15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://www.dedmoroztv.com 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

كيف يتم إعداد غرف المعيشة الكلاسيكية: نصائح من المصممين (205+ صور)

كيف يتم إعداد غرف المعيشة الكلاسيكية

هل كنت مهتمًا بغرف المعيشة الكلاسيكية لفترة طويلة؟ الصور التي تحتوي على أفكار حول تصميم شقتك ملهمة ، لكن هل تحتاج إلى مشورة من مصممين ذوي خبرة؟ اقرأ المقالة بعناية من أجل تجهيز غرفة الضيوف بعقلانية ووفقًا لجميع قوانين النمط الكلاسيكي.

ما هو النمط الكلاسيكي?

تعتبر كلاسيكية مزيج من العديد من الأساليب التاريخية:

  • أسلوب الإمبراطورية
  • الروكوكو.
  • الرومانسية وغيرها.

يرجع ذلك إلى حقيقة أن النمط الكلاسيكي له تاريخ غني, سيبقى دائمًا العنصر الرئيسي لتزيين مباني الأشخاص بالثروة. على مر السنين ، استوعبت شرائعه أفضل أفكار التصميم من حيث الجمال والراحة ، مما يجعله المفضل لدى المصممين..

غرفة المعيشة على الطراز الكلاسيكي

غرفة المعيشة على الطراز الكلاسيكي

من المستحيل عدم ملاحظة أن الكلاسيكيات يتم تعديلها قليلاً كل عام تحت تأثير الموضة واحتياجات الناس., لكن بعض السمات المميزة لا تزال قائمة:

  • رحابة المبنى.
  • مواد طبيعية للزينة والإصلاح.
  • تصميمات متناظرة.
  • الأدوات المنزلية والاكسسوارات باهظة الثمن.
  • لهجة الخشب.
  • مجموعة صغيرة هادئة من الألوان.
  • نقص أو تمويه التكنولوجيا الحديثة.

يعتبر مزيجًا من العديد من الأساليب التاريخية كلاسيكيًا.

يعتبر مزيجًا من العديد من الأساليب التاريخية كلاسيكيًا.

اعتمادًا على الوظيفة الرئيسية للغرفة ، يجب تزيينها بتركيز خاص على هذا الغرض وفقًا للطراز الكلاسيكي. إذا كنت تخطط لغرفة ضيوف لعدد كبير من الأشخاص ، فاحرص على توفير أسرّة كافية وأجواء منزلية مريحة.. إذا كنت ترغب في إنشاء غرفة استرخاء ، فحاول التأكد من أن الجميع يمكنهم الجلوس بشكل مريح أريكة أو كرسي ، وخلق منطقة للمتعة.

كل عام يتم تعديل الكلاسيكيات بشكل طفيف تحت تأثير الموضة واحتياجات الناس.

كل عام يتم تعديل الكلاسيكيات بشكل طفيف تحت تأثير الموضة واحتياجات الناس.

إذا سمحت المساحة ، فإن الأمر يستحق ترتيب عدة مناطق في غرفة المعيشة في وقت واحد ، حيث يمكنك الاسترخاء وشرب الشاي والدردشة والاستمتاع وما شابه.. في النمط الكلاسيكي ، كما هو الحال في العديد من الأنواع الأخرى ، يتيح لك ذلك صنع أثاث تقسيم المناطق – خزانة حائط, أريكة أو شاشة.

نصيحةإذا كنت ترغب في وضع أجهزة صوتية وجهاز تلفزيون في غرفة الضيوف ، فحاول تركيبها بشكل عضوي في الداخل. على سبيل المثال ، يمكنك شراء رف برف يناسب التلفزيون بحيث تبقى شاشته فقط..

غرفة ضيوف مع أريكة زاوية طويلة

غرفة ضيوف مع أريكة زاوية طويلة

ما هي الميزات?

يتم تقدير الكلاسيكيات لأناقتها وجمالها في كل التفاصيل الصغيرة. عندما يتحدثون عن النمط الكلاسيكي ، فإنهم دائمًا ما يمثلون مواد غنية بالصلبة وعالية الجودة. التشطيب, أثاث مصنوع من الأنواع القيمة خشب والأقمشة الفاخرة. في الفهم الحديث للكلاسيكيات ، يميز المصممون السمات التالية لهذا النمط:

  • ارضية خشبية الأرض.
  • عزيزي خشبي أثاث المنزل.
  • أقمشة المخمل والحرير والقطيفة.
  • مجموعة من المرايا بالضرورة في إطارات جميلة للوحات.
  • اللوحات المؤطرة والمنحوتات والتماثيل والعناصر الزخرفية الأخرى.
  • الغزل والنسيج ورق الجدران.
  • أعمدة زخرفية.
  • المدفأة.

يتم تقدير الكلاسيكيات لأناقتها وجمالها في كل التفاصيل الصغيرة

يتم تقدير الكلاسيكيات لأناقتها وجمالها في كل التفاصيل الصغيرة

ليس من الضروري استخدام كل عنصر من هذه العناصر في عملية التجديد الخاصة بك ، ولكن يجب أن يظل العديد منها كذلك لإكمال المظهر الداخلي بأسلوب كلاسيكي.. يكفي استخدام الأثاث الخشبي المنجد والأقمشة القطيفة والجص في الداخل ، بحيث يفهم الجميع أن هذا كلاسيكي.

لا تتردد في تزيين الجدران باللوحات والمفروشات والأرضيات بأواني غريبة أو جميلة ببساطة النباتات, لكن السقوف – فني الثريات.

استخدم ورق الحائط المنسوج

استخدم ورق الحائط المنسوج

نختار الخلفية المناسبة

كما ذكرنا سابقًا ، فإن إحدى ميزات النمط الكلاسيكي هي ورق الحائط المنسوج ، ولكن الآن لا يمكنك فقط اختيارها للحفاظ على النمط. هناك عدة خيارات لورق الحائط التي يمكن أن تكون مناسبة إذا اخترت تصميمها بحكمة..

يجب أن تكون زخرفة الجدار مرتبطة مباشرة بالنمط العام.

يجب أن تكون زخرفة الجدار مرتبطة مباشرة بالنمط العام.

بين هذه:

  • فينيل.
  • غير منسوج
  • طبيعي >> صفة.
  • معدن.

الرسومات والأنماط

تذكر أن تصميم الجدران يجب أن يكون مرتبطًا بشكل مباشر بالأسلوب العام ، مع عدم لفت الانتباه إلى نفسك. لتحقيق ذلك ، يجدر اختيار نظام ألوان فاتح بشكل أساسي ، وسيكمل الديكور بالفعل الجدران بنقاط مميزة غنية.. الرسم الرئيسي هو تنسيق الأزهار ، لأن الأنماط الزهرية لا تشتت الانتباه وتبدو عضوية.

يجب أن يكون الرسم الرئيسي حول موضوع الأزهار

يجب أن يكون الرسم الرئيسي حول موضوع الأزهار

نحن نعلم الآن أن الجدران أحادية اللون الخفيفة السلس يمكن أن تكون جميلة بمفردها. علاوة على ذلك ، يعتبر معظم السكان أن غرفة بدون ورق حائط ليست مريحة بدرجة كافية. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة للجدل حول الأذواق. لإضافة “التوابل” إلى الداخل ، لإضفاء الطابع الفردي على الغرفة – هذا هو الهدف الرئيسي لأي تصميم.

بالنسبة للكلاسيكيات ، ستكون أفضل الألوان:

  • اللون البيج؛
  • خوخ؛
  • كريم؛
  • اللبني.
  • زيتون؛
  • الباستيل.
  • بني.

خلفية النسيج مخطط

خلفية النسيج مخطط

انتبه إلى موقع الغرفة بالنسبة للنقاط الأساسية ، لأنه في الحالات التي توجد فيها النوافذ على الجانب الشمالي ، لا تحتوي الغرفة على إضاءة كافية. بالنسبة لغرف المعيشة هذه ، يجدر اختيار الألوان الدافئة بشكل أساسي ، ووضع الإضاءة الاصطناعية في زوايا مختلفة من الغرفة.. بالنسبة للغرف الشمالية ، فإن الألوان الدافئة الوردي والمغرة والزيتون أكثر ملاءمة للغرف الجنوبية – الأزرق البارد والرمادي والفضي.

بالنسبة لغرف المعيشة هذه ، يجب عليك اختيار الألوان الدافئة بشكل أساسي.

بالنسبة لغرف المعيشة هذه ، يجب عليك اختيار الألوان الدافئة بشكل أساسي.

من المهم الانتباه إلى شكل غرفة الضيوف نفسها – إذا كانت الأبعاد صغيرة ، فأنت بحاجة إلى استخدام ورق الحائط ذي الديكور اللامع ، مما يترك مساحة كبيرة للمرايا.

في أي حال من الأحوال ، بالنسبة للغرف الصغيرة ، لا يمكنك شراء ورق حائط بنمط ضخم وكبير ومدروس بأدق التفاصيل ، يجب أن تقتصر على الأنماط البسيطة. بالمناسبة ، الخطوط الأفقية والعمودية مرحب بها فقط – فهي قادرة على تغيير ارتفاع وعرض الجدران ، على الأقل بصريًا.

بألوان فاتحة بنمط زيتوني

بألوان فاتحة بنمط زيتوني

نصيحةلإضفاء الحيوية على الجدران والتأكيد على أناقة الكلاسيكيات ، تأكد من استخدام عناصر الجص مثل الأعمدة والأعمدة ، مع عدم نسيان اللوحات والثريات الجدارية..

ستائر

ستائر تعتبر مهمة جدًا في الأسلوب التاريخي ، لأنها يمكن أن تنقل الفخامة والذوق الرفيع والرقي. تشمل الأفكار الأكثر شيوعًا لتزيين غرفة الضيوف بالستائر ما يلي:

أقمشة غير لامعة بأسلوب الديكورات الداخلية البريطانية. بفضل طياتهم الثقيلة ، يمكنهم التأكيد برفق على جمال المناظر الطبيعية خارج النافذة ، مع الحفاظ على جزء عضوي من الداخل..

اختر الستائر ذات الطراز التاريخي

اختر الستائر ذات الطراز التاريخي

غالبًا ما تم تزيين القاعات الكلاسيكية في أنماط الإمبراطورية والروكوكو بستائر ضخمة مع العديد من الستائر على طول النموذج بأكمله. عادة ما تكون مصنوعة من أقمشة لامعة لتتناسب مع أناقة باقي ديكور الغرفة..

خيار آخر هو الستائر الفرنسية ، والتي ترتبط أكثر بعصر الرومانسية. بسبب الستائر الأنيقة وكثافة الأقمشة ، فإنها تفقد عمليتها تمامًا ، وبالتالي فهي غير مناسبة لشقق المدينة.

نمط الإمبراطورية

نمط الإمبراطورية

قدمت دولة أوروبية أخرى للعالم ستائر ملفوفة من الأسفل ، والتي تسمى الآن النمساوية. إنها عملية أكثر بكثير من الموديلات الفرنسية وستبدو ممتعة بشكل خاص في فتحات النوافذ البانورامية..

يمكنك اختيار أي نموذج ، وليس فقط التوقف عند هذه. الشيء الرئيسي هو أن الستائر مناسبة وتبرز بسبب جمالها وليس بأسلوب آخر..

الستائر عنصر مهم في غرفة المعيشة هذه.

الستائر عنصر مهم في غرفة المعيشة هذه.

سقف

في الأنماط التكنولوجيا العالية, نادراً ما يفكر فن البوب ​​\ u200b \ u200b الحديث في كيفية التزيين السقف, مجرد اختيار مناسب عضويًا تركيبات. في حالة الكلاسيكيات ، سيكون عليك أن تعاني من صنع عمل فني من السقف ليس أسوأ من أي عنصر زخرفي آخر في الداخل. يمكنك ترك سقف مسطح فقط عن طريق تبييضه ، ولكن بعد ذلك يمكنك إضافة أنماط من الجص أو الذهب..

السقف كعمل فني

السقف كعمل فني

بشكل عام ، بالنسبة للأسلوب الكلاسيكي الذي يختارونه:

  • تمتد السقف.
  • أسقف متدلية.
  • تلطيخ بسيط.
  • العمل مع الجص الزخرفي.
  • أسقف من مستويين من اللوح الجصي.

أضف أنماطًا من الجص أو الذهب

أضف أنماطًا من الجص أو الذهب

سيكون الخياران الأخيران أكثر ملاءمة ، لأنه من الأفضل الابتعاد عن الحداثة ، والاستسلام للديكور القديم والعتيق. الجص الزخرفي هو فكرة تصميم سقف أرخص يمكن أن تعبر عن شخصية غرفة المعيشة الخاصة بك دون استثمار كبير.. من الأفضل عدم اللعب بالورود واختيار شيء من ظلال بيضاء..

نصيحةإذا كان لديك غرفة معيشة صغيرة أو سقوف منخفضة ، فلا تحاول تشويش السقف بالجص العادي. راقب وحدة الأسلوب حتى في أصغر التفاصيل ، وكرر الأنماط على السقف من الستائر أو الأثاث.

جص زخرفي - فكرة أرخص لتزيين السقف

جص زخرفي – فكرة أرخص لتزيين السقف

تركيبات إضاءة

بالنسبة لأي منزل ، خاصة بالنسبة لشقة المدينة ، من المهم جدًا أن تكون قادرًا على ترتيب الإضاءة الاصطناعية بشكل صحيح ، لأن الإضاءة الطبيعية غالبًا ما تكون ناقصة تمامًا. إذا تم استخدام المصابيح المخفية المخفية في المنازل الحديثة في كثير من الأحيان ، فإن الثريات ذات الطراز الكلاسيكي هي موضع ترحيب في كل مجدها. غالبًا ما تتميز الثريات ذات الطراز التاريخي بالميزات التالية:

  • وجود ظلال زجاجية أو كريستالية أو خزفية.
  • الانتهاء من الأقمشة الحريرية و / أو أباجورة النسيج.
  • مصنوع من معدن صلب متين يمكنه تحمل الكثير من الوزن – غالبًا من البرونز مع التذهيب.
  • الديكور مع المعلقات الكريستال ، العناصر المزورة أو الشمعدانات.
  • مسافة كبيرة من السقف.

الثريات الفخمة هي موضع ترحيب على الطراز الكلاسيكي

الثريات ذات الطراز الكلاسيكي موضع ترحيب في كل مجدها

تعتبر الثريات من هذا النوع علامة على الثروة والذوق الرفيع ، لذلك لا يمكن أن تتناسب مع أي نمط آخر غير الكلاسيكيات. بفضل ظلال الزجاج والكريستال مع ديكور منحوت إضافي ، يمكن أن تظهر أنماط غير عادية على الجدران ، وستضيف المعلقات توهجًا سحريًا..

لا تنسى الكريستال الملون ، والذي يتناسب أيضًا بشكل جيد مع هذا النمط..

نصيحةحاول البحث عن ظلال ذات أشكال غير عادية لتزيين الغرفة حقًا ومفاجأة الضيوف. تبدو الثريات على شكل شمعة والتي توجه الضوء إلى أعلى والكرات المنحوتة التي تلعب بالظل على الجدران مثيرة للاهتمام..

تعتبر الثريات من هذا النوع علامة على الثروة والذوق الرفيع.

تعتبر الثريات من هذا النوع علامة على الثروة والذوق الرفيع. 

السجاد الكلاسيكي

السجاد هي بالفعل أقل استخدامًا من قبل المصممين نظرًا لحقيقة أن العديد من المالكين لا يستطيعون تحمل تكلفة النماذج باهظة الثمن حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يلاحظ الكثيرون كيف أن هذه النماذج المكررة غير عملية في الظروف الحضرية. ولكن إذا كنت تقوم بتزيين غرفة ضيوف في منزل خاص أو كنت مستعدًا للعناية الشاملة بالسجاد ، فيجب عليك اختيار نموذج وفقًا لبعض القواعد.

السجادة لن تكون زائدة عن الحاجة لهذا النمط.

السجادة لن تكون زائدة عن الحاجة لهذا النمط.

بادئ ذي بدء ، انتبه إلى نظام الألوان الداخلي حتى لا تخطئ في ألوان السجادة..

اختر نموذجًا متباينًا: السجادة ذات الظلال الباردة تتناسب تمامًا مع الغرفة ذات الألوان الفاتحة السائدة. يعتمد الكثير أيضًا على كمية الضوء في الغرفة ، لذا حاول وضع النموذج بألوان البيج في غرفة المعيشة المظلمة..

انتبه إلى نظام الألوان الداخلي

انتبه إلى نظام الألوان الداخلي

فكرة تصميم مثيرة للاهتمام – مطابقة السجادة بنفس نغمة الأرضية أو بالقرب منها.

يؤدي ذلك إلى تجنب التركيز المفرط على الأرضيات ، وترك التركيز على الأثاث والديكور. بالنسبة للجدران ، يجب أن تتباين السجادة ، حتى لا تخلق الوهم البصري لـ “صندوق الغرفة”.

نصيحةإذا كانت غرفتك ذات ألوان فاتحة في الغالب ، فاختر سجادة بنمط كلاسيكي مشرق يتناسب مع ألوان الأثاث..

سجادة خفيفة في الداخل

سجادة خفيفة في الداخل

في غرفة صغيرة ، حيث يتم تشطيب الجدران بشكل متناثر أو أحادي اللون تمامًا ، تحتاج إلى اختيار السجادة بكفاءة عالية. ستساعد أنماط الأزهار الكلاسيكية المعتادة والخطوط الأفقية الداكنة في ذلك..

في الكلاسيكيات ، غالبًا ما يوجد سجاد بأشكال هندسية ناعمة – بيضاوية ودائرية. أفضل ما في الأمر هو أن النماذج المستديرة تتناسب مع الغرف الكبيرة ، وبالنسبة للغرف الصغيرة ، فإن الأمر يستحق اختيار سجادة مستطيلة الشكل..

نقوم بتوسيع المساحة بصريًا بفضل تصميمنا

نقوم بتوسيع المساحة بصريًا بفضل تصميمنا

نصيحةعند التخطيط لوضع سجادة في منزلك ، كن مستعدًا للعناية بها كثيرًا ، وغسلها بعيدًا عن الأوساخ والغبار والمنتجات العائلية. السجاد باهظ الثمن يتطلب الكثير من أنفسهم بشكل خاص بسبب المواد التي صنعوا منها ، والتي ستكون ملحوظة إذا كان النموذج يحتوي على كومة عالية.

أثاث كلاسيكي

على الرغم من أننا في المقالة نفحص على وجه التحديد النمط الكلاسيكي ، لا تنسَ الغرض من غرفة المعيشة كغرفة. يجب بالضرورة أن يكون موقعه ليس فقط راقيًا وفاخرًا ، ولكن قبل كل شيء ، أثاث مريح ومريح ، وإن كان منحازًا للتاريخ. عادة ما تكون غرف الضيوف مجهزة بما يلي:

  • كنبة؛
  • الكراسي.
  • خزانة؛
  • رف؛
  • بوفيه؛
  • خزانة ذات أدراج للأجهزة و الرفوف.

يجب أن يكون الأثاث مريحًا ودافئًا

يجب أن يكون الأثاث مريحًا ودافئًا

تذكر أن الكلاسيكيات تحب النطاق وليس الأكوام ، لذا حاول أن تتناسب مع الحد الأدنى الممكن من الأثاث ، مع وضع كل عنصر على مسافة قصيرة من بعضها البعض..

من الأفضل وضع نموذج أكثر راحة وفسيحًا ومتعدد الوظائف من العديد من النماذج المدمجة التي تخدم غرضًا واحدًا. لا تنسَ أنه في النمط الكلاسيكي ، يعد التناسق الصحيح أمرًا مهمًا ، سواء في تصميم الأثاث أو في ترتيبه في الداخل..

الكلاسيكية يحب النطاق

كلاسيكيات تحب النطاق

يجب أن تكون المعلمة الرئيسية عند اختيار الأثاث هي المواد التي صنع منها ، لأن الكلاسيكيات لا تتعرف إلا على الخشب الطبيعي من الأنواع القيمة. على الخشب وموثوقية المواد الطبيعية يجب التركيز على اختيار الديكور المناسب من الجلد والأقمشة الطبيعية والعناصر المزورة. بالإضافة إلى الأشكال والمواد الطبيعية الصحيحة ، يجب أن يتميز الأثاث بعمره القديم أو التقادم الاصطناعي..

استخدم أثاثًا مريحًا وفسيحًا ومتعدد الوظائف

استخدم أثاثًا مريحًا وفسيحًا ومتعدد الوظائف

أريكة كلاسيكية

الأريكة ليست فقط الزخرفة الرئيسية لأي غرفة ، ولكنها أيضًا التفاصيل الرئيسية للداخلية لأي غرفة معيشة. في النمط الكلاسيكي ، يجب أن تبدو الأريكة أنيقة ورائعة الذوق ، ومنجدة بأقمشة باهظة الثمن ، ومُنتهية بمواد طبيعية و “مثبتة” على أرجل منحوتة. يجب أن يكون تصميمه دائريًا ، ولكن يحتوي على خطوط انسيابية واضحة تمس كل التفاصيل من الأرجل إلى مساند الذراعين..

الأريكة هي التفاصيل الرئيسية للداخل

الأريكة هي التفاصيل الرئيسية للداخل

إذا لم تكن الغرفة كبيرة جدًا ، فيمكنك التوقف عند زاوية أو نماذج على شكل حرف U ، وهي مناسبة أيضًا لتقسيم القاعة..

من حيث الألوان ، يتم دائمًا اختيار الألوان الأكثر حيادية للأريكة:

  • قهوة؛
  • اللبني.
  • دسم؛
  • خوخ.

يجب أن تبدو الأريكة أنيقة وذات ذوق رفيع ، ومنجدة بأقمشة باهظة الثمن ، ومُنتهية بمواد طبيعية

يجب أن تبدو الأريكة أنيقة وذات ذوق رفيع ، ومنجدة بأقمشة باهظة الثمن ، ومُنتهية بمواد طبيعية

يجب أن تبدو الأريكة أنيقة وذات ذوق رفيع ، ومنجدة بأقمشة باهظة الثمن ، ومُنتهية بمواد طبيعية

الكراسي والكراسي

في الكلاسيكيات ، يمكنك استخدام كلا النوعين من الأثاث بأمان ، ولكن من المهم أن تكون مصنوعة من مواد طبيعية. يجب أن يكون تنجيد الأثاث أيضًا باهظ الثمن ومريحًا ، لأنه من الضروري أن يظل الهيكل مريحًا وموثوقًا به تمامًا. إذا أمكن ، قم بشراء الكراسي والكراسي بذراعين في مجموعة واحدة مع أريكة ، لأن هذا سيحترم بشكل أفضل سلامة التصميم.

يجب أن يكون تنجيد هذا الأثاث أيضًا باهظ الثمن ومريحًا.

يجب أن يكون تنجيد هذا الأثاث أيضًا باهظ الثمن ومريحًا.

لا تعتقد أن الكراسي عبارة عن أثاث بسيط يمكن التقاطه دون الكثير من الأناقة. للحصول على طراز كلاسيكي ، تحتاج إلى العثور على تحف أو نموذج مشابه للقديم والنبيل ، حتى عندما يتعلق الأمر بالكراسي البسيطة. في غرفة الضيوف ، يمكنك ترتيب الكراسي والكراسي بذراعين في نفس الوقت ، الشيء الرئيسي هو ترتيبها بشكل متناغم وصحيح.

كراسي ناعمة منجدة بالقماش على الطراز العام للغرفة

كراسي ناعمة منجدة من القماش على الطراز العام للغرفة

خزانة

بالنسبة لغرفة المعيشة ، من المهم أن يكون لديك أثاث به أدوات منزلية وبياضات أسرّة وكتب وهدايا تذكارية وأشياء صغيرة أخرى لا ترغب في تخزينها فيها. غرفة نوم. يجب إغلاق بعض الأماكن ، بينما يمكن ترك أماكن أخرى لمشاهدة شخص خارجي. في الداخل التاريخي ، ستصبح الخزانات الخشبية الداكنة الضخمة والثقيلة هي الأداة الرئيسية لتخزين أي أشياء..

خزانة الملابس - خزانة جانبية مثالية لغرفة المعيشة بهذا النمط

خزانة الملابس – خزانة جانبية مثالية لغرفة المعيشة بهذا النمط

يمكن استكمال هذه الخزانات بحالات عرض لتخزين العناصر القيمة والجميلة خلف الزجاج ، بحيث يمكن للمالكين عرضها دائمًا لضيوفهم. ستبدو الأعمدة ، والعواصم ، وخاصة المرايا كاملة الطول مناسبة جدًا أيضًا ، مما يسمح لك بزيادة حجم غرفة صغيرة بصريًا. بالنسبة لغرف المعيشة هذه ، بالمناسبة ، فإن الأمر يستحق أخذ خزانة ملابس زاوية طويلة..

أناقة كلاسيكية

أناقة كلاسيكية

حائط

بدلاً من الخزائن ، يمكنك وضع جدار أكثر فائدة – السمة الرئيسية لكل شقة في المدينة في عصرنا. على الرغم من أن الطراز الكلاسيكي يقبل في الغالب أثاثًا عتيقًا قديمًا ، إلا أن هذا الإغفال ممكن إذا اخترت نموذجًا خشبيًا قديمًا بشكل مصطنع. يجب تزيين الجدار بعناصر منحوتة ، لكن ليس كثيرًا.

نصيحةتذكر أن الأثاث المعياري في الكلاسيكيات سيبدو غير طبيعي وخشن ، لذلك سيتعين عليك البحث عن تصميم كامل بأسلوب واحد. من الأفضل أن لا تشتمل التركيبة على خزانة ملابس وخزانة ذات أدراج فحسب ، بل تشمل أيضًا أرفف ورفوف وواجهات عرض..

الجدار هو السمة الرئيسية لكل شقة في المدينة في عصرنا.

الجدار هو السمة الرئيسية لكل شقة في المدينة في عصرنا.

المدفأة

سوف يخفف الموقد تمامًا من الداخل من غرفة المعيشة بأسلوب تاريخي ، لأن وجوده يظهر حالة ورفاهية المالكين ، وهو أمر مطلوب للحفاظ على الجو. لكي تتاح الفرصة للأشخاص المختلفين لتركيب مدفأة في منازلهم ، يعرض السوق شراء أنواع مختلفة منها:

  • قياسي ، يمكن أن يقف فقط في منزل ريفي خاص ويتم تسخينه بالخشب.
  • مغلق ، به صندوق نيران من الحديد الزهر ويسمح أيضًا بالتركيب خارج المدينة فقط.

سوف يخفف الموقد تمامًا من داخل غرفة المعيشة

سوف يخفف الموقد تمامًا من الداخل من غرفة المعيشة

  • الغاز ، وهو أفضل خيار بين الاصطناعي والقياسي.
  • كهربائي ، يعمل بالتيار الكهربائي ، يعرض رسمًا متحركًا لمدفأة حقيقية وبطاريات تدفئة.
  • دمية ، بدون استراحة للحطب والنار. يبدو وكأنه منضدة مدفأة مع تلفزيون أو خزانة بدلاً من ذلك.

إذا كنت ترغب في تجهيز حقيقية المدفأة, عليك أن تعتني كثيرًا. تحتاج إلى تركيب الموقد في فجوة في الحائط ، مما يجعل أنبوب الدخان أعلى ، ويجب ألا يتداخل الدخان مع جيرانك. أيضًا ، يجب ألا تكون هناك أشياء وأثاث انصهار باهظ الثمن بالقرب من النار ، وخاصة السجاد الذي يمكن أن يتلف بسبب الفحم والشرر..

مناسب لشركة كبيرة

مناسب لشركة كبيرة

يمكن شراء الحطب والفحم بدون مشاكل إذا قمت بتركيب نموذج غاز أو كهربائي. كلا الخيارين أكثر أمانًا ودافئًا جيدًا ويمكن تثبيتهما حتى في شقة في المدينة..

سيكلف الطراز الذي يعمل بالغاز أكثر من الطراز الكهربائي ، ولكنه سيسمح لك بمشاهدة شعلة حقيقية والتدفئة في أمسيات الشتاء.

في النمط الكلاسيكي للداخلية ، يجب وضع أي نموذج للموقد مقابل جدار فارغ ، وبالتأكيد ليس في زاوية الغرفة ، بحيث يمكن تسخين الغرفة بأكملها. بالنسبة لغرف الضيوف الكبيرة ، تعتبر المدفأة الضخمة المفتوحة على شكل حرف U مثالية ، مما يتيح لك الاستمتاع باللهب على أكمل وجه.. يجب أن يتطابق تشطيب النموذج الكلاسيكي مع الغرفة – الحجر الطبيعي والديكور المزور والتفاصيل المنحوتة.

لا ينبغي أن يكون الموقد موجودًا في زاوية الغرفة حتى يتمكن من تسخين الغرفة بأكملها

لا ينبغي أن يكون الموقد موجودًا في زاوية الغرفة حتى يتمكن من تسخين الغرفة بأكملها

نصيحةإذا كنت ترغب في وضع مدفأة بشكل أساسي لتدفئة منزلك الريفي ، فعليك شراء نموذج به صندوق نيران مغلق. لتكون قادرًا على الاستمتاع بالنار ، يمكنك اختيار الطراز بزجاج مقاوم للحرارة.

نقوم بتزيين غرفة المعيشة والمطبخ

في الشقق ذات الأحجام غير الكبيرة جدًا ، يجمع العديد من الغرف بين غرفة الضيوف والمطبخ للحصول على مساحة أكبر. غالبًا ما يتم التقسيم بين الغرف باستخدام مكافحة بار, عمل كونترتوب, طاولة طعام أو خزانة ، ولكن أي خيار يجب أن تختاره للطراز الكلاسيكي؟ تختلف مهام الغرف ، ولا يلزم إجراء المطبخ في الكلاسيكيات ، مما سيساعد على فصل كلا المنطقتين عن بعضهما البعض بكفاءة..

خيار للشقق الصغيرة أو المنازل

خيار للشقق الصغيرة أو المنازل

إذا سمحت الأبعاد ، يجدر فصل المطبخ عن غرفة المعيشة وليس بالأثاث أو الفتحة المقوسة أو القسم المنزلق أو الشاشة. سوف يتناسب القسم الخشبي والفتحة مع الأعمدة بشكل عضوي مع النمط الكلاسيكي. من الممكن أيضًا وضع خزانة بها كتب حتى السقف بين الغرف بحيث يكون هناك ممر صغير.

تقسيم غرفة باستخدام عداد بار

تقسيم غرفة باستخدام عداد شريط

يوجد أيضًا خيار لعدم عزل كلتا الغرفتين عن بعضهما البعض على الإطلاق. إذا كانت مصنوعة بنفس النمط التاريخي أو في نطاق لوني واحد على الأقل ، فيمكنك ترك المقطع كما هو.

كلا الغرفتين غير منفصلين عن بعضهما البعض ، لأنهما مصنوعان بنفس الأسلوب..

غرفة المعيشة وغرفة النوم

بالإضافة إلى التواصل والترفيه وشرب الشاي ، يمكن استخدام غرفة المعيشة كغرفة لغرفة النوم ، وعادة في هذه الحالة يكون الضيوف هم من يستريحون ويقضون الليل هناك. على عكس مطبخ غرفة المعيشة ، يكفي هنا التثبيت سرير, خزائن وكراسي بذراعين في أجزاء مختلفة من الغرفة ، دون تقسيمها إلى أثاث إضافي. يمكنك أيضًا تنظيم منطقة نوم للضيوف مع سرير وخزانة ملابس صغيرة وطاولة قهوة.

خيار غرفة معيشة متواضعة مع غرفة نوم

خيار غرفة معيشة متواضعة مع غرفة نوم

هنا أيضًا ، سيتعين عليك الالتزام بشرائع الطراز الكلاسيكي ، وإذا قيل بالفعل عن الخزائن والكراسي بذراعين ، فإن السرير لم يتم تفكيكه بعد. في الكلاسيكيات ، يجب أن تكون ضخمة جدًا ، ضخمة وفاخرة ، تشبه سرير الأباطرة والتهم.. مرتبة عالية وعريضة وناعمة ومسند ظهر منحوت ومنجد ومظلة – أدوات أفضل على الطراز الكلاسيكي.

لا تنس بياضات السرير: يجب أن تكون باهظة الثمن أيضًا ولها نمط مشابه لبقية تصميم الغرفة..

يستحق الاختيار التغطية بخيوط لامعة وأكياس وسادات حريرية. بالمناسبة ، يمكنك إلقاء المزيد من الوسائد كديكور إضافي أكثر من اللازم..

يجب أن يكون ضخمًا وضخمًا وفاخرًا بدرجة كافية

يجب أن يكون ضخمًا وضخمًا وفاخرًا بدرجة كافية

ليس من الصعب تجهيز غرفة المعيشة في الكلاسيكيات ، لكنها باهظة الثمن. غالبًا ما يتم اختيار هذا النمط من قبل الأثرياء القادرين على إنفاق مبلغ كبير على الأثاث المصمم المصنوع من مواد طبيعية وتشطيبات مذهبة باهظة الثمن. ومع ذلك ، من الممكن إنشاء مثل هذه المعجزة ليس فقط في منزل خاص ، ولكن أيضًا في شقة في المدينة ، وحتى الموقد سيكون مناسبًا هناك. تحلى بالصبر والخبرة من المصممين لإجراء إصلاحات عالية الجودة في منزلك تسعد عينيك.

غالبًا ما يتم اختيار هذا الأسلوب من قبل الأثرياء.

غالبًا ما يتم اختيار هذا النمط من قبل الأثرياء.

Previous Post
Wie wählt man moderne Möbel aus und renoviert das Interieur? 230+ Fotos von Lösungen für die Verkörperung von Stil (Gestaltung von Wohnzimmer, Schlafzimmer, Küche, Flur)
Next Post
كيفية لصق ورق الحائط من الفينيل بشكل صحيح (غير المنسوج والورق). من الخيارات البسيطة إلى الطباعة ثلاثية الأبعاد + 240 صورة