15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل

تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل

منذ حوالي عشر سنوات ، بدأ بيع المواقد بكميات كبيرة – إنها صناديق نيران جميلة بأحجام مختلفة ، مصنوعة من مجموعة متنوعة من التشطيبات الزخرفية. نظرًا لتنوع أنواع البوابات ، بدأ تركيب هذه المواقد في جميع المنازل الخاصة تقريبًا. جذب جمالهم وأمانهم العالي (صندوق الاحتراق مغلق تحت الزجاج) الكثير. لعدة سنوات نجحوا في استبدال المواقد الروسية القديمة. حتى اليوم…

قليلا من التاريخ والحقائق

الموقد جزء من التراث الشعبي الروسي! لا توجد معلومات دقيقة عند ظهور النماذج الأولية لهذه الهياكل لأول مرة. ومع ذلك ، في البداية كان لديهم مظهر مختلف تمامًا ، لا يذكرنا كثيرًا بالروس الذين اعتدنا عليهم. ومؤخراً فقط ، بدأ الناس في بنائها في تصميمها ومظهرها ، على غرار نظرائهم. اليوم ، هذه الهياكل هي جزء من منازل في القرى الروسية ، حيث لا يوجد سوى موقد تدفئة ولا يوجد غاز. يستخدمها الناس للتدفئة منزل, يطبخون ويسخنون الطعام ويخبزونه.

الموقد جزء من الفولكلور الروسي

الموقد جزء من الفولكلور الروسي

ما هو الموقد الروسي التقليدي مع كرسي التشمس?

الموقد الروسي ضخم للغاية ، ويصل وزنه إلى عدة مئات من الكيلوجرامات ، لذلك يحتاج إلى أساس. في الأيام الخوالي ، لعبت الحجارة القديمة وسجلات الأخشاب دورها في القاعدة. اليوم هو الخرسانة المسلحة أو الطوب.

من الأفضل التخطيط للبناء حتى في مرحلة إنشاء مشروع منزل. إذا كان الهيكل موجودًا بالفعل ، فلا تزال المؤسسة بحاجة إلى أن تكون قوية.!

العناصر الأساسية:

  • الجزء السفلي هو القاعدة (تسخين فرعي). لديها مكان مخصص لتخزين الوقود أو أواني الطهي. بمساعدة هذه القاعدة ، يتم رفع غرفة الاحتراق إلى الارتفاع المطلوب.
  • في الجزء العلوي من أفران الخبز ، يغطي القبو الحوض الصغير. يتم سكب طبقة من الرمل أو الطين عليها. تستخدم هذه التقنية للاحتفاظ بالحرارة..
  • الجزء السفلي من الفرن (أسفل) مصنوع من ميل طفيف نحو الجدار الخلفي. يتم ذلك بحيث يحترق الوقود بالتساوي في الغرفة..
  • يتكون صندوق النار الخاص بالموقد من جزأين: غرفة الطهي وصندوق الاحتراق. غرفة الطهي نظيفة بدون سجلات ورماد ، حيث يتم وضع الوقود في الحجرة البعيدة – صندوق الاحتراق.
  • يوجد قبو فوق صندوق الاحتراق – هذا هو التداخل الذي يفصل بين صندوق الاحتراق والجزء السفلي من الكرسي.
  • يمكن بناء كرسي الاستلقاء على طول صندوق الاحتراق بالكامل. عندما تشتعل النيران هناك ، تنتشر الحرارة إلى سرير التشمس.
  • تم تركيب المدخنة فوق غرفة الطهي الأولى. في مسارها ، يتم تثبيت صمام ونافذة عرض. باستخدام المثبط ، يتم تنظيم شدة احتراق الوقود في الفرن.

الموقد الروسي ضخم جدًا

الموقد الروسي ضخم جدًا

اعتمادًا على ميزات التصميم ، قد يكون لديهم خطوات تؤدي إلى سرير التشمس. أيضًا ، غالبًا على طول المدخنة ، تُصنع أرفف صغيرة لتثبيت الديكور هناك..

المواقد الروسية الحديثة: ما هي?

يمكن أن تكون مختلفة في الحجم والوظيفة. الخيارات التقليدية لها أبعاد: الطول – 2.5 متر ، العرض – 1.5 متر. يمكن أن تكون المنتجات بأحجام مختلفة:

  • صغير (178 * 124 سم) ؛
  • متوسط ​​(213 * 147 سم) ؛
  • (231 * 160 سم).

في حالات نادرة ، يمكن بناء الأفران بأبعاد مخصصة..

لكن القدامى لم يناسب أي شخص – وجهة نظر غير جذابة ، وإمكانية الطهي داخل الموقد فقط ، وفرص محدودة. بفضل عمل الحرفيين والتغييرات في التصميمات ، استعادت المواقد الروسية الشعبية.. لديهم كل ما تحتاجه لتدفئة منزلك وطهي الطعام والمزيد..

نسخة حديثة

نسخة حديثة

اذن اخر الاضافات:

  • مجهزة بسطح طهي. هذه التصميمات متعددة الوظائف ويمكن أن تحل محل أي موقد أو موقد ؛
  • مع المدفأة. هذا الخيار هو اتجاه جديد. تكمن خصوصيتها في أن الجدار الخلفي لهيكل صندوق الاحتراق يتم إحضاره إلى غرفة أخرى من خلال الجدار. وهكذا ، اتضح أنه تم الجمع بين اثنين في تصميم واحد: مدفأة مع تأثير اللهب وجميع الأصوات الرائعة للخشب المتلألئ ، بالإضافة إلى موقد روسي كلاسيكي يعمل على تدفئة المنزل ، ويحتوي على فرن للطهي وموقد للطهي. ؛
  • مع أريكة. في الإصدارات الكلاسيكية ، كانت كبيرة جدًا. يمكن أن يتسع كرسي الاسترخاء لثلاثة أشخاص. التناظرية لها كرسي استرخاء ، لكنها محدودة فقط. يكفي لترتيب مريح لشخص واحد. ومع ذلك ، يمكن تعويض هذا العيب بسهولة عن طريق سرير الركيزة المرفق..

وفقًا لقواعد السلامة من الحرائق ، يجب أن تكون جميع الأثاث والأجهزة على مسافة متر واحد من صندوق الاحتراق!

هذه التصاميم متعددة الوظائف

هذه التصاميم متعددة الوظائف

إيجابيات وسلبيات التصاميم

إلى جانب الجمال والدفء لها بعض المزايا:

  • إطلاق حرارة موحد وتراكمها ؛
  • مستوى عال من الكفاءة
  • تسخين القاع. تم حرمان الخيارات الكلاسيكية من هذا. بعد مرور بعض الوقت فقط ، قام البناة بتعديل المواقد ، مما جعلها أكثر عملية في الاستخدام. هذه الميزة تجعل من الممكن تسخين الغرفة ككل ؛
  • حماية عالية. نظرًا لأن جميع الهياكل مبنية من الطوب ، فإن جدران الفرن لا تسخن إلى درجة حرارة تؤدي إلى نشوب حريق أو احتراق ؛
  • موقد مدمج. يسمح لربات البيوت بطهي الطعام بالطريقة التي اعتادوا عليها ؛
  • عمر خدمة طويل. يمكن أن يعمل الهيكل المصمم بشكل صحيح لأكثر من 30 عامًا.

سلبيات:

  • سوف تضطر إلى تخزين الوقود الصلب لفصل الشتاء ؛
  • يجب تجفيف الحطب ، لأنه من المستحيل وضع الحطب المبلل في صندوق الاحتراق ؛
  • عند تسخين المنزل بموقد روسي ، تظهر القمامة الزائدة من الوقود.

مكان نوم دافئ ومريح

مكان نوم دافئ ومريح

لا يمكن تسمية الموقد الروسي بالجهاز المثالي – فهو له جوانب إيجابية وعيوب. على سبيل المثال ، لتعلم كيفية الطهي فيه ، سيتعين على ربات البيوت المرور بمرحلة طويلة من التدريب. للاشتعال ، سيكون الحطب مطلوبًا ، والذي سيتعين حصاده. هذه ، بالطبع ، ليست غلايات كهربائية أو غازية ، والتي اعتاد عليها الجميع.. لكن الموقد الروسي له أيضًا الكثير من الجوانب الإيجابية:

  • هناك فرصة لطهي وجبات رائعة. اتضح أنها لذيذة للغاية ومختلفة عن تلك المطبوخة على المواقد ؛
  • اعتمادًا على ميزات التصميم ، يمكن تجهيز الموقد الروسي بكراسي استرخاء ، مما يجعل من الممكن الراحة بشكل مريح في موسم البرد. يمكن أن تحتوي أيضًا على أرفف ؛
  • وأخيرًا ، تأثير اللهب ، صوت طقطقة جذوع الأشجار والنار الوامضة – لا يمكن لأي جهاز أن يحل محل ذلك.

مواقد روسية في الداخل

على الرغم من تطور التقنيات وظهور أفران الحديد الزهر العصرية في السوق ، والتي تم تأطيرها في بوابات زخرفية مختلفة ، لا يزال الموقد الروسي شائعًا. بالطبع ، لقد تغير ليس فقط من الخارج ، ولكن أيضًا من الناحية الهيكلية. لقد أصبح أكثر عملية وملاءمة وأمانًا ، بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم تصميمه ، يتم استخدام تقنيات ومواد البناء التي يمكن أن تزيد من الكفاءة ، بالإضافة إلى مكون جمالي.

له إيجابيات وسلبيات

له إيجابيات وسلبيات

مزايا

البيوت الخشبية هي أساس الهندسة المعمارية لروسيا القديمة. وعلى الرغم من تطور التقنيات وظهور مواد البناء التي أقيمت منها المباني ، لا يزال الخشب يحتل مكانة خاصة. تمتلئ هذه المنازل بالراحة ، والموقد الروسي يكمل فقط الجو العاطفي غير العادي.. يجب أن يتم تركيب موقد روسي في منزل خشبي وفقًا لمتطلبات السلامة المنصوص عليها في تشريعاتنا.

قالب طوب

لبنة كلاسيكية. في السابق ، تم تشييد هذه الهياكل من الطوب الطيني محلي الصنع ، والتي مرت بعملية إطلاق النار على الحصة.. المنتجات كبيرة بسبب وجود موقد ، حجرة خبز ، كرسي استرخاء.

نسخة الطوب كلاسيكية

نسخة الطوب كلاسيكية

مزايا:

  • يبرد الطوب لفترة أطول من جميع المواد الأخرى. الموقد الذي أقيم منه سيطلق حرارة لفترة أطول بعد إطفاء الحريق. نتيجة لذلك ، ستبقى الغرف دافئة لفترة طويلة..
  • الهيكل الكبير قادر على تدفئة حتى منزل كبير من عدة طوابق. هذا ممكن إذا تم تثبيته في منتصف المنزل ، وتم توجيه المدخنة لأعلى داخل الجدران التي تفصل بين الغرف في الطابق الثاني. اليوم ، لم تعد المدخنة مصنوعة من الطوب العادي. وهي مصنوعة من أنابيب مجلفنة أو من الفولاذ المقاوم للصدأ تعمل في منتصف حجرة موجودة داخل الجدران. وإذا تم عمل شبكات تهوية في المقصورات على طول المدخنة ، فإن الحرارة المنبعثة من المدخنة ستنتشر في جميع أنحاء الغرف.
  •  لا يسخن الطوب إلى درجة حرارة يمكن أن تؤدي إلى نشوب حريق. مواد البناء هذه متينة وعملية للغاية. يمكن استخدامه كأساس لتطبيق الجص الزخرفي والبلاط ومواد التشطيب الأخرى. علاوة على ذلك ، فهي قادرة على الخدمة بدون ترميم لمدة 30 عامًا..
  • تكلفة مثل هذا الهيكل ليست عالية مقارنة بشراء صندوق نيران من الحديد الزهر وبوابة رخامية. تجدر الإشارة إلى أن معظم التكلفة مكرسة لإنشاء أساس عالي الجودة..

حديثة وأنيقة

حديثة وأنيقة

لسوء الحظ ، مثل الآخرين ، فإن الطوب لا يخلو من العيوب. السبب الرئيسي هو حقيقة أنه يجب بناء أساس قوي لهيكل من الطوب. يمكن أن يكون هيكلًا مترابطًا أو خرسانيًا مسلحًا.. إذا قمت بتثبيت لبنة بدون أساس ، يمكن أن تتدلى الأرضية الموجودة أسفل كتلتها.

تدابير وقائية

لا يمكن تركيب موقد الطوب الروسي في جميع أنحاء المنزل. المكان يعتمد بشكل مباشر على السمات الهيكلية للمبنى. من الأفضل ظهور فكرة البناء في مرحلة تصميم المنزل. ثم من الممكن حساب الموقع بشكل صحيح ، وكذلك إنشاء أساس مناسب..

إذا كان المنزل قد تم بناؤه بالفعل ، فستحتاج إلى تفكيك الأرضية في المكان الذي سيتم فيه تثبيت الموقد على القاعدة وصنع السقالات..

حكاية خرافية روسية في منزلك

حكاية خرافية روسية في منزلك

خيارات أخرى

من بين مجموعة متنوعة من خيارات التثبيت لأنظمة التدفئة في المنازل الخشبية ، يجدر تسليط الضوء على اثنين من الخيارات الرئيسية:

مواقد الموقد – أفران حديدية ذات نافذة عرض كبيرة. يمكن أن تحتوي على موقد ولا يتم تأطيرها بأي شيء. ناقص – جدران الهيكل شديدة الحرارة ويمكن أن تسبب حروقًا أو حريقًا.

أفران من الحديد الزهر – مدافئ جميلة يمكنها تدفئة الغرف الكبيرة. يصنع العديد من المصنّعين صناديق نيران بأحجام مختلفة ، مع آليات رفع لفتح صندوق الاحتراق ، يمكن أن يكون الزجاج الواقي بيضاويًا أو موشوريًا أو مستقيمًا. الأفران مجهزة ببوابة منزلقة وهي آلية لضبط شدة الاحتراق. ناقص – التكلفة العالية للأفران والبوابات.

التشطيب ببلاط جميل

التشطيب ببلاط جميل

في الآونة الأخيرة ، أصبحت هذه الخيارات أقل شيوعًا للتثبيت في المنازل الخاصة. على الرغم من جاذبيتها ، فهي أدنى من الأفران الروسية التقليدية في كثير من النواحي..

تشطيبات ديكورية

تتيح مواد البناء إنهاء الموقد في مجموعة متنوعة من الأساليب. بالإضافة إلى ذلك ، لها تأثير مفيد على ثبات الطوب ، وكذلك قذائف الهاون المستخدمة في وضعها لتأثيرات سلبية مختلفة..

النمط الروسي حقًا: الكوخ والبلاط

في الأيام الخوالي ، تم استخدام مادة واحدة بشكل تقليدي – وهي كوخ (جص مصنوع من الطين). ثم تم تغطيته بالتبييض المعتاد. طريقة التشطيب هذه ليست متينة ، لأنه أثناء إشعال الدخان ، يستقر الدخان على السطح ، مما يجعل اللون الأبيض رماديًا. على الرغم من أنه من الضروري إبراز جمال لوحة هذه المواقد ، إلا أن الجاذبية والأسلوب الروسي الحقيقي. في الوقت الحاضر ، نادرًا ما يستخدم أي شخص طريقة الزخرفة هذه ، حيث يفضل المزيد والمزيد من الناس التطبيق العملي..

زخرفة الحجر

زخرفة الحجر

الخيار الكلاسيكي الأكثر شيوعًا هو الديكور بعناصر خزفية مصنوعة على شكل صناديق. الميزة الرئيسية لهذه المادة هي الجاذبية والتطبيق العملي. البلاط قادر على الحفاظ على مظهره الأصلي لفترة طويلة. العيب الرئيسي هو الثمن الباهظ

.

الخصائص:

  • يتم وضع الكسوة من الأسفل إلى الأعلى ؛
  • يتم استخدام تركيبة الجبس الخاصة للحشو ؛
  • هناك مجموعة متنوعة من أنماط البلاط في السوق. يمكن أن يكون بلاطًا أملسًا ومزخرفًا بنمط مختلف..

باستخدام البلاط للزينة ، من الممكن اختيار اللون المطلوب ، والنمط ، والإغاثة بحيث تتناسب مع النمط العام للغرفة. هذه هي أفضل مادة لتزيين المواقد على الطراز الروسي..

يتم وضع الكسوة من الأسفل إلى الأعلى

يتم وضع الكسوة من الأسفل إلى الأعلى

خامات حديثة

مجموعة متنوعة من المواد تجعل من الممكن تزيين موقد روسي بأي أسلوب. كل هذا يسمح لها بالانسجام بشكل متناغم مع أي جزء داخلي.. من بين أكثر الأشياء شيوعًا ، يجب تسليط الضوء على:

  • تواجه الطوب
  • سيراميك البلاط أو الخزف الحجري.
  • الحجر الاصطناعي من أنواع مختلفة.
  • يمكن استخدام الخشب الطبيعي للزينة ؛
  • حجر طبيعي
  • الجص والطلاء.

هذه المواد عملية وموثوقة للغاية. لمنحهم مظهرًا جديدًا ، يكفي مسح الأسطح بقطعة قماش مبللة. ومع ذلك ، فهي لا تخلو من العيوب. البعض ، مثل بلاط السيراميك أو الجرانيت ، لا يمكن أن تنسجم بشكل متناغم مع أي نمط..

يمكنك طهي العديد من الأطباق اللذيذة فيه.

يمكنك طهي العديد من الأطباق اللذيذة فيه.

الجص والطلاء

يبدو الجص والطلاء لطيفين للغاية. هذه الطريقة للتشطيب الداخلي بأسلوب بسيط. في هذه الحالة ، يقتصر اختيار اللون والملمس فقط على رحلة الخيال والأسلوب العام للغرفة.. بمساعدة الطلاء والجص ، يمكنك تقليل حجم الفرن بصريًا أو ، على العكس من ذلك ، زيادته. غالبًا ما يستخدم الجص والطلاء لإنشاء ديكور على الطراز الروسي. يسمح لك بعمل رسومات وأنماط مختلفة على سطحه.

عودة التقاليد

هذا لا يعني أن الموقد الروسي في المنزل هو قطعة متحف عادت بشكل غير متوقع من الماضي. في الواقع ، لم تختف في أي مكان ، علاوة على ذلك ، فهي جزء من بعض المناطق النائية الروسية التي ليست على دراية بالغاز الرئيسي.

إن العودة الضخمة للممرضة الروسية إلى المنازل التي أفسدتها الحضارة ليست إشادة بالموضة. على الأرجح ، فإن رغبة الناس في الشعور بالراحة والدفء في المنزل ، وملئه برائحة المعجنات اللطيفة ولقاء العائلة أمام نار مفتوحة لتناول عشاء لذيذ مطبوخ في فرن روسي حقيقي ، تلعب دورًا في ذلك. هنا. بعد كل شيء ، لا توجد معجزة تقنية واحدة ستعطي تلك الأحاسيس والعواطف التي يختبرها الناس عندما يرون اللهب..

سوف تساعدك على الشعور بالراحة والدفء في المنزل

سوف تساعدك على الشعور بالراحة والدفء في المنزل

الموقد الروسي ، الذي انتهى بمواد عالية الجودة ، لا يبدو وكأنه أجنبي في المنزل. اليوم أصبحت أكثر إحكاما وعملية ودائمة. لا يتم وضع موقد الحطب ، اعتمادًا على ميزات التصميم الخاصة به ، فقط عليه مطبخ, ولكن أيضًا في غرفة المعيشة, غرفة العشاء. من أجل راحة ربات البيوت ، يقوم السادة بدمج كل ما تحتاجه فيهن ، حتى أغطية.

يمكن للموقد الروسي الذي لا يحتوي على مواقد مدمجة أن يحتل مركز الصدارة بسهولة في المكتبة أو غرفة النوم. يمكن بسهولة استبدال كرسي الاسترخاء حتى أكثر كرسي مريح أو حتى كنبة.

لاختيار المشروع الأنسب لمنزلك ، عليك التفكير في عدة خيارات بالتفصيل. تختلف في الحجم والوظيفة وتكلفة الدورة التدريبية..

ترتيب موقد روسي في منزل ريفي هو عمل للمهنيين فقط. بغض النظر عن المهارات في البناء ، فإن بناء مثل هذا الهيكل لا يتطلب مهارات فحسب ، بل يتطلب أيضًا معرفة الميزات ، فضلاً عن التقنيات.

حل تصميم مثير للاهتمام

حل تصميم مثير للاهتمام

“علياء روس” – مصمم نجاح

هذا النموذج له حجم مضغوط إلى حد ما. لا تحتوي على معدات إضافية مثل الموقد أو كرسي التشمس الكبير أو القدرة على مراقبة تأثير اللهب. هذا الخيار مناسب لمطبخ صغير. تم تزيين هذا الموقد بعناصر زخرفية مرتبطة بروسيا. تبدو فاتحة وساحرة في منزل خشبي.. الخصائص:

  • على الرغم من البساطة الأساسية للديكور ، لا ينبغي تحميل مثل هذا الموقد بالملحقات. بعض الزخارف ستكون كافية ؛
  • يمكن تثبيته ليس فقط تحت الحائط. نظرًا لاكتنازه ، سيبدو جيدًا في وسط المطبخ ، إذا سمحت المنطقة بذلك.

هذا خيار الميزانية. وإذا كنت تريد موقدًا روسيًا في المنزل ، لكن في نفس الوقت لا تسمح الأموال بالرفاهية ، يمكنك التوقف عند هذا الخيار.

مناسبة للمنازل الريفية

مناسبة للمنازل الريفية

سيكون ممتعًا بالنسبة لك:

الموقد الكهربائي مع تأثير اللهب المباشر: مثبت على الحائط ، مدمج ، قائم على الأرض. أي نموذج يجب أن تختار؟ (230+ صورة)

كيف تصنع مدفأة من الورق المقوى بيديك (90+ صورة): إرشادات خطوة بخطوة للفصول الرئيسية

الكوخ الروسي – النمط الكلاسيكي

هذا التصميم مناسب بشكل أفضل للمنازل الريفية. يمكن أن تكون هذه المباني مصنوعة من جذوع الأشجار أو الخشب أو لها مساحات داخلية مقابلة. الطراز الكلاسيكي عبارة عن فرن من الطوب به عناصر زخرفية.

سيكون الخيار الممتاز هو استخدام البلاط.. إنهم قادرون على تزيين الموقد وإعطائه نكهة روسية أصلية. هذه الأفران عملية – يوجد موقد وكرسي كبير ومريح. يمكنك تثبيته بحيث يكون الجزء الوظيفي في المطبخ وصندوق النار المزخرف فيه غرفة المعيشة. هذا سيجعل من الممكن الاستمتاع بتأثير اللهب المكشوف وفرقعة طفيفة من الحطب..

Terem – الثروة والرفاهية

موقد روسي كبير يشبه الرسوم التوضيحية من القصص الخيالية الروسية القديمة. التصميم المصنوع على هذا النمط هو لهجة مشرقة في أي غرفة. سيبدو جميلًا في الداخل الكلاسيكي والحديث..

طابع قروي

طابع قروي

صفات:

  • يسمح بالزخرفة بعدد كبير من البلاط. سوف يضيفون فقط روعة إلى التصميم ؛
  • التصميم كبير بما يكفي ، لذا فهو مناسب فقط للغرف الكبيرة ؛
  • يمكن استخدام العديد من الحلي الزخرفية الأخرى ، فلن تفرط في الهيكل.

يمكن تجهيز هذا الطراز بموقد وكراسي استلقاء كبيرة يمكن تزيينها بالأقمشة الخفيفة. في كثير من الأحيان ، يقترح المصممون تثبيته بالقرب من الحائط ونقل جزء الفرن إلى الغرفة المجاورة.. سيسمح ذلك بالحصول في نفس الوقت على موقد روسي متعدد الوظائف في المطبخ ومدفأة جميلة في غرفة المعيشة..

مكان تركيب موقد روسي?

من الصعب اليوم مفاجأة شخص ما بوجود مدفأة أو صندوق نيران من الحديد الزهر. تم بناء جميع المنازل الريفية تقريبًا مع وضع هذه الهياكل في الاعتبار. لكن الموقد الروسي لن يسبب مفاجأة فحسب ، بل سيثير الإعجاب أيضًا..

خيار تصميم مثير للاهتمام للمنتج

خيار تصميم مثير للاهتمام للمنتج

في تلك اللحظة ، عندما يطرح السؤال حول تثبيته في منزل ريفي ، تظهر على الفور الفروق الدقيقة التي لم يفكر بها أحد من قبل..

من الأفضل أن يتم تحديد مسألة تركيب موقد روسي حتى في مرحلة التخطيط لمنزل ريفي ، حيث تظهر الفروق الدقيقة التي من الأفضل حلها على الفور.

في غرفة المعيشة

غرفة المعيشة هي بطاقة زيارة لأي منزل ولا يُستثنى من ذلك المنزل الخاص. في هذه الغرفة ، ستكون لهجة مشرقة تجذب العين. لذلك ، لا تحتاج إلى البحث عن خيارات تصميم متواضعة للغاية.. يجب اختيار حجمها حسب مساحة هذه الغرفة..

يجب وضع جميع قطع الأثاث على مسافة من الهيكل.

في داخل غرفة المعيشة

في داخل غرفة المعيشة

اعتمادًا على المساحة الداخلية وحجم الغرفة ، يمكن أن تكون المواقد ذات تصميمات مختلفة مع أو بدون موقد. يمكن تركيب الأفران في غرفة المعيشة:

  • إذا كانت كبيرة الحجم وذات تصميم مشرق بدرجة كافية ، على سبيل المثال ، مزينة بالبلاط ، والباقي أثاث المنزل يجب أن تكون غرفة المعيشة بألوان صامتة. يجب ألا تستخدم الديكور الزاهي والألوان المشبعة. ثم لن يصرفوا الانتباه عن العنصر الرئيسي في هذه الغرفة. يمكن تزيين السرير بالبطانيات المصنوعة يدويًا ، وهي جميلة ومشرقة الوسائد. من الأفضل استخدام ضوء خافت. لديهم أرفف إضافية وأريكة كبيرة. لا يوجد موقد أو حجرات خبز – حجرة خبز واحدة فقط.
  • يجب أن يبدو الموقد الروسي في الداخل أكثر تواضعًا. للزينة ، يمكنك استخدام الحجر الاصطناعي والخزف والبلاط. يتوافق التصميم الصارم للموقد مع الأثاث الغالي الثمن. لا ينبغي أن تحتوي هذه الهياكل على موقد ومقصورات للخبز. لكن وجود سرير كبير واجب..
  • الجزء الرئيسي من الموقد موجود في المطبخ ، ويتم إخراج جزء الفرن إلى غرفة المعيشة. يمكن تأطير جزء الفرن بالرخام إذا كان الجزء الداخلي من غرفة المعيشة يتطابق أو يجعله يبدو وكأنه مدفأة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تثبيت مجموعات خاصة للمدفأة: موقد حرق الأخشاب ، مكنسة ، بطة ، لعبة البوكر. في المنطقة المجاورة لها مباشرة ، يمكنك وضع ملف سجادة أو مجموعة ناعمة ومريحة كنبة. ومع ذلك ، لا ينبغي لأحد أن ينسى قواعد السلامة من الحرائق. إذا كان صندوق النار مفتوحًا ، فأنت بحاجة إلى تثبيت شبكة واقية أو زجاج.

يتوافق التصميم الصارم للموقد مع الأثاث الغالي الثمن

يتوافق التصميم الصارم للموقد مع الأثاث الغالي الثمن

التثبيت في المطبخ

يعتمد اختيار الموقد الروسي للمطبخ على حجم الغرفة.. إذا كان كبيرًا ، يمكنك تركيب فرن كبير متعدد الوظائف:

  • حجرة الخبز
  • موقد مصنوع من عدة أطباق.
  • حجرة للأطباق
  • سرير كبير لعدة أشخاص.

إذا اخترت تصميمًا لمنزل خشبي ، فمن الأفضل إعطاء الأفضلية للطراز الروسي الحقيقي.. يمكن عمل الديكور بعدة طرق: باستخدام مواد البناء (الجص والطلاء) أو الكوخ التقليدي. ستبدو هذه التصميمات متناغمة وتملأ المطبخ بالراحة والراحة..

المطبخ هو المكان المثالي لهذا المنتج

المطبخ هو المكان المثالي لهذا المنتج

الميزات والفروق الدقيقة:

  • يجب عدم تركيب الأجهزة المنزلية في المنطقة المجاورة مباشرة للموقد. هذا قد يؤدي إلى نشوب حريق..
  • يجب إزالة منطقة تناول الطعام. خلاف ذلك ، سيكون الجو حارًا جدًا للتخلف الطاولة.
  • يجب أن يكون المطبخ خفيفًا وجيد التهوية. لذلك ، إذا كانت أبعادها غير كافية ، فمن الأفضل ترك فكرة البناء.
  • لا ينبغي أن يكون الموقد الروسي في المطبخ محملاً بعناصر زخرفية غير ضرورية. هي نفسها ستكون لهجة مشرقة.
  • إذا كانت الغرفة كبيرة بما يكفي ، يمكنك استخدام ديكور مشرق على الموقد. يمكن أن تكون هذه زخارف على الطراز الروسي أو بلاط برسومات جميلة..

استنتاج

الموقد الروسي في منزل ريفي هو فرصة لملئه بالدفء والراحة. ومع ذلك ، قبل بنائه ، يجب تخطيط كل شيء بعناية ، خاصة إذا كان البناء سيتم تنفيذه بالفعل في مبنى سكني..

لا يجلب النكهة فحسب ، بل يجلب أيضًا العديد من الاحتمالات

لا يجلب النكهة فحسب ، بل يجلب أيضًا العديد من الاحتمالات

المزالق التي يمكن مواجهتها أثناء البناء:

  • سيبدو هذا التصميم متناغمًا فقط في الغرف ذات المساحة الكبيرة. خلاف ذلك ، هناك فرصة لتحويل المطبخ أو غرفة المعيشة إلى غرفة جمالية العار..
  • لا تنغمس في الأمل في أن تتمكن من بناء مثل هذا الهيكل بنفسك دون بناء المهارات. فيما يلي بعض الأمثلة حول كيف يمكن لخطوة واحدة خاطئة أن تدمر إنشاءك بالكامل. يجب أن تكون المدخنة على مسافة معينة من التلال ، واعتمادًا على ذلك ، يكون لها طول معين. خلاف ذلك ، لن ينتهي كل الدخان والأبخرة في المدخنة ، ولكن في غرفتك. يجب حساب الأساس بأدق التفاصيل ، وإلا فإنك تخاطر بسلامة أرضية منزلك..
  • في ضوء ذلك ، يجب أن يثق المهنيين فقط في البناء. يمكنك فقط اختيار تصميم الموقد ، وتوافر وظائف معينة.

يبدو متناغمًا في الغرف ذات المساحة الكبيرة

يبدو متناغمًا في الغرف ذات المساحة الكبيرة

لا يجلب الموقد الروسي في المنزل النكهة فحسب ، بل يجلب أيضًا العديد من الاحتمالات ، ولكن فقط إذا تم بناؤه من قبل محترفين. مزايا الموقد الروسي في المنزل:

  • لا يمكن مقارنة الطعام المطبوخ في فرن الفرن من حيث الذوق بأي طعام آخر. لن يقوم أي مطعم آخر في روسيا بإعداد مثل هذه المعجنات اللذيذة أو أي طبق آخر من أجلك..
  • إذا تم بناء الموقد بشكل صحيح ، فهو قادر على تدفئة ليس فقط الطابق الأول من منزلك ، ولكن أيضًا في الطابق الثاني والثالث. لكن فقط على طول المدخنة. ومع ذلك ، فإن الطابق الأول ، حتى في الصقيع الشديد ، سيكون دافئًا..
  • سوف يقوم الموقد الروسي بتسخين الغرفة بشكل أسرع بكثير من المواقد أو تسخين الغاز أو أي شيء آخر.

إذا كنت تفكر في ترتيب موقد في منزلك ، فخطط لكل شيء بعناية ، وفكر فيه مرة أخرى. فقط النهج الصحيح لبناء موقد روسي سيعطي النتيجة المتوقعة. يجب أن يُعهد بالعمل إلى محترفين لديهم خبرة في البناء ويعرفون كل شيء عن ميزات البناء والتركيب لهذه الهياكل.

تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل

تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل

تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل تعايش بين الحاضر والماضي! في الأصل مواقد روسية في المساحات الداخلية للمنازل

يتطلب بناء فرن من الطوب الاختيار الصحيح للمواد ، ملاط ​​البناء. إذا تم مواجهتها ، فأنت بحاجة إلى اختيار المادة المواجهة المناسبة والملاط الذي سيحمل الحجر أو الفسيفساء.

Previous Post
Tresore im Inneren eines Hauses oder einer Wohnung (klein, feuerfest, eingebaut). Wie man wählt? Worauf sollten Sie achten?
Next Post
الثريات الحديثة وتجهيزات الإضاءة: ما هي الأنسب للقاعة / المطبخ / غرفة النوم؟ 205+ خيارات للصور مع سقوف متوترة