيع والآفات والأمراض ولا يحتاج إلى عناية شاقة.

روز غولدن شاورز - جولدن شاور صور

يقدّر سكان الصيف هذه الزهرة ليس فقط لبساطتها ، ولكن أيضًا لتنوعها. إذا رغبت في ذلك ، يمكن تقليم وردة الدش الذهبي وتنميتها على شكل شجيرة. ويمكنك تزيين شرفة الحديقة بمساعدة البراعم المتفرعة ، أو ترتيب مدخل مقوس للمنطقة ، أو إخفاء بعض السقيفة غير الموصوفة خلف ظلال الزهور الفاخرة.

روز “استراحة قهوة”

روز

الثقافة التي تحمل الاسم الجميل Coffee Break هي واحدة من الأصناف الشابة نسبيًا التي تمت تربيتها من قبل المربين الألمان في عام 2008. يمكن التعرف بسهولة على الوردة ، التي تم الحصول عليها نتيجة عبور ليونيداس وتريزور 2000 ، من خلال براعمها المخملية ، التي تجمع بشكل متناغم بين الظلال الوردية والبنية والحمراء ، وتتدفق بسلاسة إلى بعضها البعض. النورات المورقة المقعرة مع عدد كبير من البتلات تأسر العين حرفيًا وتنعيم الرائحة الرقيقة التي لا تكاد تُدرك.

شجيرة منخفضة النمو بأوراق كثيفة من العصير لا يتجاوز ارتفاعها مترًا واحدًا ، وينمو عرضها إلى 60-70 سم ، وكقاعدة عامة ، تتشكل زهرة واحدة كبيرة على سيقانها ، على الرغم من أن عددها يصل في بعض الأحيان إلى ثلاثة إلى خمسة. تبدأ الوردة في التفتح في منتصف يونيو وتسعد البستانيين بالبراعم حتى نهاية أكتوبر. صنف “Coffee Break” محصن ضد الأمراض والآفات ولا يخاف من الصقيع ، ويتحمل درجات حرارة تصل إلى -35 درجة. إذا كنت لا تعيش في المناطق الشمالية ، فلن تحتاج حتى إلى تغطيتها لفصل الشتاء..

صورة Rose Coffee break - cofee break

في تنسيق الحدائق ، تزرع هذه الوردة الساطعة عادة في مقدمة الموقع. كثير من الناس يزرعونه ليس فقط لتزيين المنطقة ، ولكن أيضًا لتشكيل باقات. عند القطع ، يمكن أن يقف Coffee Break في الماء لمدة تصل إلى أسبوعين ، مع الاحتفاظ بجماله الرائع. ولكن حتى لو لم تتمكن هذا الموسم من تنمية “ملكة الحديقة” على الموقع ، فلا تنزعج. يمكنك دائمًا طلب تركيبة رائعة من الورود والزهور الأخرى كهدية لمن تحب. هنا – على موقع شركة “Russian Bouquet”.

روز “الملكة اليزابيث”

روز

نشأ هذا التنوع في الولايات المتحدة وسمي على اسم ملكة إنجلترا ، لكنه اكتسب شعبية لا تصدق في روسيا. يمكن تسمية جمال وردة الملكة إليزابيث ملكي حقًا: براعم هذه الزهرة كبيرة ، وردية غنية من الخارج وأغمق من الداخل..

صورة روز كوين إليزابيث - Floribunda

صنف “الملكة إليزابيث” متواضع في الزراعة ، ومقاوم للصقيع ، والأمراض والآفات ، ومتعدد الاستخدامات. يمكن تشكيلها على شكل شجيرة ، أو تحويلها إلى سياج فاخر ، أو قصها لإنشاء باقة متطورة..

Previous Post
نوافذ مطبخ خليج – فن تصميم لا يصدق (115+ صور داخلية)
Next Post
A hálószoba belsejében található fotótapéta kiváló tervezési megoldás