15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

ستائر حديثة لغرفة المعيشة. أفكار أنيقة ، مستجدات عصرية لعام 2019 + 130 صورة

ستائر في غرفة المعيشة بأسلوب حديث

تغير الموضة العالم من حولنا: المواد والأقمشة والديكورات الداخلية. تعمل تقنيات التصميم على تعديل الغرف ، وإضفاء السلام أو الديناميكيات ، والفخامة أو الراحة ، والراحة أو الرقي. وبمساعدة الستائر ، يمكنك تحقيق نتائج غير مسبوقة. اكتشف المزيد حول كل شيء في المقالة..

الستارة كعنصر من عناصر تصميم الغرفة

المنسوجات أساسية أداة زخرفية, بالإضافة إلى اتجاه النمط المختار ، القدرة على تغيير التصميم الداخلي حسب الحالة المزاجية أو الموسم.

المنسوجات كأساس لأدوات الديكور

المنسوجات كأساس لأدوات الديكور

لقد ولت فكرة أن الستائر تؤدي وظيفة نفعية بحتة: فهي تحمي من الشمس وأعين المتطفلين. لذلك ، تحتوي الخيارات العصرية على عناصر زخرفية مثيرة للاهتمام: خطافات قماشية ، خرز ، ثقوب ، مشابك ، مشابك مغناطيسية ، دبابيس شعر ، حاملات معدنية.

عناصر زخرفية مثيرة للاهتمام للستائر

عناصر زخرفية مثيرة للاهتمام للستائر

لتلخيص ما سبق ، تخلق المنسوجات حالة مزاجية ، وتحمي غرفة المعيشة من العالم الخارجي ، وتخلق حالة مزاجية للمنزل والعائلة. الراحة والراحة مستحيلة بدون الأقمشة. عند الاختيار ، يتم أخذ العديد من التفاصيل في الاعتبار:

  • حجم الغرفة (المساحة والارتفاع).
  • الموقع على النقاط الأساسية.
  • مخطط الألوان العام.
  • الرغبة في تفتيح الغرفة أو خلق راحة دافئة.

الراحة والراحة مستحيلة بدون الأقمشة

الراحة والراحة مستحيلة بدون الأقمشة

سننظر في بعض النقاط أدناه. و الأن الاتجاهات الرئيسية. في الغرف الصغيرة ، تثير الأقمشة الداكنة والثقيلة مزاجًا كئيبًا. في الغرف الكبيرة ذات الجدران المطلية بسلاسة والأثاث البسيط ، يُنصح باختيار نسيج محكم ذي طبعات مشرقة أو أيقونية..

ستائر مشرقة لغرفة الباستيل

ستائر مشرقة لغرفة الباستيل

في الغرف المظلمة أو الغرف المواجهة للشمال ، لا تُقبل الألوان الباردة إلا لموسم الصيف. خلاف ذلك ، الاكتئاب مضمون. ستصبح الألوان الدافئة والتصميمات الزهرية والديكور مع خيارات الخيط مع الخرز هي الأمثل ، فهي تنثر الوهج الساطع وتنعش الداخل.

لا تتخذ قرارات عفوية. قبل أن تشتري القماش المفضل لديك ، فكر في كيفية دمجه مع عناصر الديكور والأثاث الأخرى. سواء كان ذلك سوف يزعجك بشغب الألوان. حتى لا تكون مخطئًا ، تخيل أن الستارة ستكون أمام عينيك كل يوم وقم بالاختيار الصحيح..

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: تصميم مطبخ غرفة المعيشة في منزل خاص (200+ صورة): تقنيات التصميم وأساليب الميزانية للتحول

الميول الحديثة

هذا العام ، ظهرت اتجاهات جديدة – العودة إلى المواد الطبيعية. لقد أثرت الأنماط البيئية ، التي تكتسب شعبية متزايدة ، على تصميم النوافذ. الأقمشة الشعبية:

1 قطن 2 الكتان. 3 حرير 4 المخملية.

أقمشة طبيعية في داخل الغرفة

أقمشة طبيعية في داخل الغرفة

ستتحول ألوان القماش التي تكرر اللوحة الطبيعية إلى أي ديكور داخلي: غرفة المعيشة و غرفة نوم, حضانة وشرفة وغرف طعام ومكاتب. سوف نركز على غرف المعيشة.

لوحة ألوان طبيعية على نوافذك

لوحة ألوان طبيعية على نوافذك

الأورجانزا شيء من الماضي. حتى الأقمشة الاصطناعية لها بنية طبيعية. المبدأ الأساسي هو السماح بدخول المزيد من الهواء ، مما يعني النضارة الطبيعية ، إلى الغرف. الستائر ناعمة ، بدون عناصر معقدة ، وغالبًا ما تكون غير متناظرة. مع مرفقات البيك اب على ارتفاعات مختلفة. هذا يساعد على إضفاء لمسة من الدفء على الداخل المتشدد..

خطوط غير متكافئة للدفء والراحة

خطوط غير متكافئة للدفء والراحة

بالنسبة للغرف التي تواجه الجانب الجنوبي والجنوب الغربي ، تظل أقمشة التعتيم مناسبة. سيوفر الهيكل المعتم الحماية من أشعة الشمس.

الحماية من أشعة الشمس مع ستائر التعتيم

الحماية من أشعة الشمس مع ستائر التعتيم

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: أثاث غرفة المعيشة المعاصرة (115+ صورة): كل ما تحتاج إلى معرفته لإنشاء تصميم أنيق

كيف يؤثر نمط الغرفة على اختيار الستائر

عند الاختيار ، يجب ألا تعتمد فقط على التفضيلات الشخصية. انصح النمط العام للشقة, في المنزل أو في غرفة منفصلة.

نمط واحد من الستائر والغرف

نمط واحد من الستائر والغرف

مرحبا التكنولوجيا ، بساطتهاشبكة بخلايا هيكلية كبيرة. يقترح المصممون استخدام لون ذهبي معدني لأسلوب حضري. “EGO” – الخيارات مناسبة لتنسيق أو تكمل اتجاه اللون العام. يقدم المصممون شبكات مع إضافة خيوط الكتان.

EGO - نظام الألوان العام

EGO – نظام الألوان العام

دولةالأقمشة القطنية والكتانية ذات المطبوعات الملونة. القفص يبدو رائعا. الرتوش الصغيرة مقبولة.

نسيج الكتان مع طباعة الأزهار

نسيج الكتان مع طباعة الأزهار

انتقائية كما في النمط السابق ، لكن الرسم له طابع خيالي..

خيال حتى في رسم الستائر

خيال حتى في رسم الستائر

الكلاسيكية الجديدةالجمع بين الأقمشة السادة والأقمشة الزهرية. توفر مثل هذه الإنشاءات متعددة الطبقات مجموعة واسعة من الحرية. تأكد من إضافة خيوط الحرير. ضبط النفس الأنيق يميز هذا النمط. ألوان كثيفة: بني ، أخضر غامق ، ذهبي ، خمري.

حديث لون يتناسب مع زخرفة الجدار. نمط النسيج غريب ، أغمق قليلاً أو أفتح من الخلفية الرئيسية. يتم استبعاد الألوان الجذابة.

لون الستائر يناسب ديكور الحائط

لون الستائر يناسب ديكور الحائط

بروفانس من المستحيل أن تتخيل بدون ضوء ، كما لو كانت ستائر طبيعية مبيضة بالشمس. الرسم – الزهرات الصغيرة، الستائر الناعمة. الألوان: أرجواني ، وردي ، حليبي ، نعناع ، أزرق ، جميع درجات البيج. ألوان طبيعية فاتحة. لا توجد أشكال معقدة ، ولكن يمكن تزيينها بالزهور الاصطناعية. الشعار الرئيسي هو التهوية الخفيفة.

تهوية خفيفة ولهجة لونية رشيقة

تهوية خفيفة ولهجة لونية رشيقة

العلية يسمح بحد أدنى من المنسوجات. الألوان من الأبيض إلى الأسود.

الألوان الداكنة - التركيز على الأسلوب

الألوان الداكنة – التركيز على الأسلوب

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: تصميم غرفة المعيشة بياض الثلج – إنشاء روائع النخبة. 135+ صور لحلول الأناقة الحقيقية في الداخل

قواعد الاختيار: ما هو مقبول وماذا ترفض

كان الاتجاه السائد في الموسم الماضي هو التخلي عن الستائر لصالح الستائر الدوارة ، الستائر الرومانية ، الستائر الرأسية والأفقية. ومع ذلك ، فإن هذا الاتجاه لم ينتشر. أصبحت المساحات الداخلية أكثر فقراً وغالبًا ما كان أصحابها يفتقرون إلى الراحة والدفء والسحر الخاص. هناك ميزة إضافية تتمثل في إخفاء العيب ، وهو ما يسمح به البناة غالبًا عند الانتهاء من المنحدرات والزوايا..

ميزة كبيرة لإخفاء عيوب النوافذ

ميزة كبيرة لإخفاء عيوب النوافذ

المبدأ الرئيسي للاختيار هو أن الستائر يجب ألا “تلفت الأنظار” وأن تصرف الانتباه عن الديكور العام للغرفة. خلاف ذلك ، هناك ارتباط مع البيوت البرجوازية في الماضي. الاتجاه الرئيسي هو رفض الديكور المبهرج.

يتم تقديم مزيج مثير للاهتمام من خلال نماذج من طبقتين – ثلاث طبقات ، تتكون من قماش من نفس اللون ، ولكن بكثافة مختلفة. نطاق كبير من الحرية مضمون. يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من خيارات الزخرفة باستخدام دبابيس الشعر والستائر الكبيرة والصغيرة.

يتم تقديم مزيج مثير للاهتمام من خلال نماذج ستائر ثلاثية الطبقات.

يتم تقديم مزيج مثير للاهتمام من خلال نماذج ستائر ثلاثية الطبقات.

ليس من الضروري استخدام المنسوجات المعاكسة تمامًا في الداخل: المطبوعات المخملية والزهرية والكتان للتزيين هامش الذهب, قم بتوصيل القفص ونمط الباقة.

استخدم ستائر ملونة متناغمة في منزلك

استخدم ستائر ملونة متناغمة في منزلك

إذا تم الجمع بين غرفة المعيشة غرفة نوم, يلزم الستائر السميكة لضمان إقامة مريحة. ستارة رقيقة مع ستائر لاكونية لا يمكن اختراقها هي الفوز. في الاتجاهات الحديثة ، لا توجد طيات ، رتوش ، شرابات ضخمة وأطراف طويلة. الملحقات: مقاطع ، خطافات لاكونية بدون طغيان ، أحجار الراين.

ستائر لاكونية منيعة في غرفة المعيشة وغرفة النوم

ستائر لاكونية منيعة في غرفة المعيشة وغرفة النوم

اللون والملمس

أزياء الثمانينيات – تم إعادة تفسير تصميمات الأزهار وهي تغزو الديكورات الداخلية والقلوب. على عكس السنوات السابقة ، فإن الرسومات أكبر. يمكنهم التنافس بشكل جيد أو الاندماج بشكل جيد مع تنجيد.

مجموعة ألوان للستائر مع عناصر زخرفية

مجموعة ألوان من الستائر مع عناصر زخرفية

الملمس ناعم. كل من المنسوجات المصنوعة من الكتان والقطن والقطن والمخمل ناعمة ، بدون نقش منقوش. غالبًا ما يكون للأقمشة متعددة الطبقات شكل مستقيم لاكوني. بالنسبة للأنماط الكلاسيكية الجديدة ، يجب أن تكون منسوجات عالية الجودة..

ستائر كتان بدون نقش

ستائر كتان بدون نقش

ميزة جديدة: توصيل الستائر الدوارة أو الستائر القماشية والستائر. في هذه الحالة ، يتم الاستغناء عن الستائر الرقيقة. لقد تغير الطول – فقد تجاوز ارتفاع الغرفة بمقدار 15-20 سم وسقط في طيات ناعمة على الأرض. يتم استخدامها إذا كان من الضروري التركيز على النوافذ من أجل صرف الانتباه عن عيوب الغرفة: الأسقف المنخفضة أو زخرفة الجدران أحادية اللون..

ربط الستائر القماشية والستائر

ربط الستائر القماشية والستائر

كتلة اللون هي اتجاه عالمي جاء إلينا من إنجلترا. الميزة: القماش مخيط من خطوط من نفس الحجم ، لكنها مختلفة في اللون. “التدرج” هو تفسير للإصدار السابق. يمكن أن تكون ثلاثة ألوان أو أكثر ، عدة ظلال ، والتي تخلق انتقالًا مثيرًا للاهتمام من نغمة داكنة في الأسفل إلى نغمة فاتحة في الأعلى..

كتلة اللون لأسلوب داخلي جديد

كتلة اللون لأسلوب داخلي جديد

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: كيفية إعداد غرف المعيشة الكلاسيكية: نصائح حول التصميم (205+ صور)

التباين الرائع ونماذج الخيط

يساعد التصميم غير المتماثل مع الخطافات والمشابك على تغيير فكرة الأبعاد الحقيقية للغرفة. بفضل هذه التقنية ، لا تهيمن الستائر ، لكنها تصرف الانتباه عن عيوب الغرفة: مساحة صغيرة ، طويلة أو ضيقة الشكل. يساعد على إبراز اللهجات.

تصميم غير متماثل مع مسكات

تصميم غير متماثل مع مسكات

يمكن أن تكون هذه الستائر بألوان مختلفة أو بألوان ثابتة. القطع ، الطيات القابلة للطي ، استخدام الملحقات المختلفة هي الأولوية. يمكن تغيير الغرفة وفقًا لتقديرك الخاص على أساس منتظم. اليوم هو كلاسيكي صارم وملمس متساوٍ مع خطافات في المنتصف. غدا ، يتم تثبيت خطاف على بعد متر من الأرض ، والثاني على بعد متر واحد من السقف. بعد أسبوع ، تتقاطع الخطوط مع بعضها البعض.

ملمس ناعم مع خطافات في المنتصف

ملمس ناعم مع خطافات في المنتصف

يمكن أن يكون أحد أشكال عدم التناسق هو استخدام الألواح الضيقة والعريضة. هذا مثالي للغرف ذات النوافذ غير القياسية في الغرف. هذا التصميم متأصل في المنازل الخاصة والشقق في المباني القديمة..

قليلا عن تدفق المشارب. يمكنهم إحياء المنسوجات القديمة وإنشاء زخارف مثيرة باستخدام مقاطع خيالية. يتم إنشاء تقسيم المناطق بسرعة. ويستغرق الأمر حدًا أدنى من الوقت ، تكفي عدة مسكات مختلفة وحوامل معدنية.

اجعل منزلك تنبض بالحياة مع الحوامل المعدنية

اجعل منزلك تنبض بالحياة مع الحوامل المعدنية

بمساعدة هذه الستائر ، من السهل إضفاء مظهر أنيق على الغرفة وإعدادها للاحتفال. يقترح المصممون ليس فقط استخدام الخيارات ذات الخطوط الرفيعة الطويلة ، ولكن أيضًا استخدام الحبال مع خرز بألوان وأحجام مختلفة. يكفي تزيين النوافذ وتأخذ الغرفة مظهرًا احتفاليًا..

اعثر على ديكور النافذة المثالي

اعثر على ديكور النافذة المثالي

يمكن أن تسمى هذه الستائر عالمية. إنها تناسب الأنماط الكلاسيكية والكلاسيكية الجديدة للتكنولوجيا الفائقة والبساطة. هناك أربعة استثناءات: بروفانس, دور علوي قديم وبلد. في هذه التصميمات الداخلية ، سيكونون عنصرًا غريبًا غير ذي صلة..

بساطتها في الداخل

بساطتها في الداخل

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: الأساليب الحديثة الأساسية في تصميم غرفة المعيشة: 180+ صور لمجموعات الألوان في الداخل

عن ماذا تبحث

من أين يبدأ اختيار المنسوجات؟ تخيل عدم الاضطرار إلى البحث في الدلائل والذهاب إلى الصالونات. هناك العديد من القضايا التي يجب مراعاتها:

  • ما هو مفهوم التصميم العام لغرفة المعيشة. في الأنماط الكلاسيكية ، لا يُسمح بالكتان المنسوج تقريبًا والأقمشة القطنية. والبلد وبروفانس يرفضان المخمل والتفتا.
  • حيث تذهب النوافذ إلى النقاط الأساسية: تحتاج إلى إضافة البرودة إلى الغرف الجنوبية والنعومة المشمسة للغرف الشمالية.
  • من المهم أن تقرر الألوان المفضلة لديك ، وإلا فإن الداخل سيكون مزعجًا.
  • ما مدى تعقيد أو سهولة العناية بالمنسوجات المختارة.
  • كيف سيتم تطبيق مبدأ التقاطع. إذا كانت الجدران أحادية اللون أو مزينة بورق حائط عادي ، فاختر مطبوعات زهرية وخيالية. تتطلب الغرف ذات اللوحات الفنية الجدارية نسيجًا ناعمًا.
  • يجب أن تجذب زخرفة النوافذ الانتباه أو تؤكد على تصميم الغرفة.

اختر لون الستارة المفضل لديك

اختر لون الستارة المفضل لديك

بهذه الطريقة ، لن يتم ارتكاب أي خطأ. من الأفضل التفكير في الاختيار مسبقًا بدلاً من العيش في منطقة داخلية تهيج العينين..

ستائر للغرف الكبيرة والصغيرة

للديكورات الداخلية الكلاسيكية لغرف المعيشة الكبيرة ، يعطي المخمل لمسة رائعة. ستائر ملفوفة بشكل جميل مع تيباكس تكمل الأثاث الأنيق وتجهيزات الإضاءة. يُطلق على عام 2019 غالبًا عام العودة إلى الزخرفة المخملية..

ستائر مخملية كميزة رائعة في الغرفة

ستائر مخملية كميزة رائعة في الغرفة

بفضل هذا النسيج ، يتم ضمان الاحترام والرفاهية للداخل. عادت الستائر الفرنسية إلى مكانها. يسمح لك انعدام الوزن والرقي بتحويل غرفة كبيرة ، وجعلها غرفة مريحة.

انعدام الوزن والرقي على نوافذك

انعدام الوزن والرقي على نوافذك

تتكون الستارة الفرنسية من عدة قطع قماشية موضوعة بطريقة خاصة وتسقط في ثنيات متموجة منفصلة. تستخدم الألوان الفاتحة في الغالب: أبيض ، حليب مخبوز ، عاجي ، بيج فاتح ، سلطة ، نعناع.

ستائر فرنسية مكونة من عدة لوحات

ستائر فرنسية مكونة من عدة لوحات

يتيح لك مزيج غير عادي من الأقمشة الصلبة والملونة إنشاء تصميم داخلي متعدد الاستخدامات. اعتمادًا على الحالة المزاجية ، يتم تحرير قماش عادي أو ملون في المقدمة ، ويتم استخدام المشابك لالتقاط ستائر مختلفة وإنشاء تصميم حصري. يمكن تزيين نافذة واحدة في وقت واحد بأنسجة مختلفة.

مزيج من الأقمشة للديكور الداخلي متعدد الاستخدامات

مزيج من الأقمشة للديكور الداخلي متعدد الاستخدامات

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: خلفيات جميلة في غرفة المعيشة: 150+ صور للديكورات الداخلية. أفكار تركيبة حديثة

وهو الأفضل في الغرف الصغيرة

في الشقق ذات الأبعاد المتواضعة ، يجب أن نتذكر أن الرسم الكبير مسموح به فقط إذا كان الأثاث والأرضيات المنجدة ، الجدران أحادية اللون. خيارات طويلة من السقف إلى الأرض مع الكثير من الستائر الرأسية تزيد بصريًا من الارتفاع. مثالي للشقق الصغيرة.

خيار الستارة الممتدة من الأرض إلى السقف

خيار الستارة الممتدة من الأرض إلى السقف

استعادت الستائر الرومانية + الستائر الرأسية العادية الموضة. يسمح التصميم برفع الألواح ، وتشكيل طيات أفقية ، والتي بدورها توسع المساحة وتغير النسب.

ستائر رومانية + ستائر رأسية عادية

ستائر رومانية + ستائر رأسية عادية

امنح الحماس إلى داخلك

امنح الحماس إلى داخلك

أفضل 5 اتجاهات للستائر في عام 2019

1 تصميم الغابة أو الاستوائية. ستائر بأوراق الشجر

ستائر بأوراق الشجر

2 الحد الأدنى. شيوع

شيوع

3 أصفر وطين. ظلال دافئة

ظلال دافئة

4 نمط 60 ثانية. أسلوب الستينيات

أسلوب الستينيات

حجم 53D. حجم ثلاثي الأبعاد

حجم ثلاثي الأبعاد

فيديو: كتالوج الستائر لغرفة المعيشة. جديد لعام 2019

Previous Post
Kleiderschrank im Kinderzimmer: Wie man nicht die falsche Wahl trifft? 205+ (Foto) Designs mit Optionen (Kleiderschrank, Ecke, Einbau)
Next Post
الورود للمبتدئين البستانيين: أكثر الأصناف متواضع