15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

لوحات الواجهة لمنزل ريفي – كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب)

لوحات الواجهة لمنزل ريفي

أثبتت لوحات الواجهات ، وصور المنازل التي يمكن العثور عليها بكثرة على الإنترنت ، أنها جيدة في السنوات الأخيرة. تنوعهم كبير جدا. سنتعرف عليهم في هذه المقالة بمزيد من التفصيل..

ألواح الواجهة مصنوعة من البولي فينيل كلورايد

هذا حل جميل ومريح – يتم إرفاقها بسهولة ، مثل المُنشئ ، والحماية منزل من الرطوبة والتعرض لهطول الأمطار ، وحفظ الحرارة ، وإنشاء تصميم فريد. هناك الكثير منهم – مصنوعة من المعدن, حصاة, الفينيل, زجاج. من الاسمنت و خشب, انتهى تحت قالب طوب, تحت نفس الشجرة ، مناسبة للتجصيص.

اللون الأصلي للتشطيب

اللون الأصلي للتشطيب

ولكن لكي تظهر جميع المزايا ، فأنت بحاجة إلى تغطية المنزل وليس بأي منها الألواح, وتلك التي تناسبه بشكل أفضل. يجب أن تكون مصنوعة من مادة مناسبة في المقام الأول.

كلوريد البوليفينيل (المعروف أيضًا باسم PVC) هو أكثر المواد شيوعًا للألواح. السمة الرئيسية هي السعر المنخفض – يمكن أن يكون صغيرًا لواجهة المنزل..

حل جميل ومريح

حل جميل ومريح

مزايا PVC:
  • تنوع. كما هو الحال مع أي بلاستيك ، يمكن إعطاء PVC أي لون أو نسيج. الألواح المزخرفة ، والألواح المصنوعة من الخشب الطبيعي أو الحجر ، وتحت الطوب أو الزجاج ، ومتعددة الألوان وأنماط – من بين PVC ، توجد ألواح لكل ذوق. بمساعدتهم ، يمكنك عمل أي تصميم دون التفكير في حقيقة أن الشجرة تتعفن ، والحجر ثقيل جدًا – فقط اختر تقليدًا جيدًا.
  • يسهل. PVC هو أخف المواد المتاحة. هذه إضافة كبيرة ، حيث أنه حتى أنحف الجدران يمكنها تحمل وزنها ولا يلزم إجراء أي حسابات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسليم الألواح البلاستيكية المشتراة للمنزل بواسطة سيارتك الخاصة بنفسك..
  • الاستدامة. إنهم لا يخافون من الماء ، والمهيجات البيولوجية ، والتأثيرات الميكانيكية ، فهم يحتفظون بشكلهم الأصلي جيدًا. لا يمكن أن تفسدها القوارض والطفيليات ، فهي لا تذوب في الحرارة (ما لم تشتري شريحة منخفضة الجودة) ، لا تحتاج إلى رعاية.
  • تجميع بسيط. نظرًا للوزن وسهولة التثبيت ، يمكن حتى للشخص الذي لم يحاول إجراء إصلاحات من قبل التعامل مع PVC. وإذا لم ينجح شيء ما – أو في حالة تلف اللوحة لاحقًا – فيمكن دائمًا استبدالها بأخرى ، نفس اللوحة. لن يلحق ضررا كبيرا بالميزانية..

كلوريد البوليفينيل (المعروف أيضًا باسم PVC) هو أكثر المواد شيوعًا للألواح

كلوريد البوليفينيل (المعروف أيضًا باسم PVC) هو أكثر المواد شيوعًا للألواح

يتميز PVC أيضًا بالمتانة – يعد بعض المصنّعين بأن ألواحهم ستستمر نصف قرن أو حتى لفترة أطول. ومع ذلك ، هذا ممكن فقط مع الظروف الجوية الجيدة وغياب التأثيرات الميكانيكية..

الفوائد موازنة بالسلبيات:

  • التمدد الحراري. يمكن للألواح المثبتة بمرور الوقت ، تحت تأثير الحرارة ، أن تتوسع وتذهب في موجات ، مما يؤدي إلى تدمير التصميم بالكامل. لكن هذا السلوك نموذجي للـ PVC منخفض الجودة..
  • عدم مقاومة الصقيع. في البرد ، يصبح PVC هشًا ، ويمكن لضربة خفيفة أن تكسرها أو تثنيها ، لذلك لا ينصح بإجراء التثبيت في البرد ، وفي الشتاء من الأفضل توخي الحذر.
  • عدم وجود مقاومة للحريق. في حالة نشوب حريق ، لن تشتعل الألواح ، ولكنها ستبدأ في الذوبان والدخان.

يتميز PVC بالمتانة

يتميز PVC بالمتانة

يجب إرفاق مادة عازلة تحت PVC ، وإلا فإن مؤشرات العزل الحراري ستكون منخفضة.

يوجد نوعان من ألواح الواجهات البلاستيكية:
  • كلاسيكي. عرض ثلاثين إلى أربعين سنتيمترا ، وطولها من ثلاثة إلى أربعة أمتار. غالبًا ما يتم وضعه بشكل أفقي ، لأنه عند تثبيته عموديًا ، يجب قطعه وتقليد الخشب في معظم الحالات ، على الرغم من وجود المعدن أيضًا.
  • قبو. بنفس العرض ، يصل طوله إلى متر ، مما يسمح بوضعه رأسيًا وأفقيًا. يُعتقد أنه أكثر موثوقية ، ولكن في الواقع ، من السهل استبدال شريط قصير من شريط طويل إذا حدث شيء له. غالبًا ما يقلد الحجر الطبيعي أو الطوب.

قم بتركيب PVC من الأسفل إلى الأعلى ، من الأساس إلى السطح.

في البرد ، يصبح PVC هشًا ، ويمكن لضربة خفيفة أن تكسرها أو تثنيها

في البرد ، يصبح PVC هشًا ، ويمكن لضربة خفيفة أن تكسرها أو تثنيها

نصيحةفي المظهر ، يصعب تمييز الألواح البلاستيكية عن المواد التي تقلدها ، خاصةً من بعيد. لذلك ، إذا كنت راضيًا عن خصائصها ، فيمكن استبدال المواد الطبيعية بها..

مصنوع من الخشب

تصنع الألواح الخشبية للواجهة إما من البطانة أو من اللوح الخشبي. على الرغم من حقيقة أن كلاهما عبارة عن مجالس ، إلا أنهما يتمتعان بميزات محددة تؤثر على التصميم والفروق الدقيقة في التشغيل..

خيار لتزيين المنزل بشجرة

خيار لتزيين المنزل بشجرة

البطانة عبارة عن لوح رقيق ذو سطح محدب. لها أخاديد على كلا الجانبين ، والتي بها شريط متصل بالآخر. عادة ما تكون مصنوعة من أنواع الأخشاب الرخيصة ، وغالبًا ما تكون من الصنوبريات..

المزايا هي كما يلي:
  • سهولة التركيب. لم يتم تجميعه بأثقل من PVC – نفس المُنشئ بالشكل “أدخل مسمارًا في الأخدود ، والمزالج ، وكرر”.
  • مادة طبيعية. هذه مسألة جمالية أكثر من أي شيء آخر – تبدو البطانة مثل الخشب الطبيعي. يختلف نمط اللحاء دائمًا ، وكذلك ظل اللون.
  • الحفاظ على البيئة. المادة قابلة للتنفس ولا تنبعث منها أي أبخرة ضارة.
  • سعر منخفض. البطانة أغلى بقليل من PVC.

تصنع الألواح الخشبية للواجهة إما من البطانة أو من اللوح الخشبي

تصنع الألواح الخشبية للواجهة إما من البطانة أو من اللوح الخشبي

ولكن مثل معظم الأخشاب الطبيعية ، فإن البطانة ليست مقاومة. من الرطوبة تتعفن وتتضخم. شقوق الحرارة الجافة والشقوق. يمكن أن تتضرر من الطفيليات ، يمكن أن تنمو الطحالب عليها. لتجنب ذلك ، من الضروري من وقت لآخر (يفضل كل ربيع) تحديث التكوين الخاص الذي يغطي الواجهة.

لا توجد مثل هذه المشاكل مع اللوح الخشبي. إنها نفس اللوحة ، ولكن بسطح أملس وبدون أخاديد. حوافها إما مستقيمة أو مشطوفة ، سمكها عادة ما يكون في حدود 2 سم. غالبًا ما تكون مصنوعة من الصنوبر – الشجرة غالية الثمن نسبيًا ، لكنها مقاومة للرطوبة.

المزايا هي كما يلي:
  • الاستدامة. على عكس البطانة ، لا يجف في الحرارة ولا يعاني من الرطوبة.
  • نظام تركيب مثير للاهتمام. لا يوفر التهوية فحسب ، بل يضيف أيضًا لمسة إلى التصميم العام.
  • الجمال. مثل أي خشب طبيعي ، اللوح الخشبي جميل.
  • من السهل استبدال العناصر. على الرغم من أن التثبيت نفسه يتطلب مهارة أكثر مما في حالة اللوح ، إلا أنه من الأسهل استبدال العنصر التالف – يكفي فقط فكه ، وعدم إزالته من نظام الفتحة.

الخشب من أجمل وأغلى المواد

الخشب من أجمل وأغلى المواد

عيبه الرئيسي هو السعر المرتفع.. علاوة على ذلك ، بالنسبة للصنوبر المشبع بمركبات خاصة في مرحلة الإنتاج ، فأنت بحاجة إلى دفع أكثر من الصنوبر.

من المثير للاهتمام أنه في حالة عدم وجود أخدود ، يمكن تثبيت اللوح بطريقتين:
  • مرئي. في هذه الحالة ، يتم تمرير اللوحة إلى الأمام. يمكن أن تكون القبعات ذاتية التنصت لمسة تصميم صغيرة ولكنها ممتعة.
  • مختفي. في هذه الحالة ، يتم توصيل اللوحة بجهاز خاص متصل بالواجهة – من الجانب يبدو أنه لا يوجد شيء يحمله.

يتطلب تركيب هذه المواد مهارة كبيرة.

يتطلب تركيب هذه المواد مهارة كبيرة.

كل من البطانة واللوح الخشبي قابلان للاشتعال – إذا اندلع حريق في المنزل ، فسوف تحترق الواجهة أيضًا.

نصيحةالخشب هو أجمل مادة ، لكنه غير عملي (أو غالي الثمن). من المنطقي وضعها فقط إذا كنت تريد الألواح الخشبية فقط وليس غيرها..

مصنوعة من المعدن

المعدن مادة باهظة الثمن نسبيًا ، يؤثر سعرها بشكل مباشر على جودة الواجهة الناتجة. لها المزايا التالية:

  • يسهل. بالطبع ، وزن المعدن أكبر من وزن PVC ، لكنه لا يزال صغيرًا بما يكفي ليتم تسليمه بسهولة..
  • الخضوع ل. على عكس PVC والبطانة ، لن يتضرر المعدن بسبب الإجهاد الميكانيكي – من الصعب كسره أو إحداث ثقب. ربما يمكنك ترك فجوة صغيرة ، لكن يمكن تصحيحها.
  • الاستدامة. المعدن مقاوم للحريق ، المهيجات البيولوجية ، التغيرات في درجات الحرارة. لا تتغير من الحرارة ولا تصبح هشة في البرد. لا يمكن أن تتضرر من الآفات.
  • مقاومة للرطوبة. يتم توفيرها إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو بطلاء خاص. والثاني أرخص ، ولكنه أيضًا أكثر هشاشة – في حالة تلف الطلاء ، فإن المعدن الموجود تحته سوف يصدأ بسرعة.
  • جماليات. يمكن أن يكون المعدن بألوان مختلفة ، لكنه دائمًا ما يكون جميلًا وله لمعان خاص وسحر خاص. متوفر بألوان مختلفة ، حتى أنه يمكن أن يكون له سطح مرآة.

المعدن مادة باهظة الثمن نسبيًا

المعدن مادة باهظة الثمن نسبيًا

بالطبع لها سلبيات:
  • ضوضاء. إذا قمت بتثبيت الألواح أفقيًا ، بزاوية طفيفة ، في كل مطر ، ستنقط قطرات عليها ، مما يؤدي إلى ارتفاع صوت مزعج.
  • تعقيد التركيب. غالبًا ما يتم لحام المعدن في لوح واحد – وبهذه الطريقة يصبح غير حساس لأي تأثيرات بشكل عام ، لكن الإجراء يتطلب معدات ومهارات لا تمتلكها على الأرجح. بالإضافة إلى ذلك ، بعد الانتهاء من العمل ، سيكون من الصعب استبدال لوحة فاشلة واحدة. وحتى إذا تم تركيب الألواح باستخدام البراغي ، فستحتاج إلى حفر ثقوب لها ، الأمر الذي يتطلب أيضًا مهارة..

من الضروري وضع طبقة من العزل الحراري تحت المعدن.. إذا كان الخشب يستطيع الاستغناء عنه ، فلا يمكن للمعادن. كما أنها تتراكم الكهرباء الساكنة ، لذا فإن تثبيت أطباق الأقمار الصناعية ومكيفات الهواء على هذه الواجهة فكرة سيئة..

له لمعان خاص وسحر خاص

له لمعان خاص وسحر خاص

نصيحةيجب استخدام المعدن لكسوة الواجهات إذا كان يتوافق جيدًا مع بنية المنزل. عادة ما يكون تأثير استخدامه صارمًا للغاية..

الاسمنت الليفي

يختلف الأسمنت الليفي عن الأسمنت التقليدي في معظم الأحيان في طريقة معالجته: يتم خلطه أولاً ، ثم يمر عبر ثقوب خاصة تحت ضغط عالٍ ، ويشكل الألواح مباشرةً. ثم يسمحون لها بالراحة لعدة ساعات ، وتخبز في درجة حرارة عالية وتغطيتها بمركبات لصد الرطوبة ، إلى جانب التقوية العامة.

يمكن أن تبدو الألواح الناتجة مثل أي مادة ولها الفوائد التالية:
  • الاستدامة. لا تحرق ، لا تتعفن ، لا تخاف من التهديدات البيولوجية ، لا تعاني من الحرارة أو البرودة ، لا تغير لونها في الشمس.
  • يسهل. أثقل من PVC ، يمكن مقارنته بالخشب من حيث الخفة.
  • الخضوع ل. مقاومة للضرر الميكانيكي ، يمكن أن تستمر حتى نصف قرن.
  • العزل الحراري. على عكس PVC والمعدن ، فإنه لا يحتاج إلى عزل إضافي – المادة نفسها تحتفظ بالحرارة بشكل جيد بما فيه الكفاية.
  • تنوع. يتم إنتاج الأسمنت الليفي بطلاء بألوان مختلفة ، مزور لمواد مختلفة. يمكن أن يكون سطحه أملسًا أو محكمًا ، ويشبه الخشب أو الحجر بحيث يصعب تمييزه.
  • إمكانية التركيب تحت أي ظرف. حتى في البرد القارس.

يختلف الأسمنت الليفي عن الأسمنت التقليدي في طريقة معالجته

يختلف الأسمنت الليفي عن الأسمنت التقليدي في طريقة معالجته

يعتبر الإسمنت الليفي مقاومًا للرطوبة لدرجة أنه يمكن أن يصبح مشكلة – لن يخترق الداخل فحسب ، بل لن يخرج أيضًا ، مما قد يؤثر على قوة جدران الواجهة. بالإضافة إلى ذلك ، بمرور الوقت ، تتشوه الألواح ، على الرغم من أن 2 في المائة فقط – هذا ليس ملحوظًا جدًا..

تكمن خصوصية الأسمنت الليفي في أنه لا يمكنك شرائه جاهزًا فحسب ، بل يمكنك أيضًا طلاءه بنفسك.

نصيحةإذا كنت ترغب في إنهاء الواجهة دون زيادة الحمل على الأساس بشكل كبير ، ثم رسمها حسب رغبتك – يعتبر الأسمنت الليفي حلاً جيدًا. خاصة إذا كنت لا تريد لونًا موحدًا ، بل نمطًا معقدًا ومرسومًا يدويًا.

هذه المادة مقاومة للرطوبة

هذه المادة مقاومة للرطوبة

من الزجاج والحجر

نادرا ما يستخدم الزجاج والحجر لتزيين الواجهة.. هذا يرجع إلى عدد من العيوب المحددة:

  • التكلفة العالية. يجب أن يتم تعدين الحجر وتسليمه ، كما يجب أن يكون الزجاج مصنوعًا ومقسى بحيث يكون مقاومًا للضرر الميكانيكي.
  • وزن. تزن كلتا المادتين كثيرًا بحيث يصبح نقلهما مشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى حساب الحمل على الأساس – إذا كان كبيرًا جدًا ، فسوف يتدلى المنزل ببساطة.
  • الموصلية الحرارية العالية. كلتا المادتين تسخن بسهولة وتبرد بنفس السهولة. في الصيف ، توفر زيادة إضافية في درجة الحرارة داخل المنزل ، في فصل الشتاء – انخفاض. وإذا كان لا يزال من الممكن عزل الحجر ، فلن يكون الزجاج دائمًا.
  • تعقيد التركيب. الزجاج متصل بشبكة معدنية خاصة ، والتي ما زلت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على تثبيتها – ولا يمكن لأي شخص بدون خبرة القيام بذلك. الحجر متصل بألواح يصعب تثبيتها بسبب الوزن الإجمالي.

سيكون المنزل بالداخل دائمًا مليئًا بالضوء

سيكون المنزل بالداخل دائمًا مليئًا بالضوء

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان الحجر لا يتطلب أي صيانة ، فيجب غسل الزجاج بانتظام بوسائل خاصة ، وإلا فإنه سيفقد الشفافية ، وميزته الرئيسية هي المظهر الأنيق..

عيوب كلتا المادتين هي نفسها. لكن مزايا كل منها محددة..

بالنسبة للحجر ، هذه هي:
  • مصداقية. يمكن أن يستمر أي بناء مصنوع من الحجر لعدة قرون ، لأنه غير حساس للضرر الميكانيكي ، ولا يتآكل ، ولا يتلاشى في الشمس ، ولا يعاني من تغيرات في درجات الحرارة ، ولا يصبح هشًا في البرد ، ولا يتشوه من الحرارة. إنه لا يخاف من التهديدات البيولوجية ، فهو يتحمل بحزم أي طقس. الحد الأقصى الذي يمكن أن يحدث للواجهة الحجرية هو أن الطحلب سينمو عليها ، ولكن بالنسبة لبعض التصميمات ، فإن هذا لن يفيد إلا.
  • جماليات. الحجر الطبيعي جميل مثل أي مادة طبيعية أخرى. كل حجر في البناء فريد من نوعه.

الحجر لا يتطلب أي صيانة

الحجر لا يتطلب أي صيانة

بالطبع ، لا يمكن إعطاء الحجر لونًا غير طبيعي ، لكن هذا ناقص مشروط جدًا – ففي النهاية يتم شراء الحجر لإرضائه بجماله الطبيعي.

للزجاج مزايا أخرى:
  • الجمال. بغض النظر عما إذا كانت الألواح الزجاجية مستخدمة كجدران أو مثبتة بها ، فإن النتيجة ستبدو مذهلة على أي حال. بالإضافة إلى ذلك ، في الحالة الأولى ، سيكون المنزل بالداخل دائمًا مليئًا بالضوء..
  • تنوع. هناك زجاج مختلف – بلوري ، شفاف ، مرآة ، مطلي ، محفور ، متغير اللون في الشمس ، مقوى. بمساعدتهم ، يمكنك إنشاء تركيبة رائعة ، خاصة إذا قمت بدمج عدة أنواع من الزجاج..

الحجر الطبيعي جميل مثل أي مادة طبيعية أخرى

الحجر الطبيعي جميل مثل أي مادة طبيعية أخرى

مناسبة لتشطيب الواجهة:
  • زجاج شفاف. بدلاً من ذلك ، يتم استخدامه لاستبدال الجدران الكثيفة العادية – بمساعدتهم ، يصبح جزء من الواجهة شفافًا تمامًا للضوء. في روسيا ، لسوء الحظ ، إنه غير قابل للتطبيق في الغالب – الشتاء الثلجي الطويل لا يفضي إلى صنع واجهة زجاجية بالقرب من المنزل.
  • زجاج بلوري. أكثر منطقية في مناخ بلدنا. مثبتة على جدار المنزل ، مثل الألواح العادية ، يمكن أن يكون لها أي ظل حسب ذوق العميل. لإضافة الجمال إليها ، يمكنك استخدام إدخالات زجاجية ملونة (أو تحويل جزء من الواجهة إلى نافذة زجاجية ملونة بالكامل) ، نقش بالليزر بنمط ، غبار ، مما يمنح الزجاج ملمسًا خشنًا خاصًا. يمكنك حتى شراء زجاج سلكي يتميز بقوام “مربع”..

يمكن حتى جعل جزء من الواجهة معكوسًا ، ولكن في الأيام المشمسة سوف يلمع ويبهر كل من ينظر إليه عن غير قصد..

لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب) لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب) لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب)

لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب) لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب)

نصيحةالواجهة الحجرية أو الزجاجية بالكامل باهظة الثمن وغير مبررة دائمًا. إذا كنت مرتبكًا من السعر ، ولكنك تحب المادة ، يمكنك تضمين الزجاج أو الحجر في التصميم العام..

لوحات ساندويتش

في الواقع ، الألواح العازلة هي كسوة للواجهة الجاهزة ، والتي لا تحتاج إلى عزل إضافي ، يكفي فقط تثبيتها على الحائط. يتكون من طبقتين من مادة المواجهة ، يتم سكب العزل بينهما.

منزل قوطي

منزل قوطي

بالنسبة للطبقات الخارجية ، فإنها تستخدم عادة:
  • معدن. المادة رقيقة ومتينة وبحاجة ماسة إلى عزل إضافي ، لأنها لا تستطيع توفير العزل الحراري بحد ذاتها. مقاوم لكل شيء ، متين ، جميل ، لكن من الصعب تركيب الألواح منه.
  • بولي كلوريد الفينيل. يصبح هشًا في البرد ، ويمكن أن ينبعث منه أبخرة سامة بجودة رديئة ، ولكنه يكلف قليلاً ، ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان ، ويسهل نقله ، ويسهل إصلاحه.

الألواح العازلة هي في الواقع كسوة للواجهة النهائية

الألواح العازلة هي في الواقع كسوة للواجهة النهائية

لا يتم استخدام الخشب ولا الأسمنت الليفي ولا الزجاج ولا الحجر للألواح العازلة ، نظرًا لأنهم هم أنفسهم قادرون على توفير العزل الحراري.

يستخدم العزل للطبقة الداخلية:
  • الصوف المعدني. لا تحترق ولا تتعفن ولا حساسة للتهديدات البيولوجية – لن تبدأ فيها طفيليات. لكن عليك الانتباه إلى الضيق – إذا وصلت الرطوبة إلى الصوف القطني ، فسوف تفقد معظم خصائص العزل الحراري.
  • البوليسترين. لا يتدهور بسبب الماء ويعمل لفترة طويلة ، لكنه يحترق ، وينبعث منه دخان أسود لاذع ، ويعاني أيضًا من تهديدات بيولوجية – يمكن أن تعيش فيه القوارض. كما أنها ليست مقاومة لأشعة الشمس ، وإذا كان هناك ثقب في اللوحة ، فسوف تنهار جزئيًا.
  • رغوة البولي يوريثان. أغلى من المواد الأخرى ، ولكنه أيضًا أفضل من حيث الحفاظ على الحرارة – فهو يطلقه أبطأ مرتين من الصوف المعدني ، ومرة ​​ونصف أبطأ من البوليسترين. لا يحترق ولا يعاني من الرطوبة وخفيف جدا. العيب الوحيد هو أن القوارض يمكن أن تبدأ فيه..

هذه المواد سهلة التجميع

هذه المواد سهلة التجميع

هناك ثلاث طرق للجمع بين المواد:
  • اجمع في الموقع. في هذه الحالة ، يمكنك شراء ألواح من مواد التكسية والعزل والغراء ، وبعد ذلك يمكنك تجميعها في ألواح شطيرة على الفور. الميزة هي سهولة التسليم ، لأن كل شيء أسهل على حدة. العيب هو الجودة الرديئة ، خاصة إذا انتهكت قواعد التجميع.
  • كفاية. في هذه الحالة ، تشتري ملاءات متقابلة وبالون مع رغوة البولي يوريثان ، ثم تملأ الفراغات بين الأوراق. العيب هو أنه عليك الانتظار حتى يجف كل شيء ، وإلى جانب ذلك ، إذا تصرفت بلا مبالاة بسبب قلة الخبرة ، يمكن أن تتشكل فجوات في سمك الرغوة ، مما يؤدي إلى تفاقم العزل الحراري.
  • شراء. يعتبر تجميع الناقل أكثر تكلفة ويتطلب تسليمًا دقيقًا. ولكن في الوقت نفسه ، يتم تصنيع الألواح العازلة بدقة وفقًا لجميع متطلبات GOST ، وستستمر لعقود. وإذا تبين وجود خطأ ما معهم ، فيمكنك دائمًا الاتصال بالبائع لتقديم شكوى.

منزل جميل على الطراز الحديث

منزل جميل على الطراز الحديث

بغض النظر عن الطريقة التي تم بها دمج المواد ، فإن الألواح العازلة لها مزايا:
  • سهولة التركيب. يتم تجميع الألواح العازلة وفقًا لنفس مبدأ المُنشئ ، حيث تحتاج إلى إصلاح السنبلة في الأخدود ويمكنك الانتقال إلى وصلة الجر التالية.
  • الاستدامة. يمكن لأي مادة خارجية أن تنجو بسهولة من الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة وأي ظواهر جوية.
  • لا حاجة للعزل. تكسية الواجهة بألواح الساندوتش في نفس الوقت تقوم بعزلها وتغطيتها بمواد الكسوة.
  • يسهل. لا تعطي الألواح عبئًا خاصًا على الأساس.

أسلوب ريفي

أسلوب ريفي

هناك أيضًا عيوب:
  • عدم وجود جماليات. يمكن فقط مواجهة أبسط الهياكل المعمارية بألواح شطيرة ، لأنها لا تنحني ، ولا يمكن قصها ، ولا يتم تعديل الطول.
  • القابلية للاشتعال. جميع الحشوات تقريبًا قابلة للاشتعال ، مما سيؤثر في حالة نشوب حريق.

ديكورات منزلية بسيطة وغير مكلفة

ديكورات منزلية بسيطة وغير مكلفة

عادةً ما تكون تصميمات الألواح العازلة هي الأبسط: لون ساطع موحد. يمكنك جعل المنزل مخططًا ، لكنك لن تكون قادرًا على تصميم أنماط معقدة بمساعدتهم..

نصيحةإذا كنت ترغب في تكسية واجهتك بالبلاستيك أو المعدن ، فاختر الألواح العازلة. سيكون التأثير الجمالي هو نفسه تمامًا ، لكن ليس عليك العبث بالعزل.

سيكون ممتعًا بالنسبة لك:

210+ صور للمنازل المبنية من الطوب (من طابق واحد / طابقين). افعل ذلك بنفسك واجهة الكسوة

مواد الواجهة للديكور الخارجي للمنزل (225+ صورة): أنواع الكسوة بنتيجة مذهلة

الفروق الدقيقة في التصميم

مادة مقاومة للعوامل الجوية والضغط الميكانيكي ، والتي توفر العزل الحراري وتحمي جدران المنزل من البلى ، ليست كل ما نحتاجه عادة للاستمتاع بالنظر إلى المنزل. خلاف ذلك ، سيعيش الجميع في منازل مغطاة بألواح شطيرة بسيطة. الجماليات مهمة.

الانتهاء من الطوب

الانتهاء من الطوب

يتأثر بموقع الألواح:
  • رأسي. سيجعل المنزل أطول بصريًا ، وهو مفيد لمنازل القرفصاء الصغيرة.
  • أفقي. سيجعل المنزل أقصر وأعرض في المظهر ، وهو مفيد للمنازل الشاهقة التي تبدو ضيقة للغاية.
  • قالب طوب. يتم استخدامه لألواح الطابق السفلي – فهي ليست مكدسة تمامًا فوق الأخرى ، ولكن مع مسافة بادئة ، حيث يتم وضع الطوب. تبدو جيدة ، فهي لا تجلب أي تغييرات بصرية خاصة على الشكل..

ستجعل المنتجات العمودية المنزل أعلى بصريًا

ستجعل المنتجات العمودية المنزل أعلى بصريًا

يتأثر بالألوان:
  • لامع أبيض يبدو اللون جيدًا ، لكن يجب غسله باستمرار ، وإلا فسوف يتلاشى بسرعة كبيرة ويصبح اللون الرمادي.
  • لامع أسود عادة لا يستخدم لون المنازل إلا إذا كان منزلًا قوطيًا. الاستثناء هو خلفية سوداء بنمط مشرق أو ملحقات تجذب الانتباه. لكن مع ذلك ، يُعتقد عادةً أن التأثير مظلم للغاية..
  • ظلال أصفر. سيجذب اللون المشمس الانتباه إلى المنزل ، ويجعله أكثر راحة وسعادة بصريًا. لون شائع يبدو جيدًا في المناطق المحيطة حديقة.
  • ظلال لون أخضر. إلى عن على داشا نادرا ما تستخدم ، لأن البيت الأخضر مغمورًا في المساحات الخضراء سيبدو غريبًا بعض الشيء. ولكن بالنسبة لمنزل ريفي ، محاط بمباني أخرى ، ومرآب وحديقة أنيقة ، فإن الظلال الناعمة من النعناع أو اللون الأخضر الفاتح مناسبة تمامًا.

يبدو اللون الأبيض الناصع جيدًا ، لكن يجب غسله باستمرار

يبدو اللون الأبيض الناصع جيدًا ، لكن يجب غسله باستمرار

  • ظلال أحمر. عادة ما تعتبر مشرقة جدًا ، وبالتالي غير مرغوب فيها ، ولكن الخيارات الصامتة ، مثل الطوب ، تتوافق تمامًا مع الأفكار الكلاسيكية لمنزل ريفي.
  • ظلال من اللون البني. تبدو جيدة ، تذكرنا بمنازل القرية. لكن لا ينصح بتناوله باردًا أو مظلمًا جدًا.
  • ظلال حساسة. اللون البيج, الوردي والخوخ. سيجعلون المنزل أكبر قليلاً وأكثر راحة في المظهر. مناسبة تمامًا للمنازل الصغيرة ، حيث تكون الراحة هي الفكرة الرئيسية للتصميم.
  • ظلال باردة. كما أنها ستجعل المنزل يبدو أكبر ، ولكن في نفس الوقت أكثر صرامة ، وأكثر قتامة. يعمل بشكل جيد مع الحشوات الزجاجية أو المعدنية.

لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب) لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب) لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب)

لوحات الواجهة لمنزل ريفي - كيف تختار؟ 230+ (صور) التشطيبات الخارجية (الحجر والطوب والخشب)

هذا يتأثر بالنهاية:

  • بلاستيك نقي. لا يبدو ممتعًا من الناحية الجمالية ، لأنه من نظرة واحدة يبدو أن المنزل قد كلف أصحابه رخيصة. ولكن بالنسبة للمنزل الصغير الذي لا يجب أن يكون متطورًا للغاية – مناسب.
  • خشب أو حجر نقي. المواد الطبيعية دائما جميلة. تبدو الشجرة دافئة ودافئة وتذكرنا بالقرى وذكريات الطفولة الممتعة. الحجر أكثر صرامة ، ولكن عندما يقترن بالخشب ، سيبدو أكثر نعومة.
  • المعدن النقي. يتناسب بشكل جيد مع الزجاج ، ومثالي لتزيين المنزل بأناقة التكنولوجيا العالية. يعطي لمعانًا خاصًا وتقشفًا للأسلوب. يذكرنا بناطحات السحاب والمباني الصناعية.
  • زجاج شفاف. سارت الامور بشكل جيد مع المعدن ، ويعتمد كثيرا على الزجاج المحدد. تبدو شفافة باهظة الثمن وغنية وغريبة بعض الشيء. يذكر ماتي البحر والمباني الشاهقة ومراكز المدن الكبيرة. من الجيد أن يكون الزجاج المصنفر ملونًا ، وهذا يمنحه سحرًا إضافيًا..

منزل ريفي أنيق

منزل ريفي أنيق

  • تحت الطوب. إنه مصنوع باستخدام ألواح PVC ، حيث يتم سكب البلاستيك في عدة طبقات في قالب ينسخ أعمال الطوب الطبيعية. يبدو لا يمكن تمييزه عن الطوب الحقيقي من مسافة بعيدة ، ومناسب تمامًا للمنزل في كلاسيكي النمط ، بالإضافة إلى أنه يتيح لك توفير المال – PVC أرخص من الطوب الحقيقي وأخف وزناً.
  • تحت الشجرة. مصنوعة من الأسمنت الليفي أو PVC ، فهي تسمح لك بالاستمتاع بالمظهر الجمالي ، وتنسى جميع أوجه القصور في الشجرة وحقيقة أنها بحاجة إلى التجديد حتى لا تتعفن. من بعيد ، مرة أخرى ، لا يمكن تمييزه ، ولكن عن قرب تتلاشى الفروق الدقيقة في اللون. تفرد الخشب الطبيعي غائب.
  • تحت الحجر. الحجر الطبيعي ثقيل ومكلف ، فمن الأفضل شراء الأسمنت الليفي أو PVC له. إنها ، بالطبع ، تبلى بشكل أسرع ، ولكن إذا كنت ترغب في تغيير المظهر الخارجي للمنزل ، فسيكون تغييرها أسهل بكثير..

ستجعل المنتجات الأفقية المنزل أقل ، وأوسع في المظهر

ستجعل المنتجات الأفقية المنزل أقل ، وأوسع في المظهر

نصيحةمن الجيد الجمع بين المواد المختلفة. ضع الألواح تحت الحجر في صفين ، وقم بقص الجزء العلوي بألواح خشبية أو خشبية. أدخل الزجاج بين الألواح المعدنية. الشيء الرئيسي هو أن النتيجة مجتمعة.

منزل مريح على طراز بروفانس

منزل مريح على طراز بروفانس

قبل أن تذهب إلى المتجر للحصول على لوحات محددة ، يجب أن ترسم كيف سيبدو المنزل بعد الإغماد ، وفقط إذا كنت تحب كل شيء ، فانتقل إلى التنفيذ.

ومع ذلك ، في المتجر ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت الألواح متكسرة ومتصدعة ، وما إذا كان لها نفس الطول والعرض ، وما إذا كان إحكام العبوة مكسورًا..

يمكن ربط الألواح بأي جدار ، على عكس الجص

يمكن ربط الألواح بأي جدار ، على عكس الجص

الاستنتاجات

لوحات الواجهة هي وسيلة لإضفاء الطابع الشخصي على منزلك وتجربة التصميم.

فيديو: اختيار المواد للواجهة

Previous Post
Modernes Design eines kleinen Küchenwohnzimmers in einem Privathaus. Neuheiten 2019-2020 + 130 FOTOS
Next Post
جص زخرفي “خنفساء اللحاء”: تقنية تزيين الجدران للمنزل (160+ صورة)