15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

ستائر مودرن في الحضانة للبنين والبنات: عناصر جديدة جميلة (175+ صورة)

الستائر الحديثة في الحضانة

يجب اختيار ستائر الحضانة بعناية ، أثناء تزيين الداخل ، مع عدم نسيان راحة الطفل.

لماذا نحتاج الستائر

في بعض الأحيان ، يقرر الآباء ، أثناء تجديد غرفة الأطفال ، عدم تعليق الستائر حتى لا تشوش الغرفة. يعتبرهم الآخرون عمومًا “جامع غبار” لا يمكن أن تتضرر منه إلا. الستائر عنصر لا غنى عنه في غرفة الطفل ، وهي مهمة لكل من جماليات الغرفة وللاستخدام العملي:

جماليات

النافذة هي المركز المرئي لأي غرفة. عند دخول الغرفة ، نلقي نظرة قسرية على النافذة. لهذا ستائر هو جزء أساسي من التصميم الداخلي. كل والد مستعد لفعل كل شيء من أجل طفله حتى يشعر بالراحة ويكون كل شيء من حوله جميلًا. علاوة على ذلك ، يجدر الانتباه إلى مشكلة صغيرة مثل اختيار الستائر.

المظهر الجمالي لغرفة الأطفال

المظهر الجمالي لغرفة الأطفال

وظائف

عادةً ما يتم تخصيص الغرفة الأخف وزنًا للطفل ، وتقع في الجانب الجنوبي من المنزل. أشعة الشمس ضرورية لغرفة الطفل ، ولكن في بعض الأحيان قد يؤدي الإفراط في تناولها إلى تعمية العينين وإحداث انزعاج آخر. مع حل هذه المشكلة ، ستتعامل الستائر المختارة تمامًا. لا يمكنك الاستغناء عنها أثناء نوم الطفل أثناء النهار ، عندما يكون من الضروري ضمان عدم وجود الضوء للراحة. يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص في الحضانة لأولئك الذين تقع شقتهم في الطابق الأرضي والمارة بين الحين والآخر ثم يجتهدون للنظر من خلال النافذة.

الستائر المتطابقة في الحضانة

الستائر المتطابقة في الحضانة

معيار الاختيار

كل عنصر داخل غرفة الأطفال تتطلب اختيار دقيق. يجب ألا توفر الوقت على الستائر عن طريق الشراء بشكل عشوائي. إذا قمت بشراء أجهزة ذات جودة منخفضة ، فإنها ستصبح “جامع غبار” ولن تحقق أي فائدة. المعايير الرئيسية لاختيار المواد عالية الجودة للحضانة هي:

مادة طبيعية

تتفاعل الأسطح في سن مبكرة بشكل حاد مع المواد الاصطناعية والاصطناعية. يتم تشخيص بعض الأشخاص بالحساسية منذ الولادة ، وقد يكون من الصعب فهم كيفية ظهورها عند الرضيع. بمعرفة ذلك ، يحاول الآباء المحبون حماية أطفالهم من التأثيرات السامة للمواد التركيبية. يقول أخصائيو الحساسية لدى الأطفال وغيرهم من المتخصصين أن الكتان والقطن والحرير سيكون مادة آمنة للستائر في غرفة الأطفال. بالإضافة إلى الأمان ، ستبدو جميلة ومكلفة..

اختر فقط الأقمشة الطبيعية للستائر

اختر فقط الأقمشة الطبيعية للستائر

جودة

لا يكفي اختيار نسيج طبيعي ، بل يجب خياطته بحيث يسهل غسله وتنظيفه من الأوساخ. للقيام بذلك ، يجب الانتباه إلى ملصق الشركة المصنعة ، والذي يشير إلى توصيات الغسيل والاستخدام. على سبيل المثال ، إذا تم وضع علامة “ممنوع غسلها في الغسالة” ، فمن غير المرجح أن تكون هذه الستارة عملية ، لأنه من الصعب جدًا غسلها يدويًا.

العملية وجودة المواد

العملية وجودة المواد

موثوقية التثبيت

مهمة الوالدين عند تزيين الغرفة هي ترتيب كل شيء بحيث يكون الطفل آمنًا. لذلك ، من المؤكد أنه لا يستحق المخاطرة بصحة الطفل من خلال شراء كورنيش منخفض الجودة. اعتمادًا على شكل الكورنيش المحدد ، تحتاج إلى اختيار طريقة ربط الستائر..

قضيب ستارة وإبزيم آمن

قضيب ستارة وإبزيم آمن

لون

لطالما قال علماء النفس إن مقياس لون البيئة التي يقضي فيها الشخص وقتًا له تأثير قوي جدًا على حالته العاطفية ومزاجه وحالته النفسية. علاوة على ذلك ، هذا ينطبق على الطفل الذي بدأت نفسية للتو في التكون. لذلك ، يجب التعامل مع اختيار الستائر بمسؤولية. يجب أن نتذكر أن نظام الألوان للغرفة بأكملها يجب أن يبدو متناغمًا. يجدر النظر في خصوصيات تصور الطفل لكل منهم:

أحمر

عندما يريد الآباء أن يكون طفلهم مبتهجًا وحيويًا ، يجب أن يختاروا هذا اللون للستائر وديكور الغرفة. من ناحية أخرى ، اللون الأحمر ساطع للغاية بحيث يجب أن تكون حريصًا على عدم المبالغة فيه. فلماذا لا تتوقف عند الستائر؟ على سبيل المثال ، إذا كانت الغرفة مزينة بألوان البيج ، فإن اللون الأحمر سوف يتناسب بسهولة مع اللون الأحمر. إذا كان الطفل مضطربًا جدًا ، فمن الأفضل عدم تجربة اللون الأحمر..

غرفة مشرقة مع بقع حمراء

غرفة مشرقة مع بقع حمراء

برتقالي

هذا اللون قريب من اللون الأحمر ، لكن خصائصه أقل عدوانية. لذلك ، إذا كنت ترغب في تطبيق ظل ساطع ، لكنك تخشى ألا يؤثر على الطفل بشدة ، فاختر اللون البرتقالي.

ملاحظات برتقالية في غرفة الأطفال

ملاحظات برتقالية في غرفة الأطفال

أصفر

يقول الخبراء أن هذا اللون هو الأكثر نجاحًا في تزيين غرفة الطفل. أول ارتباط بالأصفر في كل شخص تقريبًا هو الشمس. لذلك ، لجعل غرفة طفلك مشرقة ومشمسة وجذابة ، اشترِ اللون الأصفر. يقول علماء النفس أيضًا أن هذا الظل يعزز العمل العقلي ، لذلك من أجل نجاح الطفل منذ صغره ، يمكنك أن تحيطه باللون الأصفر.

جهز طفلك للعمل العقلي

جهز طفلك للعمل العقلي

أخضر

إذا تحدثنا عن اللون الذي يناسب الأطفال القلقين والذين يعانون من الانحرافات النفسية فهو أخضر. يرتبط بالطبيعة التي ترتبط بالهدوء والسكينة والاسترخاء. متى ، إن لم يكن في مرحلة الطفولة ، لا يمكنك التفكير في أي شيء ، والشعور بالرضا؟ لذلك فإن اللون الأخضر للستائر في الحضانة يدل على اهتمام الوالدين بالاحتياجات النفسية للطفل..

أخضر لقرب أقرب من الطبيعة

خضراء لقربها من الطبيعة

البنفسجي

يُعتقد أن ظلال الليلك هي رمز للمبدعين. لتطوير ميول إبداعية لدى طفلك منذ الولادة ، استخدمه في الداخل. ومع ذلك ، من الأفضل استخدام ظلال أرجوانية فاتحة فقط ، لأن الظلال الداكنة مرتبطة بأحاسيس غير سارة ، على سبيل المثال ، بالوحدة ، وسيشعر الطفل بذلك بشكل حاد..

لون أرجواني للمبدعين

لون أرجواني للمبدعين

لون القرنفل

حقيقة أن هذا هو اللون المفضل للفتيات معروفة للجميع. لذلك ، ستبدو ظلال اللون الوردي الفاتحة ، مثل أي شيء آخر ، رائعة في حضانة الفتاة. يمنع منعا باتا استخدامها لتزيين حضانة للأولاد ، حتى لا تؤذي النفس..

اللون الوردي لبنات الحبيبات

اللون الوردي لبنات الحبيبات

اللون البيج

لسبب ما ، بالنسبة للعديد من الآباء ، يبدو اللون الأبيض غير مناسب عند اختيار الستائر للحضانة. ومع ذلك ، يمكن أن يكون البيج مزيجًا رائعًا بين العناصر الداخلية المختلفة. يمكن استخدامها لتخفيف النغمات الداكنة. لا يمكن جعل الغرفة بأكملها بيضاء ، لكن من المناسب تخفيف الألوان الزاهية بها..

ظلال عارية في غرفة الأطفال

ظلال عارية في غرفة الأطفال

تصميم الستائر

ستبدو الألوان العادية في الحضانة سخيفة. عند تزيين غرفة لطفل ، يجب على الآباء أن يفهموا أن النمط الرسمي لغرفة المعيشة أو التصميم الداخلي المريح لغرفة النوم لا علاقة له بهذا. من المهم أن يبدو الشخص البالغ صلبًا وأن يحيط نفسه بمثل هذه الأشياء حتى لا يبدو سخيفًا بأي شكل من الأشكال. في حالة غرفة الأطفال ، كلما كانت الألوان أكثر إشراقًا ، كان ذلك أفضل..

لهجات مشرقة في غرفة الأطفال

لهجات مشرقة في غرفة الأطفال

تبدو حديثة مع أبطال الرسوم المتحركة للأطفال المشهورة. بالطبع ، قد لا يكون العثور على هذا الخيار بالضبط أمرًا سهلاً ، لذلك يقرر الكثير من الناس الخياطة حسب الطلب ، واختيار القماش المناسب. في هذه الحالة ، من السهل تخمين التصميم والحجم المناسبين..

الشخصيات الكرتونية المفضلة في الحضانة

الشخصيات الكرتونية المفضلة في الحضانة

تبدو أنيقة بأسلوب العنبر. Ambre هو انتقال سلس بين الظلال. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون الجزء العلوي من الستائر باللون الأخضر الداكن والجزء السفلي أبيض. بينهما سيكون هناك انتقال سلس من الأخضر الداكن إلى الأخضر ، إلى الأخضر الداكن ، والأخضر الفاتح ، والأخضر الفاتح ، وهكذا إلى الأبيض. كانت تقنية العنبر شائعة خلال السنوات القليلة الماضية وهي مناسبة لتصميم أي غرفة. ستبدو الستائر التي صنعتها أنيقة وعصرية..

ستائر أومبير

ستائر أومبير

زينة

ليس من الضروري الشراء بنمط أو نقش لتزيين الغرفة بشكل مشرق. إذا كان لديك ، بسبب الظروف ، ستائر عادية ، فهناك خياران لكيفية تنويع تصميمها بحيث تتناسب بشكل جيد:

  • استخدام بقية السمات الداخلية متعددة الألوان ؛
  • تزيين الستائر العادية الموجودة.

زينة للستائر العادية

زينة للستائر العادية

يمكنك تزيين الستائر في الحضانة بنفسك باستخدام الأدوات المتاحة أو شراء ديكورات خاصة. في المتاجر ، يمكنك شراء فراشات أو أزهار أو تماثيل أخرى ، على سبيل المثال ، مصنوعة من قماش لامع متعدد الألوان. وهي مصممة بشكل أساسي ليتم تثبيتها. يمكنك أيضًا العثور على تماثيل على شكل شخصيات كرتونية. إذا لم تكن هناك فرصة لشراء مثل هذه المجوهرات ، فيمكنك صنعها بنفسك:

مصنوع من الورق المقوى

طريقة الصباغة هذه هي أبسط وأرخص طريقة. كل ما هو مطلوب هو ببساطة قص أشكال مختلفة من الورق المقوى متعدد الألوان وفقًا للقالب وإرفاقها بالستارة بمساعدة المسامير. لا ينبغي أن تكون كبيرة حتى لا تتجعد أو تمزق..

فراشات ملونة من الورق المقوى

فراشات ملونة من الورق المقوى

مطرز

سوف يروق هذا الخيار لتزيين الستائر في الحضانة النساء اللواتي يرغبن في إسعاد أحبائهن بالحرف اليدوية الخاصة بهن. تعتقد بعض النساء أن التطريز ليس لهن..

في الواقع ، أثناء الحمل وفي فترة ما بعد الولادة ، يكون لدى المرأة وقت يمكنها تكريسه لتحقيق الذات. التطريز فكرة رائعة لهؤلاء الأمهات. ليس عليك إتقان التقنيات المعقدة. يمكنك قصر نفسك على الخياطة المتقاطعة والمخططات والنصائح التي يسهل العثور عليها على الإنترنت.

قطع مطرزة على الستائر

قطع مطرزة على الستائر

من مواد الخردة

إذا نظرت بعناية ، فهناك في كل منزل مادة لم يتم استخدامها لسنوات ، والتي يمكن استخدامها لتزيين الستائر في الحضانة. على سبيل المثال ، يحتوي العديد من الأشخاص على حاوية بها أزرار بأحجام مختلفة. منذ الحقبة السوفيتية ، لا تتخلص النساء من الأزرار ، بل تتركهن في حالة “ماذا لو كان في متناول اليد”.

ربما تكون زخرفة الستائر في الحضانة هي تلك الحالة بالضبط. يمكن تعليق الأزرار على خط الصيد أو الخيط وتثبيتها على الكورنيش. كلما زاد عدد الأزرار ، وكلما زاد عدد الألوان التي يتم دمجها ، كلما كان التصميم أكثر إشراقًا..

العناصر الداخلية مزينة بأزرار

العناصر الداخلية مزينة بأزرار

ستائر ، ستائر ، تول

يعد استكمال الستائر مع التول خيارًا كلاسيكيًا لتزيين النوافذ. بالإضافة إلى المظهر الجميل ، فهي عملية أيضًا. بعد كل شيء ، إذا كانت الشمس القوية تسطع من خلال النافذة ، فيمكنك إغلاق تلك الكثيفة ، وإذا تداخلت أشعة الشمس قليلاً ، فيمكنك تثبيت التول.

مزيج من التول والستائر في الداخل

مزيج من التول والستائر في الداخل

يعتبر التول مفيدًا لأنه يتعارض مع فضول المارة. حتى المواد الشفافة التي لا يبدو أنها تحمي على الإطلاق يمكن أن تصبح وسيلة للحماية من المناظر من الشارع..

مادة شفافة للحماية من العيون

مادة شفافة للحماية من العيون

الستائر هي فرصة لاستبدال الستائر المملة بتصميم ستارة أكثر حداثة. يقول الكلاسيكيات إنها مناسبة لتزيين المكاتب. لم يكن لدى هؤلاء الأشخاص ببساطة فرصة لرؤية كيف يمكن أن تكون الستائر الملونة والأنيقة لغرف الأطفال..

حماية نافذة أنيقة

حماية نافذة أنيقة

الستائر الرأسية أو الأفقية ، وكلاهما عملي من حيث الوظيفة. يمكن أن يصنع تصميمهم قصة خرافية حقيقية من غرفة الأطفال العادية..

إذا كنت تستخدم أحدث الموديلات التي تفتح وتغلق بضغطة زر ، فهذا سيضمن الأمان وسهولة ضبط الإضاءة في غرفة الطفل.

للأطفال الأكبر سنًا

كلما كبر الطفل ، كلما تطلب الأمر المزيد من التغييرات في تصميم الغرفة. علاوة على ذلك ، سيكون من الضروري ليس فقط شراء الأثاث الضروري: مكتب ، كرسي ، إلخ. سيحتاج تصميم الستائر أيضًا إلى التحديث..

تغيير الديكور في غرفة المراهقين

تغيير الديكور في غرفة المراهقين

إذا كانت الستائر مصنوعة بأسلوب طفولي واضح ، على سبيل المثال ، بطباعة شخصيات كرتونية ، فحينئذٍ ستحتاج إلى استبدالها بالكامل. إذا كان الديكور مصنوعًا بيديك ، على سبيل المثال ، باستخدام ملصقات من الورق المقوى الملون ، فستحتاج إلى إزالته. ستصبح الزخارف مثل الأقواس والزهور والسيارات غير ضرورية بمرور الوقت وستحتاج إلى إزالتها..

تغييرات أساسية في غرفة الأطفال

تغييرات أساسية في غرفة الأطفال

للأطفال بعمر 5 سنوات وما فوق ، سوف تحتاج إلى تصميم ستارة يتناسب مع نموهم. عندما تصل إلى سن المدرسة ، يمكنك أن تنسى أي مجوهرات صغيرة وتتحول تدريجياً إلى الأسلوب الرسمي. سيظل التصميم الكلاسيكي للستائر ، على سبيل المثال ، المصنوع بأسلوب العنبر ، مناسبًا للأطفال والكبار على حد سواء..

ستائر أومبير لجميع الأعمار

ستائر أومبير لجميع الأعمار

عندما يكبر الطفل ، فإنه هو نفسه يعرب عن رغباته في مظهر غرفته. لجعله مرتاحًا ، يجب على الآباء أخذهم في الاعتبار عند اختيار الستائر والعناصر الداخلية الأخرى..

 

Previous Post
Moderne Spanndecken (matt, glänzend, zweistufig). Auswahl und Installation von A bis Z + 230 FOTOS
Next Post
التصميم الحديث للرواق في الشقة والمنزل في عام 2019. أفضل 8 نصائح + 200 صورة