15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

ورق حائط لغرفة المعيشة (+150 صورة) من التصاميم الداخلية الحديثة. مزيج الأفكار.

ورق الحائط في غرفة المعيشة

غرفة المعيشة في أي غرفة ، سواء كانت مبنى سكني أو شقة ، هي مكان لأفراد الأسرة وضيوفهم للاسترخاء. لذلك ، يجب أن يفضي الجزء الداخلي منه إلى التواصل اللطيف في دائرة الأشخاص الأعزاء. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للانطباع الأول للجزء الداخلي لغرفة المعيشة ، فإنهم يحكمون على كرم الضيافة والود لأصحاب المنزل..

ساعد في خلق جو مريح في الغرفة ورق حائط على الجدران, خاصة إذا كانت هذه عناصر جديدة من الموسم. ما هي أنواعها وكيفية دمجها بشكل صحيح وما هي الألوان المفضلة ، ستخبرك هذه المقالة عن ذلك..

نقوم بتحديث الداخلية

خلفية ثلاثية الأبعاد من Picwalls

الفروق الدقيقة عند اختيار المواد

غرفة المعيشة في المنزل عبارة عن غرفة مشتركة وهي مخصصة للتسلية المجانية لجميع أفراد خلية المجتمع. لذلك ، يجب أن يكون التصميم الداخلي عمليًا واحتفاليًا. عند اختيار ورق الحائط ، يجب الاسترشاد النمط الداخلي, أثاث المنزل, التي تخطط لتثبيتها ، لون تنجيدها.

نحن نخطط للوضع مقدما

نحن نخطط للوضع مقدما

بالإضافة إلى ذلك ، فإن النقاط الرئيسية التي تتطلب اهتمامًا خاصًا هي ما يلي:

حجم غرفة المعيشةهذا هو المؤشر الذي يؤخذ في الاعتبار أولاً. هناك تفسير لذلك: لا توجد قيود صارمة على الغرفة الفسيحة ، لكن مواد التشطيب ذات الألوان الداكنة ليست مناسبة لغرفة صغيرة. اختر خيارات فاتحة وجيدة التهوية للديكور الداخلي ، بحيث تبدو الغرفة بصريًا أكثر اتساعًا. من الأفضل اختيار قماش للجدران في غرفة المعيشة بلون حليبي ، مع ظلال من اللون الوردي أو الذهبي. الرسم الذي يصور الأشكال الكبيرة مناسب لغرفة كبيرة وبزخرفة صغيرة – صغيرة.

نأخذ في الاعتبار حجم الغرفة

نأخذ في الاعتبار حجم الغرفة

ارتفاع السقفإذا كانت طويلة ، فمن الأفضل لصقها على الجدران في شريط أفقي. إذا كان السقف منخفضًا ، فإن المطبوعات ذات الخطوط العمودية العريضة ستفي بالغرض. سوف يزيدون بصريًا من ارتفاع السقف..

إضاءةإذا كانت الغرفة دافئة والنوافذ تواجه الجنوب ، فاختر قماشًا للجدران بظلال باردة متناقضة ، على سبيل المثال ، الرمادي والأزرق والأخضر. إذا كانت غرفة المعيشة تقع على الجانب الشمالي ، فستعمل الألوان الدافئة والناعمة: البيج والذهبي والقشدي.

لون الفيروز المتباين

لون الفيروز المتباين

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: أثاث غرفة المعيشة المعاصرة (115+ صورة): كل ما تحتاج إلى معرفته لإنشاء تصميم أنيق

ملابس الحوائط: الأنواع

ورق الحائط هو مادة بناء مشهورة تستخدم في داخل غرفة المعيشة. يتم تقسيمها جميعًا بشكل تقليدي إلى الأنواع التالية:

ورق هذا خيار متواضع لتزيين الجدران ، لأن القاعدة رقيقة وتتشوه وتتكسر عند لصقها. بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدتهم ، من المستحيل إخفاء عيوب السطح الذي يتم لصقه. لكن ، إذا كانت الجدران مستوية ، بدون تشققات وخشونة ، وقد أحببت الرسم على اللوحات ، فلا تتردد في لصقها ، على الرغم من عمر الخدمة القصير ، لأنها غير مكلفة.

ورق الحائط هو خيار شائع

ورق الحائط هو خيار شائع

غير منسوج تتميز بهيكل واضح وكثافة عالية ، مما يجعلها أكثر متانة. إنهم لا يخافون من الرطوبة وأشعة الشمس المباشرة. يتم إنتاج العينات غير المنسوجة للطلاء ، لذلك يمكن دائمًا إعادة طلاؤها بأي لون. سيتم تحديث الجزء الداخلي من غرفة المعيشة ، خاصةً إذا كانت حداثة الموسم..

ورق حائط غير منسوج أنيق وبأسعار معقولة

ورق حائط غير منسوج أنيق وبأسعار معقولة

فينيل قاعدتهم من الورق والسطح من الفينيل. سهل التنظيف عندما يتسخ. عند اللصق ، تكون الفجوات الموجودة في المفاصل ضئيلة ، ويبدو أن الجدار والمواد التي تغطيها هي سطح متآلف.

ورق جدران من الفينيل لغرفة المعيشة

ورق جدران من الفينيل لغرفة المعيشة

الانسجة تعتبر الأكثر روعة. قاعدتهم من الورق وغير المنسوجة ، وسطح الجزء الأمامي مصنوع من الكتان والقطيفة والحرير. يمكن أيضًا استخدام أقمشة أخرى. مع هذه الخلفية ، فإن التصميم الداخلي رائع ببساطة. لكن ، هناك عيوب ، على سبيل المثال ، السعر غير عملي: من الصعب إزالة التلوث ، يتراكم الغبار بسرعة.

الفخامة والرقي

ترف وتطور ورق الحائط من القماش

عند اختيار الملابس للجدران ، يجب ألا توفر المال ، لأن مواد التشطيب ذات الجودة العالية والود البيئي باهظة الثمن دائمًا. حتى لا يكون هناك شك: للشراء أو عدم الشراء ، تذكر عمر ورق الحائط وتأكد من أن الشراء يستحق ذلك.

لوحة خفيفة من القماش

لوحة خفيفة من القماش

الألياف الزجاجية يتم استخدام الألياف الزجاجية في تصنيعها. مواد التشطيب هذه عملية ودائمة. مقاومة عالية للرطوبة ، سهلة التنظيف وإعادة الطلاء.

اختيار النوع المناسب من القماش

اختيار النوع المناسب من القماش

خلفية الخيزرانغالبًا ما يتم استخدامها في المناطق الداخلية لغرفة المعيشة ذات الطراز الاستعماري. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدامها كعنصر زخرفي ، فهي لا تلصق على جميع الجدران ، بل على جزء منها فقط..

الديكور الداخلي مع الخيزران

الديكور الداخلي مع الخيزران

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: تصميم غرفة المعيشة بياض الثلج – إنشاء روائع النخبة. 135+ صور لحلول الأناقة الحقيقية في الداخل

طيف الألوان

إذا كانت الأرضية في الغرفة مظلمة والأثاث مزين بألوان غنية ، فإن الألوان الفاتحة مناسبة ، مما يمنح الإضاءة الداخلية. من المعروف أن ارتفاع الغرفة يقل بصريًا عندما تكون الأرضية مظلمة. لذلك ، اختر النماذج ذات المشارب والزخارف رأسياً..

اختيار النماذج ذات الخطوط

اختيار النماذج ذات الخطوط

عند تزيين المناطق الداخلية لغرف المعيشة بأرضية فاتحة اللون ، لا توجد مثل هذه القيود. يمكنك اختيار أي ورق حائط: فاتح ، داكن ، عادي أو بنمط. لكن من الأفضل لصقها على جانب واحد فقط إذا كانت مظلمة.

ستكون الغرفة أكثر إشراقًا إذا كان سطح المواد الملصقة لامعًا. يسمى غطاء الجدار هذا بطباعة الشاشة الحريرية (الساتان). سيكون الانعكاس منها أكثر إشراقًا إذا كان سطحها له تأثير التذهيب والفضة. في غرفة المعيشة الصغيرة ، يكفي جدار واحد لامع ، وإلا ستبدو الغرفة ضيقة.

تأثير الفضة على جدار واحد

تأثير الفضة على جدار واحد

إذا كان الاختيار صعبًا ، فقم بشراء لون محايد. إنها عالمية ، يمكن دائمًا تغيير التصميم الداخلي عن طريق تغيير المنسوجات والإكسسوارات والإضاءة. سيكون الأمر أكثر صعوبة مع وجود ورق حائط ساطع على الجدران: سيتعين عليك إعادة لصقها.

نختار لونًا عالميًا

نختار لونًا عالميًا

خلفية الهوى

حاليًا ، اختيار الخلفيات ضخم. من بينها هناك العديد من الأنواع المألوفة لدينا. لكن هناك أشياء غير عادية. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تزيين غرفة المعيشة الداخلية بأسلوب بيئي ، يمكنك استخدام ورق جدران من الخيزران أو الفلين للصق الجدران. إنهم يخفون جيدًا جميع المخالفات على الجدران. لكن يتم لصق جدار واحد فقط معهم ، وإلا ستبدو غرفتك مثل بستان من الخيزران..

خلفية الفلين

خلفية الفلين

يعتبر التصميم الداخلي لغرفة المعيشة من المألوف إذا كانت جدرانه منتهية بالحجر أو الطوب. لكن هذا لا يعني أن الجدران مبطنة بالفعل بهذه المواد. لهذا ، هناك محكم ، يكاد يكون من المستحيل تمييزه عن الجدار الحقيقي..

أفضل الألوان والظلال

عند اختيار ملابس للجدران ، استرشد بكل من تفضيلاتك وأزياءك دمن الداخل. ربما ستحب تلك الظلال التي وصلت إلى ذروة الشعبية..

تصميم غرفة المعيشة ليلك

تصميم غرفة المعيشة ليلك

وتشمل هذه ما يسمى بالألوان “المعقدة”:

  • أرجواني ، فوشيا تبدو جميلة بشكل خاص.
  • الأزرق والأخضر: عند الجمع بينهما ، تبدو هذه الألوان متطورة للغاية.
  • ظلال مشرقة. في هذه الحالة ، من الأفضل إعطاء الأفضلية للون الأزرق..
  • الرمادي لا يخرج عن الأسلوب. لذلك ، باستخدام الظلال المحايدة ، يمكنك إنشاء خلفية رائعة وإبراز قطع الأثاث. الرمادي أنيق وضبط النفس. سارت الامور بشكل جيد مع الأسطح الخشبية المزخرفة والمفروشات المتناقضة اللامعة..

رائعة الخضراء

اخضر فاتح

جربي ظلال مختلفة. التباين في الألوان هو الحل الأفضل لغرفة المعيشة المريحة. إذا اخترت اللون المناسب ، دون الانغماس في الظلال الزاهية للغاية ، فستصبح الغرفة أنيقة حقًا. واسترشد برغباتك عند اختيارها: لا يجب عليك شراء قماش بلون الفوشيا إذا لم تعجبك. في غرفة المعيشة الصغيرة ، من الأفضل شراء غرف خفيفة لزيادة المساحة بصريًا..

نزيد المساحة بخلفية فاتحة

نزيد المساحة بخلفية فاتحة

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: كيفية إعداد غرف المعيشة الكلاسيكية: نصائح حول التصميم (205+ صور)

المطبوعات والرسومات

هناك عدد لا يحصى من المطبوعات والقوام المختلفة. لذلك ، يصعب أحيانًا اختيار رسم مناسب من بين مئات الرسوم الأخرى. المطبوعات التالية شائعة:

رسم كبير

لا يهم ماذا سيكون: البازلاء أو الزهور أو النخيل أو الفراشات. ستسمح لك طباعة مثل هذه بالتركيز على منطقة غرفة المعيشة التي ، في رأيك ، يجب أن تجذب أكبر قدر من الاهتمام. ومن المثير للاهتمام ، في كثير من الحالات ، أنك لا تحتاج حتى إلى تزيين غرفة المعيشة بأي شيء آخر ، لأن الخلفيات الجميلة والمختارة بدقة بنمط كبير تقوم بعمل ممتاز مع هذا الغرض..

كل ما عليك فعله هو اختيار اللون المناسب للألواح والستائر والأرضيات. يُفضل استخدام العناصر الداخلية العادية ، لأن الكثير من عبء العمل الزخرفي سيجعل التصميم الداخلي أبهى وسخفًا للغاية.

نمط كبير للتعبئة القصوى

نمط كبير للتعبئة القصوى

الرسم الشرقي

انبهر العديد من المهندسين المعماريين والمصممين بالنكهة الآسيوية. لذلك ، يمكنك العثور على عدد كبير من خلفيات الجودة ذات الأنماط الشرقية. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك: من خلال اختيار ورق الحائط على نسق آسيوي ، ستلزم نفسك باختيار منسوجات وأثاث خاص بنفس الأسلوب بحيث تبدو الغرفة متناغمة..

غرفة المعيشة على الطراز الشرقي

غرفة المعيشة على الطراز الشرقي

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: جدران غرفة المعيشة الحديثة (370+ صورة): نمط غرفة حديثة

رسم النبات

حاليًا ، ورق الحائط ذو المطبوعات الطبيعية مناسب جدًا. لذلك ، يمكن للصور تقليد الخيزران والقصب وحتى المناطق الاستوائية. هناك تصميمات مشرقة وهادئة في ظلال مختلفة. إذا اخترت طباعة ساطعة ، على سبيل المثال ، قمة خضراء زاهية لشجرة نخيل ، فيجب وضع ورق الحائط هذا على جدار واحد فقط ، ويجب ترك الباقي أكثر هدوءًا..

وبالتالي ، ستركز على منطقة معينة من غرفة المعيشة دون إثقالها بزخارف غير ضرورية. بالمناسبة ، من السهل جدًا دمج ورق الحائط مع طباعة النبات مع مواد التشطيب الأخرى ، والتي يجب أيضًا أخذها في الاعتبار عند اختيارها..

ركز على منطقة معينة

ركز على منطقة معينة

زهور

الطباعة مع صورة الزهور لا تفقد شعبيتها. لا يزال بإمكانك العثور على ورق حائط بنمط إقليمي صغير مع الإقحوانات. ومع ذلك ، تخضع اتجاهات الموضة الآن لتغييرات: الزهور الكبيرة شائعة ، بالإضافة إلى ظلال متناقضة غنية. سيسمح لك التصميم الداخلي مع خيارات لأنماط مماثلة بإنشاء نقطة محورية بصرية في الغرفة..

زهور للتباين الساطع

زهور للتباين الساطع

زخرفة هندسية

كما أنها تظل ذات صلة. كما هو الحال مع الزهور ، يجب أن تختار المطبوعات بنمط أكبر. من أجل زيادة المساحة الخالية بصريًا ، قم بتغطية الجدران بورق الجدران بألوان فاتحة ، والتي تصور المطبوعات الهندسية. الشريط العمودي ، على سبيل المثال ، سيزيد بصريًا من ارتفاع الغرفة. ومع ذلك ، لا تختار عينات أحادية اللون ، مما قد يجعل الغرفة مملة للغاية..

طباعة هندسية على الحائط

طباعة هندسية على الحائط

ورق الجدران

في الوقت الحاضر ، أصبحت ورق الصور الفوتوغرافية أكثر أهمية ، والتي يمكن تصوير أي شيء عليها. يمكنك طلب ورق الحائط مع صورتك الخاصة أو صورة من مدار فضائي ، لكن تذكر أنه من الأفضل في هذه الحالة رفض القرارات المتهورة. بالطبع ، من المهم أن تحتوي الخلفية على صورة جميلة وعالية الجودة. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان أن تتلاءم بشكل عضوي مع تصميم غرفة المعيشة..

صورة جميلة باستخدام خلفية الصورة

صورة جميلة مأخوذة على الحائط باستخدام خلفية الصورة

يعتمد اختيار نمط ولون اللوحة القماشية لتزيين الجدران على جانب المبنى الذي توجد عليه غرفة المعيشة. إذا كنت من الجانب الجنوبي ، فمن الأفضل أن تظل في ظلال باردة بنمط غير مشرق للغاية. إذا كان هناك القليل من الضوء الطبيعي من الشمال وفي نفس الوقت في الغرفة ، فمن الأفضل اختيار ألوان دافئة وأنماط أكثر إشراقًا..

رسومات مشرقة للمزاج

رسومات مشرقة للمزاج

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: الأساليب الحديثة الأساسية في تصميم غرفة المعيشة: 180+ صور لمجموعات الألوان في الداخل

خلفية مجتمعة

يعد الجمع بين الأنواع المختلفة أحد أفضل الخيارات في داخل غرفة المعيشة الحديثة. هذا هو المكان الذي يمكنك التجربة فيه. استخدم عدة خيارات في نفس الوقت ، فقط لا تنس إبراز اللهجات. الخيارات ذات الخطوط الرأسية والأفقية ، ستساعد الحدود في جعل غرفة المعيشة الداخلية أنيقة.

الجمع بين عدة أنواع من ورق الحائط

الجمع بين عدة أنواع من ورق الحائط

لا يبدو الجمع بين عدة أنواع من ورق الحائط أنيقًا فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تصحيح عيوب التخطيط. على سبيل المثال ، تؤدي غرفة المعيشة الخاصة بك على الفور وظائف النوم والعمل. لتقسيم الغرفة إلى مناطق مناسبة ، يمكنك لصق جدران مساحة العمل بلوحات أكثر إشراقًا. سوف تركيبة تسمح لك بصريا زيادة حجم الغرفة, بالإضافة إلى ملء المساحة الفارغة ، لفت الانتباه إلى المنطقة الأكثر أهمية.

ملء الفراغ

ملء الفراغ

من أجل أن ينتج ورق الحائط التأثير المطلوب وفي نفس الوقت لا يفرط في تشبع غرفة المعيشة ، لا يتم تمييز أكثر من جدارين ، يجمعان بين القوام المختلفة. في غرفة المعيشة الضيقة ، من الأفضل لصقها على الجدران القصيرة بألوان زاهية. من ناحية أخرى ، تكون الجدران الأطول في ظلال مهدئة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التركيز على منطقة الترفيه أو المنطقة النشطة. للقيام بذلك ، ليس من الضروري شراء خلفية متناقضة ، يمكنك ببساطة اختيار طلاء بنسيج مختلف.

الشيء الرئيسي هو عدم المبالغة في التناقضات.

الشيء الرئيسي هو عدم المبالغة في التناقضات.

فيديو: اختيار ورق الحائط للصالة

Previous Post
Neoklassizismus im Innenraum: ein königliches Ambiente umrahmt von modernster Technik (340 + Fotos)
Next Post
طاولة بيضاوية في المطبخ – خيار عالمي لأي ديكور داخلي (210+ صور لنماذج منزلقة وزجاجية وخشبية)