15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

لون النعناع في الداخل – نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها

لون النعناع في الداخل

ربما يكون الظل الأكثر تهدئة للعين البشرية ، لون النعناع المضاف إلى الداخل سيوفر مجموعة من المشاعر. مثل درجات اللون الأخضر الأخرى ، يساعد النعناع على خلق جو منعش ، خاصة في الأماكن التي ترغب في الاسترخاء فيها وإعادة الشحن ، مثل الحمام وغرفة النوم. توفر أوراق النعناع الطازجة خلفية مرنة للزهور الأخرى. للحصول على نظام ألوان أنيق يبدو منعشًا طوال العام ، جرب مزج الظلال الناعمة من النعناع مع الأبيض اللاسي ، والرمادي الباهت ، والأرجواني الحالم..

النعناع لون باستيل يبدو جيدًا في الداخل ، فهو مدمج مع العديد من الظلال. يعطي شعورًا جديدًا وهادئًا ، يتناسب بشكل جيد مع الألوان الفاتحة والداكنة والمعدنية وألوان الباستيل الأخرى.

يعطي شعورًا جديدًا وهادئًا

يعطي شعورًا جديدًا وهادئًا

هذا الظل ، على الرغم من أنه حصل على اسمه من النبات الذي يحمل نفس الاسم ، إلا أنه في الواقع لا يشترك كثيرًا مع لون المصدر. أوراق النعناع خضراء داكنة ، كما لو كانت مغطاة بكفن رمادي. وأزهار النعناع عبارة عن عناقيد ناعمة من اللون الأزرق القذر.

رقيق لون أخضر الجذع أيضًا لا يوحي بالكثير من الثقة. في الواقع ، لا يتم نسخ لون النعناع النباتي, لكن الناس يستخدمون علكة النعناع والحبوب والشاي لفترة طويلة ، لذلك لديهم صورة ثابتة لشيء طازج يشبه الزبرجد.

في لوحة الظلال الخضراء ، تكون ألوان الفيروز والنعناع قريبة جدًا من بعضها البعض. المقارنة مع درجات اللون الأزرق يضعها بجانب اللون الأزرق. يميز الخبراء أربع درجات من النعناع:

  • المنثول.
  • الفيروز الخفيف
  • الفستق.
  • أمواج البحر.

وبالتالي ، يمكننا القول أن النعناع يقع على حدود النغمات الباردة والدافئة.. يكفي أن نضيف القليل من اللون الأصفر إليه لتنعيمه بشكل لا يمكن التعرف عليه..

النعناع لون باستيل يبدو جيدًا في الداخل.

النعناع لون باستيل يبدو جيدًا في الداخل.

كان النعناع الفلفلي شائعًا جدًا في الخمسينيات من القرن الماضي ، على الرغم من استخدامه كثيرًا في الثلاثينيات والأربعينيات أيضًا. اللون مرن حقًا ، ويحظى بشعبية كبيرة اليوم. ليس من غير المألوف رؤية الجدران الخضراء بالنعناع في المشاريع الحديثة. غالبًا ما يظهر في الملحقات الحديثة ، خاصةً عندما يقترن بالمعدن.

ورق الجدران

ورق الجدران غالبًا ما يستخدم ظل النعناع أحادي اللون الاسكندنافية أسلوب مشهور بنقاوته البصرية التي تقترب من شيوع. لوحة جميلة متأصلة في الطراز الاسكندنافي ، بالإضافة إلى المواد الطبيعية جنبًا إلى جنب مع المنثول للجدران تخلق مزيجًا متوازنًا ومتناسقًا.

نصيحةاختر تصميمات رسومية بسيطة أو خلفيات مطبوعة بالزهور. لتزيين الجدران ، يمكنك استخدام ورق الحائط المزخرف بدون ملحقات على الجدران. هذه الجدران ستزيد المساحة وتحسن الغلاف الجوي..

ألوان الفيروز والنعناع قريبة جدًا من بعضها البعض

ألوان الفيروز والنعناع قريبة جدًا من بعضها البعض

خلفية النعناع غير المنسوجة تزين بشكل جميل للغاية حضانة غرفة لكلا الجنسين.

جدد غرفة معيشتك بستائر النعناع

ل غرفة المعيشة بدت مشرقة وجديدة ، انتبه إلى اختيار الستائر. يمكنهم إما إنشاء أو تدمير التصميم الخاص بك ، لذلك اخترهم بعناية. للحصول على مظهر باستيل محدث سيساعد غرفة المعيشة الخاصة بك على الوصول إلى إمكاناتها ، ستائر النعناع هي أحدث صيحات الموضة.!

في غرفة مضاءة جيدًا ، يمكنهم حقًا إظهار إمكاناتهم. إنها تجعل غرفتك تبدو جديدة وأنيقة مع إبقاء العناصر الأخرى في دائرة الضوء..

في غرفة تحتوي بالفعل على عناصر النعناع ، ستساعد ستائر الباستيل في إنشاء مخطط ألوان متماسك..

اللون مرن حقًا ، ويحظى بشعبية كبيرة اليوم

اللون مرن حقًا ، ويحظى بشعبية كبيرة اليوم

أثاث النعناع كعنصر الباستيل المثالي

يمكن أن تبدو فكرة الجدران المطلية ثابتة للغاية وبالتالي مخيفة بالنسبة للبعض ، لذلك هناك طرق أخرى لإضفاء الإثارة على غرفة المعيشة الخاصة بك بديكور جميل بالنعناع لتحويلها إلى الكمال الباستيل.. تضمن إضافة أثاث النعناع الراحة والحيوية ، وهما خاصيتان يمكن لأي غرفة معيشة أن تسعى لتحقيقهما:

  • غرفة معيشة بأثاث خشبي محايد كنبةسرير ستكون النقطة المحورية ، العنصر الذي يعتني بتأثير التنشيط.
  • قهوة بالنعناع طاولة صغيرة, الكراسي هي الخيار الواضح. إذا كنت لا تريد أن يخرج الشعور القديم عن السيطرة ، فما عليك سوى إضافة غطاء كرسي مختلف لتحقيق التوازن بين النعناع الطازج!
  • غرف المعيشة المشرقة ، المزينة بأسلوب بسيط ونظيف ، هي المكان المناسب لأريكة بالنعناع. إذا كنت تريد القليل من الجرأة فقط ، أضف الكرسي بذراعين في ظل أقوى من النعناع..
  • في غرفة المعيشة الحديثة التي تحتوي على العديد من العناصر الجذابة ، يصعب أحيانًا تحديد التركيز ، كما لو كنت لا تعرف مكان البحث عنه. أريكة النعناع المذهلة تحل هذه المشكلة في لحظة.
  • صوفا الباستيل بالنعناع هي لمسة عصرية يمكن أن تستوعبها أي غرفة معيشة.

ديكور مشرق

ديكور مشرق

يمكن أن يتنافس لون الباستيل هذا حقًا مع العديد من ألوان الباستيل الأساسية الأخرى المستخدمة بشكل شائع في الداخل لتوفير خلفية وقاعدة زخرفية.. ضع في اعتبارك أيضًا صبغ المنثول مظهر زائف, إذا كنت تعيش في منزل خاص الصفحة الرئيسية. إنه منسجم مع الطبيعة المحيطة ، وهو عالمي للواجهات من أي نمط.

خلق مزاج النعناع

النعناع هادئ وممتع للعين. إنها مناسبة لأنماط مختلفة ، تبدو جيدة في كلاهما حديث, تصميم بسيط ، لذلك في الغرف ذات التوجه التقليدي ، تصميم عتيق ، رث شيك. نظرًا لأنه يتطابق مع العديد من الألوان ويعمل أيضًا في أنواع مختلفة من الغرف ، فإن تزيين المنزل بهذا الظل أمر بسيط للغاية ويمكن التعامل معه بواسطة مصمم ديكور طموح. ولكن على الرغم من طبيعتها الهادئة ، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب تذكرها..

لوحة ألوان هادئة ترضي العين

لوحة ألوان هادئة ترضي العين

إنه لون من جزأين يأتي في العديد من الظلال المختلفة:

  • رغوة البحر
  • الفيروز الخفيف
  • المنثول.
  • نعناع؛
  • الآيس كريم الفستق.

لذلك ، سيجد كل صاحب منزل الظل الذي يحبه..

يلعب الظل الأخضر في الداخل دورًا علاجيًا معينًا ، لأنه للوهلة الأولى دائمًا ما يجذب نفسه ، ونادرًا ما يتنافر ، ولكن على العكس من ذلك ، يجذب الانتباه ، ويجعل الغرفة مشرقة وجديدة وواسعة.

مناسبة لأنماط مختلفة

مناسبة لأنماط مختلفة

في العام الماضي كان رائجًا للغاية ، يمكن للمرء أن يقول إنه لون عصري – ليس فقط في التصميم ، ولكن أيضًا في الموضة. ولكن نظرًا لأنها مألوفة في صناعة الأزياء ، فهي نوع من الحداثة في الداخل.. ميزة هذا اللون هي الاتساع والراحة ، لذلك غالبًا ما يستخدم في غرفة النوم أو المصغر-مطبخ. كما أنه ينعش بشكل غير عادي ، ويجعل الغرفة أنظف..

مشرق وهادئ

عندما تقرر استخدامه في المنزل ، فكر أولاً في كيفية تزيين الجدران به. سيكون للجدران الخضراء الناعمة تأثير مريح بغض النظر عن مكان تطبيقها. يمكنك اختيار النعناع الأخضر كخلفية بجانب طلاء الجدران.

نصيحةفليكن ورق حائط يحتوي على النعناع الأخضر في النمط ، مما يجعل الغرفة مريحة وحيوية. ضعيه في الحمام أو غرفة المعيشة أو المطبخ للحصول على مظهر منعش وحيوي.

سيكون للجدران الخضراء الناعمة تأثير مريح

سيكون للجدران الخضراء الناعمة تأثير مريح

ديكور النعناع – أين وكيف يتم التقديم?

بادئ ذي بدء ، يمكنك اختياره للجدران و خزائن في المطبخ ، خاصةً للديكورات الداخلية الريفية العتيقة. يمكن دمجه بسهولة في أماكن مختلفة من الديكور الخاص بك ، مثل المنسوجات. النعناع الأخضر أيضًا رائع للأجواء الرومانسية..

دوره المياه

إذا كنت تريد استخدامه في دوره المياه الغرفة ، هناك العديد من الخيارات المختلفة أمامك. استخدمه للجدار والأرضية البلاط, ستائر الدش أو اختر النعناع الأخضر لديكور حمامك. في الحمام ، يمكنك استخدام مناشف النعناع الخضراء أو التفاصيل الرومانسية لإنشاء الرجعية-نمط.

في داخل الحمام

في داخل الحمام

غرفة المعيشة

في غرفة المعيشة ، لديك الفرصة لاستخدامه في كل مكان ، بدءًا من تزيين الأريكة بوسائد خضراء ، واختيار إكسسوارات النعناع ، واستخدام النعناع الأخضر على الستائر لتغيير أجواء الغرفة. أو اشعر بالانتعاش من خلال اختيار المساحات الخضراء للجدران.

في داخل غرفة المعيشة

في داخل غرفة المعيشة

غرفة نوم

في غرفة نوم يمكنك أن تقول مرحبًا للشمس باختيار النعناع الأخضر لمنسوجاتك. من المفيد تجربته مع تأثير مريح للمفارش وأغطية السرير, ستائر, الوسائد. عندما يتعلق الأمر بغرفة النوم ، فإن المكياج العتيق أو الريفي ليس سيئًا..

في داخل غرفة النوم

في داخل غرفة النوم

مزيج النعناع: الجمع بين الألوان

أفضل رهان لك هو التفكير في الحالة المزاجية التي تريد خلقها ثم تثق بنظرك الخاص. ستعتمد النتيجة دائمًا على كمية الضوء الطبيعي في مساحتك ، لذا تحقق من مزيج الظلال الموجودة في غرفتك قبل اتخاذ قرارك النهائي..

يأتي النعناع حيًا بالعديد من الظلال. من المهم أن تعرف أن مزيج ألوان النعناع مع النغمات الأخرى سيكون هو السائد والتأكيد ، على الرغم من الظل الرقيق. لذلك ، من المهم اختيار نغمة. المنثول مرتبط بالانتعاش والطاقة والنشاط. النعناع أزرق – مثل رشفة من الماء البارد في يوم حار.

المنثول مرتبط بالانتعاش والطاقة والنشاط

المنثول مرتبط بالانتعاش والطاقة والنشاط

النعناع والمعدني

قم بإنشاء تأثير مشرق وجريء من خلال الجمع بين المعدن والنعناع ، خاصة للمطبخ حيث يمكنك وضع الكثير من المعدات المعدنية. إلى جانب اللمعان المعدني في المطبخ ، يبدو النعناع باردًا ومنعشًا. اجمع بين النحاس الأصفر والنعناع للحصول على مظهر أنيق وفاخر أو نيكل مصقول مصابيح, لخلق مساحة رائعة بلا ريب.

يعتبر النعناع مصاحبًا مناسبًا للأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، أو يمكن استخدامه حتى كلون تصميم لأجهزة محددة ، كبيرة كانت أم صغيرة ، في المساحة حيث ينضم المزيد من المصنّعين إلى هذا الاتجاه..

جنبا إلى جنب مع الرمادي والأبيض

جنبا إلى جنب مع الرمادي والأبيض

مزيج مع الأبيض

لاستخدام خصائص الاسترخاء بالمنثول بأكثر الطرق فعالية ، يمكنك دمجها مع أبيض. يعتبر التحرير والسرد باللون الأبيض مخططًا نظيفًا ونقيًا. هنا يمكنك تجربة استخدام الجدران البيضاء بأمان مع أثاث المنثول ، أو العكس. يضيف اللون الأبيض مع هذا التباين دائمًا اهتمامًا معماريًا.

سوف تتناسب ورق الحائط المخططة بالنعناع الأبيض تمامًا مع الصورة. وبالاقتران مع أحمر, أصفر, يمكنك إضافة الطاقة إلى الفضاء المحيط.

إن إضافة اللون الأبيض إلى جميع الأماكن التي يوجد بها النعناع هو الفوز. يمكنك إضافته بأمان قدر الإمكان أيضًا من أجل زيادة الشعور بالانتعاش والنظافة والرحابة. سيذكرك هذا المزيج بالصيف ، سلطة الخضار من الأسرة..

لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها

لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها

مزيج مع الأسود

هذه طريقة جذرية لكنها فعالة جدًا للتزيين. زوج من النعناع مع أسود الأثاث أو القوالب المطلية بالورنيش – إحدى تلك الطرق التي ستترك انطباعًا حيويًا.

مزيج مع الخزامى

تبدو ألوان الباستيل دائمًا جيدة معًا ، ولها ظل أنثوي للغاية و “لطيف”. اللافندر بديل رائع للوردي إذا كنت تريد شيئًا ناعمًا ولكن ليس أنثويًا جدًا..

رمادي

رمادي يهدئ ، يكتم الطاقة الطبيعية للنعناع. للحفاظ على نعومة اللوحة ، حاول إضافة درجات الرمادي الفاتح ودرجات ألوان الباستيل..

داخل الحضانة

داخل الحضانة

زبرجد

بدمج هذين اللونين مع بعضهما البعض ، يخلقان جوًا رجعيًا حقيقيًا مركّزًا في ذروته. أضف اللون الأحمر لإكمال هذا المظهر.

مزيج مذهل من الخوخ والنعناع

كلا هذين اللونين حديثان ومتطوران. ولكن عندما يتم دمجهم مع بعضهم البعض ، تحدث المعجزات. يستمد المصممون أفضل أفكارهم من الإلهام الطبيعي. كلا هذين اللونين فاتح للشهية للغاية ، ويثيران مزيجًا من الحلوى الخفيفة والعصرية. تبدو التصميمات الداخلية بالنعناع والخوخ فاتحة للشهية..

المطبخ بلون خفيف ودقيق

المطبخ بلون خفيف ودقيق

النعناع الوردي

هذا المزيج مدفوع أيضًا بالطبيعة – نراه في كل الألوان الجميلة ، وقبل كل شيء ، الورود. يقع اللون الوردي والنعناع على طرفي نقيض من طيف الألوان. لذلك ، فإن هذا المزيج الجميل يخلق جانبًا ديناميكيًا غنيًا بالتباين ، ويمكن دمجه بطرق مختلفة أثناء التثبيت.. استخدم النعناع لتلوين الجدران أو ببساطة اختر الأثاث والإكسسوارات.

تم تطوير هذا المزيج في الأصل في صناعة الأزياء لخلق مظهر أنيق قديم. لكن نجاح “زهرة النعناع” انتقل أيضًا إلى التصميم الداخلي. يعود الثنائي الجديد في مظهر جديد – يمكنك رؤية التصميمات الداخلية المصنوعة من اللون الوردي المرجاني وسمك السلمون والبرتقالي اللامع.

أسلوب الحد الأدنى

أسلوب الحد الأدنى

سمك السلمون والنعناع

إذا كان يمكن أن يحتوي المنثول على كثافة مختلفة من الأخضر إلى أزرق, ثم السلمون هو مدى من المرجان إلى الوردي. هذا مزيج استوائي ديناميكي إلى حد ما لن يمر دون أن يلاحظه أحد ويشير إلى ارتباطه بالفواكه الغريبة – المانجو والجوافة..

نعناع وبني

الشوكولاته الغنية بني ثنائي اللون مع النعناع هو مزيج ألوان خالدة يبدو دائمًا طازجًا (ويرتبط بآيس كريم الشوكولاتة بالنعناع). بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يمنح مزيج النعناع الكلاسيكي بالأبيض والأسود أي غرفة مظهرًا كلاسيكيًا متطورًا وحيويًا..

مع البيج

مع البيج

يثير النعناع ارتباطات بموسم الربيع الطازج. هناك العديد من تركيبات الألوان غير العادية التي يمكنك استخدامها لجعل مساحتك أكثر تشويقًا. جرب توت العليق أو البرتقالي أو الزيتون الأخضر أو ​​الرمادي أو حتى الأزرق الداكن.

سيكون ممتعًا بالنسبة لك:

بيج في الداخل: 220+ صور للتركيبات المدمجة (في غرفة المعيشة ، غرفة النوم ، المطبخ)

150+ صورة للديكورات الداخلية الحديثة باللون الرمادي. فوائد التصميم الرمادي

سيكولوجية التناقضات: 105+ صورة لتركيبات صفراء في الداخل. كل الإيجابيات والسلبيات

220+ صورة لمجموعات الألوان في الداخل: اختيار خيارات الفوز

موهيتو بالداخل: نعناع بالليمون

موضوع mojito مبتذل تمامًا بالفعل ، لكن طعمه لا يمل ، بالإضافة إلى تركيبة الألوان الخاصة به ، والتي تعطي تأثير النضارة المزدوجة..

نصيحةتنقل مخططات الألوان الصفراء الفاتحة السعادة والفرح ، وتجلب الطاقة وأشعة الشمس إلى التصميم الداخلي المعاصر والديكور المنزلي. فكر في أوراق الحمضيات والنعناع الخضراء ، ورائحتها اللذيذة ومظهرها الجميل ، وامزج هذه الألوان الجميلة في ديكورك..

مطبخ مدمج مع غرفة المعيشة

مطبخ مدمج مع غرفة المعيشة

سيكون مثل هذا التصميم الداخلي سعيدًا ومبهجًا ومتفائلًا. مستوحى من الليمون ، يرتبط اللون الأصفر الفاتح بالسطوع وضوء الشمس. إنه لون دافئ ، لذا يجب استخدامه لإضفاء الراحة على الداخل..

يحفز اللون الأصفر العقل ويخلق نشاطًا بدنيًا ، والذي عندما يقترن بالنعناع المريح والهادئ سيخلق مساحة داخلية متوازنة مع أنظمة ألوان متناغمة ومتوازنة. تضيف إضافة درجات اللون الأحمر والظلال من اللون البني والزينة البيضاء إلى الجدران أو المفروشات الصفراء الدفء والسطوع والراحة والحيوية.

ظلال زرقاء أو وردية أو أرجوانية ، جميع درجات اللون البني رائعة لإبراز التصاميم في الداخل موخيتو. يمكن استخدامها عندما تحتاج إلى إضافة اهتمام وشخصية فريدة وملونة لأفكار تزيين المنزل..

غرفة نوم مشرقة ومريحة

غرفة نوم مشرقة ومريحة

ليمون – زيزفون – نعناع

يُنشئ اللون الأصفر انحناءة جريئة باللون الأسود يمكن إضافتها إلى أغطية المصابيح أو الأثاث. ستجعل التباينات القوية الغرفة حديثة ، لذلك يمكنك أيضًا استخدام اللون الأبيض.. تخلق مخططات الألوان الفاتحة باللونين الأصفر والأسود والأبيض إحساسًا بالبهجة ، مما يخلق تصميمات داخلية متوازنة ونابضة بالحياة.

يمكنك أيضًا إضافة اللون البني هنا ، ولكن مع تفاصيل صفراء فاتحة. ستضيف اللمسات البنية إحساسًا بالاستقرار والأمن إلى الداخل التافه إلى حد ما للمخطط الرئيسي..

ظلال اللون الأصفر الفاتح هي ظلال مثيرة للتجربة.. مرحة وخفيفة ، لون الليمون والنعناع لطيف ، إنه يخلق مزاجًا مرحًا ، إنه لون الشباب ، أوائل الربيع. هذا مزيج رائع لغرفة الأطفال ، وكذلك المطبخ وغرفة الطعام وغرفة المعيشة. يمكن إقران اللون الأصفر والأخضر الفاتح مع اللون الوردي أو البنفسجي والأزرق والبني لغرفة النوم.

لعوب وخفيف ، لون النعناع

لعوب وخفيف ، لون النعناع

مخطط اللون الأصفر والأخضر والبني

يتناسب اللون الأصفر الفاتح مع الألوان الداكنة وجميع ظلال الألوان المشبعة. تخلق الألوان البنية خلفيات محايدة تقريبًا للجدران الصفراء والأثاث والزخارف. مجموعة الألوان البني والأصفر والأخضر هي مجموعة ألوان متناغمة ومتوازنة تشعرك بالطبيعية والعضوية.

النعناع عصري للغاية ، مما يعني أنه سيحظى بشعبية كبيرة لبعض الوقت في المستقبل. ستظل طاقة النعناع شائعة دائمًا ، لذلك لا تقلق بشأن خروج أثاثك الأخضر بالنعناع من الطراز.

ستظل طاقة النعناع شائعة دائمًا

ستظل طاقة النعناع شائعة دائمًا

نستخدم النعناع في الحضانة

يجمع النعناع بين القوة المهدئة للأزرق والقوة المغذية للأخضر ، لذا فإن تعايش كلا اللونين يخلق ظلًا هادئًا مثاليًا للحضانة. ستقلل النغمة الخضراء من قلق الطفل ، مما يوفر إحساسًا عميقًا وغريزيًا بالرفاهية الجسدية. تعمل درجات اللون الأزرق على إرخاء العقل والجسم ، وقد ثبت أنها تخفض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب والتنفس – كل هذا ضروري لضمان حصول الطفل على نوم سليم وصحي.

يبدو النعناع الأخضر جميلًا مع أي لون تقريبًا ، وهو مناسب لصبي أو فتاة. بالنسبة للفتاة ، اختاري مزيجًا من المرجان والوردي الناعم لضمان مظهر جميل. للحصول على تأثير أكثر ذكورية ، أضف ظلًا من اللون الأزرق أو البرتقالي أو مزيجًا من الرمادي أو الأصفر ليناسب الصبي.

يجمع بين القوة المهدئة للأزرق والقوة المغذية للأخضر

يجمع بين القوة المهدئة للأزرق والقوة المغذية للأخضر

يشتهر اللون الأخضر بأنه متعدد الاستخدامات لأنه أكثر الألوان الطبيعية والطبيعية الممكنة. هذا يعني أنه يتماشى مع كل شيء تقريبًا. ومع ذلك ، عند اختيار الألوان ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن النعناع يقع في عائلة الباستيل ، أي الظلال المخففة باللون الأبيض..

نصيحةلذلك ، عند اختيار الألوان ، يجب أن تعطي الأفضلية للباستيل من أجل جعل التصميم الداخلي متوازنًا. لا يمكنك أن تخطئ حقًا في مثل هذا الاختيار ، ولكن يمكنك اختيار مفضلاتك بأمان.

مزيج مع الذهب

أود أن ألفت انتباهك إلى خاصية غريبة أخرى لأي ألوان باستيل باردة ، والنعناع على وجه الخصوص ، ليتم دمجها مع المعادن اللامعة.. تضيف لمسة من الذهب المتلألئ الدفء والثراء إلى لوحة الباستيل ، مما يضيف اهتمامًا بصريًا.

يمكن إنشاء صيحة معدنية براقة بجدار مميز لا يخلق فقط تركيزًا مذهلاً ، بل أيضًا إحساسًا بالتماسك من خلال إبراز الإكسسوارات الذهبية أو الفضية وربطها بالديكور..

تبدو جميلة مع أي لون تقريبًا

تبدو جميلة مع أي لون تقريبًا

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام ملصقات ذهبية (أو فضية) لامعة لهذا الغرض. إنه بديل جيد أو إضافة لورق الحائط الذي سيوفر مرونة زخرفية..

نصيحةقم بإنشاء جدار لهجة بالنجوم أو سقف منقطة غير عادي. يمكنك حتى استخدام الملصقات لتزيين خزانة الملابس أو اللوح الأمامي الممل..

يقضي الأطفال الكثير من الوقت في التحديق في السقف. يمكن استخدام هذا حتى يتمكن من التفكير في شيء لامع.. أضف ثريا من النحاس أو الذهب إلى داخل المنثول. اصنع متحركًا لامعًا من الثريا القياسية. من السهل أن تصنعها بنفسك من مواد الخردة..

مناسب للفتى أو الفتاة

مناسب للفتى أو الفتاة

القطع النحاسية رائعة أيضًا وتكمل نغمات المنثول. اختر مصباحًا نحاسيًا بساق ، وبجانبه ، ضع طاولة نحاسية للأشياء الصغيرة – سيشكل هذان العنصران غرفة تصميم حقيقية من غرفة حضانة عادية.

نصائح تزيين

قم بالتزيين بالنعناع في غرفة بها الكثير من الضوء الطبيعي ، حيث يأخذ هذا اللون العصير والظل الجميل على وجه التحديد في ضوء الشمس. تحت الإضاءة الاصطناعية ، هناك خطر الحصول على “غرفة مستشفى” ، خاصة إذا تم استخدام مصابيح الهالوجين الباردة.

قم دائمًا بإقران النعناع مع الملحقات النحاسية والنحاسية – المصابيح وأدوات المطبخ والمزيد. يمكن أن يعمل النعناع أيضًا بشكل جيد مع أسطح الكروم ، ولكن بالمقارنة معها ، فإن المواد الذهبية ، وخاصة النحاس ، تضيف الدفء والسطوع..

أضف عناصر زخرفية

أضف عناصر زخرفية

من الجيد استخدام النعناع في الديكورات الداخلية ذات الطراز القديم. غالبًا ما تم استخدام النعناع في الخمسينيات والستينيات من القرن العشرين ، ولا يزال بإمكاننا رؤية أدوات المطبخ الشهيرة التي نجت حتى يومنا هذا – الثلاجات ومعالجات الطعام والمواقد – بالإضافة إلى البلاط ومواد النعناع الأخرى. لذلك ، إذا كنت تحب الطراز القديم ، يمكنك استخدام هذا اللون كمصدر إلهام لمقصورة ريترو..

من الضروري إضافة ظل دافئ إلى أي جزء داخلي من المنثول لأنه سيحتاج إلى بعض المكملات. على الرغم من أنها خفيفة ونقية ، إلا أنها غير مكتملة بدون شيء دافئ و / أو مظلم..

تظهر طاقة ملحوظة في الغرف التي توجد فيها مجموعات مع ظلال من اللون الأحمر – المرجان والأحمر والبرتقالي. استخدم هذا التأثير لأغراضك الخاصة..

في تناغم مع موجة البحر

في تناغم مع موجة البحر

استخدم الباستيل بالنعناع بدلاً من الألوان المحايدة الأكثر شيوعًا.. إنه يجعل المساحة مشرقة ، لكنها لا تزال هادئة وحساسة بما يكفي لأداء نفس الدور مثل المحايد الكلاسيكي. لا أرى أي تناقض ، حتى لا أعتبر النعناع الباستيل محايدًا.

ما الذي عليك عدم فعله?

الأقل خير من الأكثر. إذا كنت تعتقد أن الجدران أو الأثاث الغنية بالنعناع ستكون زائدة عن الحاجة ، فابدأ في التعرف على اللون الصغير أولاً.

نصيحةاستخدمه في الوسائد ، وانثر لهجات عبر الغرف ، وأضف مزهرية صغيرة إلى النافذة. حتى كمية صغيرة من ملحقات المنثول ستجدد المساحة تمامًا.

.

حاول أن تبدأ في التعرف على اللون في الربيع ، عندما تستيقظ الطبيعة وتشعر بالانتعاش بشكل خاص..

استخدم الباستيل بأسلوب محدد مسبقًا

استخدم الباستيل بأسلوب محدد مسبقًا

لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها

لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها

لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها لون النعناع في الداخل - نضارة الوجود والمزاج العصير (135+ صورة). تركيبة ألوان لم تكن تتوقعها

Previous Post
Die besten Wasserkocher aus Glas für Qualität und Zuverlässigkeit. TOP-15-Bewertung von Budgetmodellen. Was musst du wissen? (+ Bewertungen)
Next Post
أغطية الأريكة والكراسي بذراعين: كيف تخيط بيديك؟ 120+ (صور) أفكار لمنزلك