15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) – بساطة فاخرة للتصميم المتطور

الطراز الحديث في داخل الشقة

التصميم الداخلي على طراز فن الآرت نوفو رومانسي وحساس ، يمكن أن يكون صارمًا وقويًا. تضفي الخطوط الناعمة والأشكال الدائرية النعمة والخفة ، بينما تؤكد الألوان الطبيعية والمواد الطبيعية على سحر الطبيعة. هذا النمط له تكلفة. ولكن من خلال إعادة إنشاء الحداثة الحقيقية ، احصل على تحفة فنية.

ميزات النمط

“كل مرة لها فنها الخاص ، كل فن له حريته الخاصة”كُتبت هذه الكلمات على واجهة أحد أشهر المباني في أوروبا وأصبحت شعارًا لأتباع أسلوب الفن الحديث..

حتى في بداية وجوده ، أظهر التصميم الداخلي كلًا واحدًا يجمع بين الهندسة المعمارية واللدونة والرسم. صقل ونعومة الخطوط ، الألوان الصامتة تكمل تمامًا وحشية المعدن المطروق. أعطت العديد من التركيبات أصالة وتجسيدًا غير متوقع..

الملامح الرئيسية لفن الآرت نوفو ، والتي يمكن اكتشافها بسهولة بالعين المجردة – اللدونة الناعمة للخطوط والأشياء المرسومة ، يجمع الفن الحديث بين الفنانين والمصممين. أما بالنسبة للتخطيطات ، فإن عدم وجود تناظر صارم.

فن الآرت نوفو داخلي ، رومانسي ودقيق

فن الآرت نوفو داخلي ، رومانسي ودقيق

لإنشاء تصميم داخلي بأسلوب فن الآرت نوفو ، يجب أن يكون هناك عدد من الأشياء الأصيلة. كل ما لا تحتاجه ليكون منسجمًا مع هذه الأشياء ، فالداخل ليس مزعجًا. يوجد قدر كبير من الذوق الجديد في الحداثة الروسية.

النمط مناسب للشقق ذات التصميم غير القياسي. منزل ريفي مزين بهذا النمط يبدو جميلًا.

حديث ، دائما له لون المؤلف. وهذا يعني أنه يمكنك دائمًا التمييز بين يد السيد أو سادة أوروبيين. الفردية ذات أهمية كبيرة ، ويصعب رسمها إذا كنت لا تعيش في هذا العصر ولا تشعر بنفس الفردية..

تعطي الخطوط الملساء والأشكال الدائرية النعمة والخفة

تعطي الخطوط الملساء والأشكال الدائرية النعمة والخفة

يمكن لخط البلاء الذي اختاره فن الآرت نوفو أن يجد مصدرًا للإلهام في الطبيعة ، ويعود إلى التقاليد الوطنية ويلقي نظرة جديدة على مبادئ التصميم. ربما تشبه متطلبات عصرنا إلى حد ما العصر الحديث. ليس من قبيل المصادفة أنهم بدأوا في اختياره أكثر فأكثر..

مهمة مهمة هي اختيار خيار التصميم:

  • إعادة بناء كاملة للحل الأصلي ، أغلى حل. سيكون عليك ملاحظة أصغر التفاصيل لتحقيق الصورة الحقيقية..
  • خيار الديكور. حيث يوجد تقليد للأسلوب باستخدام العناصر الأساسية.
  • تصميم بعناصر متعددة ومطابقة الألوان.

يمكنك البدء في التصميم غرف, وتذكر قاعدة إلهام الطبيعة ، وتجعيد الشعر الرشيق والألوان الطبيعية.

هذا النمط مكلف

هذا النمط مكلف

مطبخ

إلى عن على مطبخ على طراز فن الآرت نوفو ، الغرفة الفسيحة رائعة. لن يبدو الطفل الصغير مثيرًا للإعجاب ، ولكن إذا وقع الاختيار على مشروع التصميم هذا ، مع ذلك ، فقد يتعين على كل شيء فقط مراعاة بعض التفاصيل..

الصفات الشخصية:

  • استخدام الأسطح الملساء وكذلك ملمع.
  • عناصر في زجاج الأثاث ، مطلي بالكروم.
  • زخرفة نباتية في الداخل.
  • التكنولوجيا الحديثة اللازمة.

غرفة كبيرة مناسبة لمثل هذا المطبخ.

غرفة كبيرة مناسبة لمثل هذا المطبخ.

نصيحةالجدران من الأفضل أن ترسم بلون صلب. ورق الحائط غير مناسب ، وينطبق أيضًا على الألواح. زجاج مستعمل ورق الجدران أو السيراميك البلاط حجم صغير.

يجب أن يكون البلاط بدون نقش ومن الضروري استخدام الجص بين اللحامات..

سيؤكد مزيج القوام المختلفة على الأسلوب الحديث. جميل مصقول خزانة و أثاث المنزل من دون علاج خشب.

يُنصح باختيار الأثاث بألوان أحادية اللون أو بعناصر نباتية..

من الأفضل طلاء الجدران بلون صلب.

من الأفضل طلاء الجدران بلون صلب.

رحب:

  • إدراجات زجاجية مع معالجة زخرفية ؛
  • طباعة الصور
  • واجهة أثاث مرسومة باليد ؛
  • طحن.

الطاولة لهجة مشرقة أو العكس الجنس. ستبدو الطاولة الضخمة ذات الأرجل الطويلة الرفيعة جيدة. الكراسي ذات المفروشات الناعمة والزخارف الفاخرة. ويجب أن يكون هذا التكوين بأكمله في وسط الغرفة..

تعتبر الخزانة الجانبية كلاسيكية لغرفة الطعام ، وهي أثاث حديث مشهور جدًا ، بالإضافة إلى خزانة جانبية. يتمثل الاختلاف بين الألواح الجانبية والألواح الجانبية على طراز فن الآرت نوفو في الجوانب ، وأنماط الأزهار ، على الخشب والمعدن ، والمنحنيات الناعمة على النوافذ ذات الزجاج الملون.

يجب أن يكون كل شيء مناسبًا ومتناسقًا

يجب أن يكون كل شيء مناسبًا ومتناسقًا

استكمل التصميم بشكل مستقيم ستائر, مزهريات جميلة. الزهور على الطاولة في الوسط وأطباق البورسلين ستكون استكمالًا رائعًا للتكوين..

لوحة جميلة باهظة الثمن ستضيف شخصية إلى الغرفة. تجدر الإشارة إلى أنه يجب الجمع بين كل شيء وتناغمه ، ونظام الألوان مع العناصر المعدنية ، وعدم وجود رثاء وفائض يؤكد الذوق ، وكذلك الإحساس بالتناسب.

في فن الآرت نوفو الحديث ، تشغل جزيرة المطبخ المكان المركزي ، وتشغل مساحة أقل من الطاولة التقليدية ، وهي أكثر عملية. من الملائم تنظيم طاولة بوفيه معه ، حيث يمكن لكل ضيف أن يأتي بحرية لتناول وجبة خفيفة أو مشروب..

تتم إضافة تفاصيل جديدة تدريجيًا إلى هذا النمط ، ولكن تظل الفروق الدقيقة الرئيسية:

  • الالتزام بوضوح الخطوط ؛
  • الحد الأدنى لعدد الألوان ؛
  • مساحة كبيرة
  • إضاءة هادئة.

أثاث المطبخ ، من المستحسن أن يكون خفيفًا ، من أجل القدرة على إعادة الترتيب ، وتغيير الداخل ، وتحديث مظهر الغرفة.

التمسك بخطوط واضحة

التمسك بخطوط واضحة

غرفة المعيشة

الجزء الرئيسي غرفة المعيشة هل الأثاث. يمكن تقسيم الأثاث الحديث إلى نوعين:

  1. مزيج متطور من أنواع مختلفة من الخشب والتشطيب بالورنيش.
  2. بلوط جيد الصنع ، ومع مرور الوقت ، ظل نظيف ونبيل.

في الداخل الحديث على طراز فن الآرت نوفو ، غالبًا ما يتم ترميم الأثاث القديم ، والذي يتم دمجه مع اللون الذهبي مع ديكور وتصميم الغرفة..

كراسي مصنوعة من الجلد الضيق بزخارف نباتية من خشب البلوط.

الجزء الرئيسي من غرفة المعيشة هو الأثاث

الجزء الرئيسي من غرفة المعيشة هو الأثاث

يعتبر الديكور لحظة مهمة في تصميم غرفة المعيشة ، لأنه هو الذي يستطيع أن يكمل اللحظات المفقودة في الغرفة. في Art Nouveau ، كان التصميم الزخرفي قائمًا تمامًا على خطوط وموضوعات النباتات ، وبالتالي خلق العزلة مع الطبيعة ، والتي كانت شائعة جدًا منذ بداية إحياء الحداثة في الداخل. زهور يجب أن تكون كبيرة ، خصبة ، والتي يمكن أن تصبح نوعًا من اللهجة في هذه الغرفة. إنهم يدعمون النظام بأكمله.

غالبًا ما تكون الحلي في الغرفة موجودة ودائمًا على موضوع النبات. قد لا تؤخذ الزخارف بالضرورة من فن الآرت نوفو الروسي. تتوافق الأنماط البلجيكية الفرنسية بشكل جيد مع فن الآرت نوفو الروسي ، خاصة على الأبواب والزجاج. تتوافق الزخارف أيضًا مع الأثاث العتيق.

الديكور هو نقطة تصميم مهمة

الديكور هو نقطة تصميم مهمة

أثاث

هذا الأثاث ليس بالأحرى نموذجيًا لأسلوبه العصري النموذجي ، وأشكاله الجديدة ، وخامة خشب البتولا الكريلي ، وهو مادة روسية حقًا. السمة المميزة الأخرى للداخل هي الوحش. نبات نموذجي لعصر الفن الحديث. هناك تداخل واضح ومتوازي مع باندو. أنماط الأزهار على الأثاث صدى أو تذكر بأوراق الوحش.

الأثاث غير القياسي ذو الأشكال غير العادية سوف يكمل الأسلوب تمامًا. كبير سطح الطاولة ذات الأرجل الرفيعة ستكون مفيدة للغاية.

كنبة والكراسي يجب أن تكون مجموعة واحدة. الأثاث المصنوع من مادة واحدة ، نوع واحد من الخشب سيبدو رائعًا. أريكة الزاوية خيار جيد. يُنصح بوضع الأثاث على هيئة “P”، “G”.

أثاث غير قياسي بأشكال غير عادية

أثاث غير قياسي بأشكال غير عادية

عنصر غريب في الديكور – زهرة كبيرة كبيرة ، كانت نوعًا من اللمسات في غرفة المعيشة ، تدعم جميع السمات الزهرية الموجودة في الأقمشة والأثاث واللوحات.

مشكلة كبيرة في النمط التاريخي هي صنع الأثاث المنجد. لم يكن من المعتاد وضع أريكة في منتصف الغرفة. يمكن أن تقف الكراسي والكراسي بذراعين في المركز. من الصعب جدًا العثور على أثاث في الداخل التاريخي ، سواء كان كلاسيكيًا أو حديثًا. كان الأثاث الجلدي أكثر تقليدية من الأثاث الحديث.

كانت الأرائك جلدية ، صلبة ، ضخمة الحجم ، غير مخصصة لوضعها في غرفة المعيشة ، وخزانة بأرفف خشبية. كان هناك عدد غير قليل من المساحات الفارغة مع مجموعات صغيرة: طاولة وكرسي بذراعين ، أو طاولة صغيرة وكراسي بذراعين ، بالإضافة إلى طاولة كبيرة في غرفة الطعام.

أريكة الزاوية خيار جيد

أريكة الزاوية خيار جيد

أبواب

بدأ بناء الأجزاء الداخلية ليس وفقًا لمبدأ “الدخول من اليمين ومن اليسار – مدخلين متطابقين” ، ولكن في دائرة. تم بناء الشقق بطريقة enfilade: ندخل الرواق ، ثم غرفة المعيشة ، المكتب, غرفة نوم وما إلى ذلك ، من ناحية أخرى المدخل تم إنشاء قاعة متصلة أيضًا بغرفة المعيشة ، مما يتيح الدخول إلى غرفتين. دعونا نلخص أن بناء الشقة يسمح لك بالسير من غرفة إلى أخرى في دائرة ، في الواقع ، جميع الغرف لها بابان: أحدهما يمكن الدخول إليه ، والآخر يمكن الخروج منه. نموذجي كافٍ للفن الحديث.

بطريقة ما ، يكرر الاستدارة والخطوط الملساء التي كانت في الطبيعة. بشكل عام ، استنفد الفن الحديث أفكاره والزخارف الزخرفية من الطبيعة..

خيار بسيط وسري

خيار بسيط وسري

في الأساس ، تحتوي أبواب طراز Art Nouveau على إدخالات زجاجية مع falsetto. تم العثور على الزجاج المعشق ليس فقط في العصر الحديث. الإضافات أفتح بدرجة واحدة ، والإطار أغمق. هناك أيضًا تجعيد نموذجي على طراز فن الآرت نوفو وخطوط غير منتظمة تشبه الزهرة..

يتميز فرنك الفرع البلجيكي للحداثة بزيادة الزخرفة. يوجد مثل هذا المصطلح “خط ضربة السوط” ، منحنى سلس. تجاور أشكال الخضروات هذا الخط ، والتي تتشابك وتتجعد. الزهور المفضلة خلال هذه الفترة – القزحية.

إن نمو الشعر الأنثوي ، الذي يخلق نفس التأثير ، وأشكال الأثاث ، قريبة جدًا من “خط ضربة السوط”. اللدونة ، الديناميكيات ، النغمات ، التي يجب أن تخلق المفهوم الأساسي. كانت الدوافع الزينة البحتة هذه خطوط منحنية بسلاسة. تجلى في أشكال الأثاث ، دائما خطوط ناعمة منحنية.

مناسبة لخزانة الملابس

مناسبة لخزانة الملابس

تظهر النوافذ ذات الزجاج الملون بعد نسيان طويل على وجه التحديد خلال فترة الفن الحديث. كما بعد عصر النهضة ، اختفوا من الداخل. نوافذ زجاجية ملونة حديثة أنيقة وأكثر تقييدًا. يمكن أن يكون شكل النافذة ذات الزجاج الملون والديكور الزخرفي على الجدران ، والتي تتجلى في رسم شبه فسيفساء. إنها دائمًا قريبة في أسلوبها ، أي أنها مجموعة واحدة من خطوط متعرجة يمكن أن تنتقل من التصميم.

ورق الجدران

تلعب زخرفة الجدار دورًا كبيرًا في أي نمط. أسلوب فن الآرت نوفو له اتجاه معين ، لكنه سيظل قادرًا على إرضاء مجموعة متنوعة من الأنماط والظلال غير المزعجة..

يمكنك الاعتماد على بساطتها واستخدام مجموعات من الألوان الفاتحة والمشرقة في زخرفة الجدران. للقيام بذلك ، لا تشوش الغرفة بالأثاث ، فسيكون من الأسهل إبراز ورق الحائط..

تلعب زخرفة الجدار دورًا كبيرًا في أي نمط

تلعب زخرفة الجدار دورًا كبيرًا في أي نمط

لا يتم استخدام ورق الحائط في هذا النمط ، وعادة ما يتم لصق زخرفة الجدار بورق حائط سائل ، أو أنها غائبة تمامًا. يتم استخدام الألوان الناعمة:

  • رمل؛
  • كريم,
  • دسم,
  • لؤلؤة,
  • خوخ.

تعمل هذه الظلال على تكبير الغرفة بصريًا ، ويتم دمجها بشكل رائع مع خطوط الديكور الناعمة..

إذا تم اتخاذ قرار بطلاء الجدران باللون الرمادي أو الإسفلتي ، فيمكنك تزيينها بزخارف نباتية مختلفة ، وهذا سيساعد على تجنب الكآبة. الألواح الخشبية مناسبة ، ولكن فقط في الظل الفاتح.

ملصقات صور لتزيين الجدران

ملصقات صور لتزيين الجدران

ملامح خلفية الفن الحديث:

  • ستؤكد الأنواع التي تحتوي على نمط من الطوب والحجر الطبيعي والجلد على خصوصية التصميم وبساطته..
  • النماذج ذات الخطوط الناعمة ، والأمواج ، والزخارف ، والأنماط غير المتماثلة في تركيبة مع إدخالات أحادية اللون مناسبة للغرف الفسيحة الكبيرة ، وتؤكد على المظهر الرسمي.
  • نماذج مشهورة ذات قوام غير عادي وأنماط منقوشة.
  • ورق الحائط مع تأثير التدفق اللامع ، على الجدران تحت أشعة الشمس يبدو رائعًا ، ويضيف الفخامة إلى تصميم الغرفة.
  • ورق الجدران أحمر, بني, أسود, الأزرق ، سوف تتناسب مع الظلال اللون البيج, لون كريم ، يؤكد على أناقة العصر الحديث.

هذا النمط لا يتسامح مع الألوان الزاهية والمتحركة ، ولكنه يفضل لونًا فاتحًا وغير مزعج..

سيكون ورق الحائط بنبرة واحدة أو زخرفة الأزهار الخفيفة أو الطباعة حلاً ممتازًا للفن الحديث.

الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور

الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور

إذا كنت ستضيف ملحقات إلى الجدران ، فاختر ورق الحائط القابل للطلاء حتى تتمكن من تغيير اللون بشكل دوري..

إذا كنت تفضل التحولات المتناقضة ، فيمكنك إنشاء مثل هذا التكوين بمزيج من الأحمر والأسود والأبيض ، ويبدو هذا التصميم صارمًا وفاخرًا في نفس الوقت..

لغرفة المعيشة

يُعتقد أن تزيين غرفة المعيشة أسهل مقارنة ببقية الغرف. وذلك لأن الكثير من الناس يريدون أن تكون غرفة المعيشة بألوان هادئة وغير مزعجة. للقيام بذلك ، يكفي جعل الضوء أكثر إشراقًا ولصقه على الجدران بورق حائط فاتح..

لإنشاء جدار لهجة ، ستحتاج إلى اللون البيج الفاتح والظلال الكريمية وورق الحائط للجدار اللامع ، ونمط أكثر حيوية مع زخرفة ونمط زهري وطباعة ثلاثية الأبعاد, ورق الجدران.

نصيحةلا تفرط في ذلك على النقيض ، باستثناء قطعة الخضار. يمكنك أيضًا استخدام التجريد.

بيج فاتح ، ظلال كريمية على الجدران

بيج فاتح ، ظلال كريمية على الجدران

عادة ما تصنع هذه الجدران خلف الأريكة أو في أي مكان التلفاز. تم تصميم هذا التصميم لغرف المعيشة الفسيحة. بالنسبة للمساحات الصغيرة ، فهو غير مناسب ، لأن الجدران ذات الخلفية الداكنة ستقلل من المساحة. وفي الغرف التي توجد بها مساحة كبيرة ، يمكنك إنشاء مناطق منفصلة باستخدام الألوان ، مثل مطبخ الاستوديو. مجموعات الألوان مناسبة للغرف ذات المنافذ والحواف المختلفة لتعزيز جمال التصميم.

لغرفة النوم

لمثل هذه الغرفة ، لا ينبغي إجراء انتقالات متناقضة ولهجات مشرقة. تم لصق غرفة النوم باللون الأبيض والأخضر الفاتح والوردي. يمكن أن يساعدك الجو غير المزعج على الاسترخاء. إذا كنت ترغب في جعل الغرفة أكثر روعة ، فاختر أثاثًا بألوان زاهية..

هناك طريقة أخرى لإضافة التطور – لصق ورق الحائط بلمعان معدني أو لامع.

يمكن أن يساعدك الجو غير المزعج على الاسترخاء

يمكن أن يساعدك الجو غير المزعج على الاسترخاء

تبدو اللوحات الجدارية أو الأنماط على جدار السرير مثيرة للإعجاب أيضًا. لكن يجب أن تكون غرفة النوم هادئة وليست مزعجة. لذلك ، من الأفضل عدم استخدام النماذج المنقوشة أو المنقوشة أو المطبوعة..

للمطبخ

بالنسبة لغرفة ذات بيئة عدوانية ، يتم استخدام ورق حائط قابل للغسل شديد التحمل وقابل للغسل ، بالإضافة إلى الخلفيات المنقوشة. يمكن تمييز منطقة العمل بتعريشات مقلدة بالحجر الطبيعي, قالب طوب, خشب.

في غرفة الطعام ، من الأفضل استخدام ظلال أكثر دفئًا وأكثر دفئًا ، مما يخلق جوًا مريحًا. لا ينبغي أن تكون مزعجة أو مشتتة للانتباه. تضيف الألوان الفاتحة نضارة. سوف تسحق النغمات الداكنة ، وتقلل من المساحة ، مما سيؤثر سلبًا أيضًا على الجزء الداخلي للغرفة..

الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور

الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور

تبدو الصور الجدارية مثيرة للإعجاب ، لكنها قد تصبح غير ذات صلة وليست عصرية ، ثم سيتعين عليك تغيير التصميم بالكامل.

ورق جدران عادي هادئ – خيار مناسب للمطبخ.

الثريا

يتم تثبيت طراز Art Nouveau في أي غرفة من غرفة المعيشة إلى دوره المياه, ما عليك سوى مراعاة حجم الغرفة ، لأن هذا النمط يتطلب إضاءة جيدة.

الثريا زخرفة جميلة للقاعة ، يجب أن تكون أنيقة ، رسمية. تبدو جميلة على السلاسل ، الثريات الأضواء لها وظيفة تغيير اتجاه الضوء. يقومون بتعليق أشكال أكثر هدوءًا في غرفة النوم حتى لا تهيج وتهدئ في الحضانة ، على التوالي ، تحتاج إلى مراعاة الفئة العمرية. نموذج مع تجعيد الشعر الرقيق ، وزخرفة خفيفة غير مزعجة مع موضوع للأطفال مناسبة.

ثريا للقاعة زخرفة جميلة

ثريا للقاعة زخرفة جميلة

ثريا نموذجية على طراز فن الآرت نوفو مع عاكس الضوء الذي يخفض ، على التوالي ، يمكنك تغيير الإضاءة على الطاولة ، وهي مناسبة للمطبخ. لكن ملاحظة واحدة: لمثل هذا مصدر الضوء ، عالية السقوف.

كان للضوء في العصر الحديث أهمية كبيرة. يمكنه أن يتحد ويضيف الراحة إلى هذا الجو ، مما يجعله أكثر دفئًا. إنه نموذجي جدًا للفن الحديث مع جزء منخفض ، مثل غرفة الطعام ، عندما كان من الممكن خفضه حتى أقل ، مع أغطية المصابيح ، وإدراج الكريستال ، والغبار المعدني.

لحسن الحظ ، أصبح لدى المهندسين المعماريين الآن الكثير من تقنيات الإضاءة المتاحة لهم. لذلك ، في أسلوب فن الآرت نوفو الحديث ، يقترح العديد من المصممين إضافة ضوء تقني على الجدران لإضاءة الديكور وقطع الأثاث بشكل أكبر. تعمل الثريات في هذا النمط على زيادة المساحة ، وهو أمر مهم جدًا في هذا الاتجاه..

ثريا ذات أشكال أكثر هدوءًا معلقة في غرفة النوم.

ثريا ذات أشكال أكثر هدوءًا معلقة في غرفة النوم.

تعتبر تركيبات الإضاءة الزخرفية مثالية للداخلية للغرفة ، ومصابيح الأرضية ، والمصابيح الكاشفة ، والشمعدانات ، التي توضع في الزوايا ، ستكون إضافة رائعة.

يمكن أيضًا أن تكون مصنوعة من الخشب والخزف والزجاج الرقيق مع عناصر معدنية بأشكال خيالية..

ستضيف الثريا المريحة المصنوعة من الخيزران السحر والراحة فوق الطاولة في غرفة المعيشة ، وستضيف مصابيح LED الإضافية الدوافع الحديثة إلى الداخل..

دوره المياه

الحمام الحديث هو مساحة مشرقة لا تنسى. استخدام الألواح العريضة والخبز العريض ومجموعة متنوعة من الفسيفساء. إذا كان الحمام صغيرًا جدًا ، فإن الشيء الرئيسي هو مراعاة النسب ، ولا تنس الديكور. فليكن مجرد مرآة أو مصباح جميل.

هذه مساحة مشرقة لا تنسى

هذه مساحة مشرقة لا تنسى

الحديث لا يحتاج إلى استخدام مستمر للتدرج المتباين والألوان الزاهية. يمكن تحقيق حل أنيق من خلال تركيبة أحادية اللون أو سرير. يتم التركيز بشكل مهم في زخرفة الحمام على الجدران والأرضية ، لأنها الخلفية للسباكة..

يمكن أن تكون الأرضية مبلطة بشكل تقليدي إلى حد ما بالبلاط الرمادي الفاتح أو اللبني. إنه لأمر رائع أن تتكلف زخرفة نباتية مع تجعيد الشعر الناعم..

من الأفضل تمديد السقف ، ستضيف الثريا الكريستالية ثروة مع الأضواء الكاشفة. يمكنك استخدام الجص والأنماط المتدفقة. كل هذا سيؤكد على الأسلوب الحديث..

غالبًا ما يتم استخدام البلاط أو الفسيفساء لتزيين الجدران. في الحمامات الفسيحة ، مزيج من الديكور اللصقات.

نظرًا لأن حمام الشقق النموذجية لا ينغمس أصحابه في مساحة خالية ، فسيكون الأثاث الرئيسي هو الخزانة التي تم تركيب الحوض عليها. يمكن أن يكون فاتحًا أو داكنًا ، اعتمادًا على باقي التصميم..

غالبًا ما يتم استخدام البلاط أو الفسيفساء لتزيين الجدران.

غالبًا ما يتم استخدام البلاط أو الفسيفساء لتزيين الجدران.

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: 

غرف نوم على طراز بروفانس الداخلية: 150+ (صور) أفكار لخلق الجمال والراحة

نمط قديم في الداخل (130+ صورة) – كل ما أرادوا معرفته ، لكنهم كانوا يخشون السؤال عن التصميم

أسلوب ريفي بسيط ومتعدد الاستخدامات في المناطق الداخلية لمنزل ريفي. 200+ صور طبيعية التصميم والبساطة

أسلوب بساطتها في الداخل (185+ صورة) – فن الفضاء. نتخلص من الضيق والقيود

“الطراز الحديث” في التصميمات الداخلية للشقق: من الحديث إلى المعاصر

السباكة على طراز فن الآرت نوفو

على الرغم من أن المصممين ينصحون بتثبيت تركيبات السباكة المعلقة ذات الأشكال البيضاوية ، فإن هذا ينطبق على الحوض ووعاء المرحاض وأيضًا المشاكل. يجب إخفاء جميع الأنابيب الممكنة. يجب إيلاء اهتمام خاص للحمام الذي يقع في مكان مثالي في وسط المناطق الداخلية. أو لها شكل غير متماثل مصنوع من الأكريليك. لكن هذا متأصل في الغرف الكبيرة..

أواني السباكة حديثة. الشيء الرئيسي هو تجنب الملحقات المستقبلية..

الأثاث ، ويفضل أن يكون مصنوعًا من الخشب ، يتكون من مجموعة واحدة. بأشكال غريبة.

استخدم السباكة الحديثة

استخدم السباكة الحديثة

ديكور

الديكور الرئيسي في الحمام المصمم على طراز فن الآرت نوفو هو حصة الجدران والأشياء الصغيرة مثل التركيبات والمنسوجات. يمكن أن تكون الفوانيس مدمجة في السقف أو مضيئة ، مباشرة إلى الفضاء والمرآة. ستكون العناصر الزخرفية الرئيسية بلا شك صنابير..

الغرفة تستحق اهتماما خاصا مرآة دوره المياه. يمكن أن يكون كبيرًا ، أو الجدار بأكمله تقريبًا ، أو مزينًا بخبز فرنسي معقد. يتطلب هذا النمط الكثير من الضوء ، وستكون النافذة الكبيرة خيارًا رائعًا ، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، يمكنك تحقيق هذا الهدف بمرآة كبيرة تعكس الضوء ، وتضيء جميع الزوايا البعيدة..

الرواق

بالنسبة لأسلوب فن الآرت نوفو ، تتوافق عناصر النبات والخطوط الملساء مع عدم وجود زوايا قائمة. يجب أن يكون الرواق متعدد الوظائف ومتطورًا ، دون رثاء غير ضروري..

يجب أن يكون الرواق متعدد الوظائف ومتطورًا

يجب أن يكون الرواق متعدد الوظائف ومتطورًا

يُنصح باستخدام:

  • أقواس مختلفة غير متكافئة.
  • مزيج من مواد مختلفة من الخشب والحجر الطبيعي والخزف والزجاج المطلي.
  • التراكيب ذات الأشكال الغريبة.
  • يجب أن تكون الزخارف الزهرية موجودة ، ويمكن استخدام الزخارف الشرقية.

يتم لصق ورق الحائط على الجدران ، لذلك يجب أن يكون هناك جدران متساوية ، والحل الجيد هو الألواح البلاستيكية. تستخدم الألوان القش الغني والخردل والأرجواني.

يستخدم الأثاث أيضًا غير متماثل ، بأشكال منحنية غير عادية ، مصنوع من الخشب. يجب أن تكون الخطوط المتموجة موجودة ، ولا توجد خزانات مستطيلة قياسية.

حل مثير للاهتمام لتخزين الملابس الخارجية

حل مثير للاهتمام لتخزين الملابس الخارجية

إذا كان الرواق صغيرًا ، فيمكنك تزيين خزانة الملابس بزخرفة ، أو عنصر من النباتات ، عالم الحيوان. إنه ليس كرسيًا ضخمًا أو مقعدًا به تنجيد مزخرف يبدو أصليًا. الرفوف ستفعل الشماعات. من المرغوب فيه أن يكون كل الأثاث مصنوعًا من الخشب ، والأشياء المصنوعة من البرونز ، والحديد الزهر سيكون حلاً تصميميًا ممتازًا..

جزء غير عادي ، ولكنه غريب الأطوار من الردهة هو المرآة. هذه قطعة أخرى من عصر الفن الحديث. غالبًا ما تكون القاعدة مصنوعة من الكمثرى ، مع نوافذ زجاجية ملونة مميزة.

يجب أن تكون الإضاءة جيدة ، والشمعدانات غير العادية المثبتة فوق مرآة كبيرة ، والمصباح الأصلي أو الثريا سوف تفعل. ستكون الإضافة الجميلة عبارة عن مصباح طاولة بأشكال تشبه الموجة على سطح طاولة بأرجل عالية ، وخيال غير عادي ، ومصادر إضاءة غير عادية ستؤكد على الأسلوب.

يجب أن تكون الإضاءة جيدة جدًا

يجب أن تكون الإضاءة جيدة جدًا

الأبواب التي تؤدي إلى غرف مختلفة ينصح بتزيينها بالزجاج المعشق والتي تعتبر من مميزات فن الآرت نوفو.

ستكمل الزخرفة الزهرية أو الشرقية الجميلة على الجدران ، على الخزانات الصورة وتجعل الردهة فريدة من نوعها.

خزانة

من الصعب جدًا العثور على أعمال تصميم لتزيين دراسة بأسلوب فن الآرت نوفو ، حيث لا يوجد أي شيء عمليًا. لذلك ، يخفف الكثير الحديث بالكلاسيكيات ، وتحديداً الدراسة. يتميز الفستق العصري بلونه الحديث ، لذلك نقترح وضع خزانة بهذه اللوحة فقط.. يوحد لون الفستق كل التفاصيل الأخرى ويجعل الجو أكثر نعومة. لا يلزم تزيين الدراسة بأي تفاصيل مميزة.

قام المهندس المعماري فيكتور أوردا بتغيير المساحة الداخلية بهياكل معدنية وجلب الضوء إلى المنزل من خلال مزيج من الزجاج والمعدن. جعلت التقنيات الجديدة الزجاج المزيج المفضل للحديث.

خيار مجلس الوزراء

خيار مجلس الوزراء

ديكور

النقاط المهمة في الداخل هي الديكور والديكور الخصبة. يدعم فن المجوهرات هذا ، في شكل أحجار كريمة ولآلئ ومرجان ومينا ملونة وزجاج فني. ومع ذلك ، فإن موضوع الطبيعة هو الأولوية. يأتي الإلهام أحيانًا من أشياء غير متوقعة ، مثل الحشرات.

لا توجد النباتات المنمقة فقط في التنجيد أو تصميمات الدانتيل ، فهي عنصر مفضل للعصابة. أي لامبريكين على أساس صارم ، جعل من الممكن تغيير ارتفاع النافذة ، وهو عنصر مهم بنفس القدر في عصر الفن الحديث. في روسيا ، على سبيل المثال ، أحبوا تصوير الشوك.

خيار مجلس الوزراء

خيار مجلس الوزراء

خلال عصر الفن الحديث ، كانت هناك عناصر شائعة جدًا تم إنتاجها في ورش العمل. تتميز بالجوانب التي كانت تستخدم بكثرة في نفس المرايا والنوافذ ذات الزجاج الملون والأثاث.

إذا كنت لا تبالغ في الديكور ، فيمكن إنشاء مثل هذا التصميم بنجاح في غرفة صغيرة..

الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور

الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور الطراز الحديث في داخل الشقة (185+ صورة) - بساطة فاخرة للتصميم المتطور

نصائح

  • إذا تم استخدام العناصر المعدنية ، فمن المستحسن أن تكون الخطوط الملساء موجودة ، تذكرنا بموضوع الخضروات.
  • عند تزيين النوافذ ، انتبه إلى أن الستائر تبدو جميلة على قضبان الستائر العريضة المصنوعة من القماش الطبيعي الثقيل..
  • في هذا النمط ، لا تستخدم التناظر ، فالخطوط تتوازن بلطف ، وتنتقل تدريجياً من واحدة إلى أخرى..
  • لا تستخدم الدهانات الزاهية لتزيين الأرضيات وكذلك بلاط السيراميك. الخطوط المستقيمة الصارمة والأشكال الهندسية ستكسر التصميم بالكامل. من الأفضل ترتيب السرير صفح أو الباركيه بلون الخشب الذي يتناغم مع ألوان الباستيل للجدران.

إذا كنت تحب كل شيء أنيق ومشرق ، فتجنب البساطة ، فإن التصميم الداخلي للفن الحديث سوف يناسبك بالتأكيد. المعيار الرئيسي هو الجمال ، يجب أن يكون في كل شيء ، حتى في أصغر العناصر الداخلية.. هذا النمط يخلق تصميمًا خفيفًا ومتناسقًا ومريحًا للمعيشة وهو مثالي لأولئك الذين يقدرون المنزل..

Previous Post
Methoden zur Zonierung eines Raums in ein Schlafzimmer und ein Wohnzimmer: 195+ Fotos der besten Designideen mit Beispielen
Next Post
هدايا تذكارية DIY للعام الجديد 2019. 150+ (صورة) مثيرة للاهتمام ، أصلية وحلوة (محبوكة ، صغيرة ، لطيفة)